الملاحم والفتن وأشراط الساعة
الاخ الزائر الكريم
للاطلاع علي مواضيع المنتدي والمشاركة فيها يلزمك الإشتراك في المنتدي ونرحب بك في سفينتنا عضوا فاعلا لتفيد أخوانك وأخواتك وتستفيد


منتدي متخصص في الملاحم والفتن وأشراط الساعة وعلاماتها
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المهدي تحت شجرة يقرأ القرآن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راضي
عضو مشارك


عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 17/03/2018

مُساهمةموضوع: المهدي تحت شجرة يقرأ القرآن    الخميس مايو 24, 2018 8:34 am

رأت أخت مغربية هذه الرؤيا وقررت ان لا اكتمها عليكم

رأت إنها واقفة عند باب الجنة من الخارج وكان هناك صفين من الشجر وكان يجلس تحت شجرة شاب في الأربعين من عمره شعر رأسه من فوق خفيف جداً يقارب الصلع وليس له لحية وامامه القرآن الكريم على حامل خشبي يقرأ فيه ولا ينظر لأحد , وكان فوق الشجرة التي يجلس تحتها السماء صافية ومكتوب فيها بالنور (( أنا الله لا إله إلا أنا )) ثم جاء من باب الجنة نبي الله إبراهيم ومعه نبي الله محمد إليها ثم سألت هل أنت الرسول محمد ؟ قال لها نعم أنا رسول الله محمد ثم سألت نبي الله إبراهم نفس السؤال قال لها نعم أنا نبي الله إبراهيم ثم سألت رسول الله محمد قالت له من هذا الذي يجلس تحت الشجرة ؟ قال لها هذا إبني المهدي ثم سألت عن نبي الله عيسى قال لها نادى عليه يأتي ثم نادت فجاء وسلم عليها عيسى عليه السلام ثم سألت عن نبي الله يوسف ثم قال لها نادى عليه يأتي ثم نادت فجاء نبي الله يوسف وسلم عليها ,, ثم ذهبت وسجدت تحت السماء المكتوبة وسألت هل أنت الله ثم كتب لها الله في السماء بالنور نعم ,ثم سألت هل هذا هو المهدي ؟ كتب الله في السماء نعم المهدي ,, ثم سألت هل يستطيع إبليس أن يهزمه ؟ كتب الله لها (( لا )) ثم ذهبت وسألت عيسى عليه السلام هل ستأتي ؟ قال لها نعم ولكن بعد خروج الدجال , المهدي سوف يقتل الشياطين ويذبحهم ولا يستطيع احد ان يقف امامه لأنه قوي ويحميه الله حتى يغضب الدجال ويخرج ,,, وبعدها سوف اسكن مع المهدي في منزل واحد , قالت له متى يخرج ؟ قال لها إنه خرج

منقوووووووولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشيد
معبر المنتدي
معبر المنتدي


عدد المساهمات : 1013
تاريخ التسجيل : 15/04/2018

مُساهمةموضوع: رد: المهدي تحت شجرة يقرأ القرآن    الخميس مايو 24, 2018 5:17 pm

بسم الله الملك الحق والصلاة والسلام على سيدي رسول الله وعلى آله وصحبه الكرام

وبعد،،،

والله أعلم

فإن صدقت الرؤيا فالمهدي عليه السلام متبع للقرآن وتعاليمه مبتعد عن الفتن التي انهمك فيها كثير من الناس وهو تأويل قول الرائية "ولا ينظر لأحد". وتشير الرؤيا إلى صدق يقينه في الله وهو رؤية الرائية لجملة "أنا الله لا إله إلا أنا". وتشير الرؤيا أيضاً إلى أن الرائية ستكون في الجنة مع الأنبياء وهو تأويل التقاءها ببعضهم صلى الله عليهم وسلم في الرؤيا وتسليمهم عليها وهو ما يقع بين الناس في الجنة وفي الرؤيا بشارة إلى أنها ستكلم الله تعالى وهو أمر مختص فقط بأهل الجنة حصراً وهذا بشارة لها بدخول الجنة بإذن الله تعالى.

وتشير الرؤيا إلى أن المهدي عليه السلام أقوى من الشيطان وذكرني هذا بقوة أمير المؤمنين عمر ابن الخطاب رضي الله عنه في مجابهة الشيطان. وتشير الرؤيا إلى أن المهدي عليه السلام سيكون مسلطاً على الشياطين ولا أرى ذلك ذات التسليط الذي أعطي لسيدنا سليمان عليه الصلاة والسلام لأن ذلك كان تسليط من عدة أوجه لا يتعلق فقط بمنع أذاهم عن الناس ولكنه كان عليه الصلاة والسلام يسخرهم بأمر الله فيبنون له ما يشاء ويصنعون له ما يشاء ويجلبون له ما يشاء وذلك كان تسليطاً كاملاً وهو ملك دعا سيدنا سليمان عليه الصلاة والسلام أن لا ينبغي لأحد من بعده، ولكن تسليط المهدي عليه السلام عليهم لعله في تصفيدهم فلا يؤذوا الناس بالسحر وما إلى ذلك من شرور من هذا الصنف، ورد كيدهم إلى نحورهم فيما يصنعون بأبناء وبنات آدم عليه السلام من إغواء وتؤكد الرؤيا على أن كل هذا إنما هو بقوة الله جل جلاله وحوله وليس بقوة المهدي عليه السلام.

وأخيراً تشير الرؤيا إلى زواج سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام امرأة من أسرة المهدي عليه السلام لا يمكن معرفة درجة قرابتها من المهدي عليه السلام في الرؤيا فالرؤيا لا تشير إلى هذا الأمر ولكن تشير إلى أنها من أسرته وهو سكن نبي الله عيسى عليه الصلاة والسلام مع المهدي عليه السلام في منزل واحد. أما قول سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام للرائية بانه قد خرج فإن هذا من باب الإشارة إلى القرب الشديد لخروجه أو نزوله إلى الأرض صلى الله عليه وسلم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المهدي تحت شجرة يقرأ القرآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملاحم والفتن وأشراط الساعة :: الرؤي المنقولة من المنتديات أو الوسائط الأخري جديد-
انتقل الى: