الملاحم والفتن وأشراط الساعة
الاخ الزائر الكريم
للاطلاع علي مواضيع المنتدي والمشاركة فيها يلزمك الإشتراك في المنتدي ونرحب بك في سفينتنا عضوا فاعلا لتفيد أخوانك وأخواتك وتستفيد


منتدي متخصص في الملاحم والفتن وأشراط الساعة وعلاماتها
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجن في جيش المهدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راضي
عضو مشارك


عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 17/03/2018

مُساهمةموضوع: الجن في جيش المهدي    الأربعاء يونيو 27, 2018 8:32 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-هذا الحلم راته زوجتى لى- تقول زوجتى :



انها رأتنى احارب فى جيش - وقع فى نفسها انه جيش المهدى- ضد جيش اخر وكان من ضمن جنود هذا الجيش جن,وكان احد جنود الجيش جن قوى جدا , يقف اماى مباشرة يحاول اخافتى , واننى لم استطع هزيمته( رغم قوتى الشديدة التى راتنى عليها زوجتى فى الحلم) وبدأ بعض الخوف يتسلل الى للحظات , (وكان خلفى فى مكان الحرب مبنى مربع يشبه الكعبة وكان مستور بستار اسود),تركت هذا الجنى ودخلت الى مكان مربع, ذو ضوء خافت وهذا المكان مقصور على الجيش الذى احارب معه , ولا يستطيع جيش العدو دخوله.


وكان فى هذا المكان رجل فى لباس ابيض , طويل القامة وانا انظر اليه مباشرة من جهة شماله وهو ينظر الى الامام, وهذا الرجل ذو هيبة كبيرة وعظيمة يشع من ملابسه وهيئته نورا ساطعا ولا تظهر ملامح جسده من اتساع ملابسه , ويرتدى فوق راسه شال ابيض وكامل ملابسه بيضاء (وقع فى نفس زوجتى ان هذا الرجل احد ثلاث اما ملاك , او خليفة او نبى). فقلت لهذا الرجل ارقينى وحصنى يا شيخنا كى استطيع ان اكمل واحارب واجاهد, فنادى ذلك الرجل على رجل اخر فاحضر ابنتى (وهى طفلة عمرها عام وثلاثة اشهر اسمها فريدة)
واخّها منه وحضنها وقبلها , ثم اعطاها لى وقال هذه حصنك من اى شر , وانها ستثبت ايمانك وتجعلك تقاوم خوفك( وكانت زوجتى فى الحلم ترى انها تشاهدنا وهى ليست معنا كما لو كانت تشاهد الحلم كفيلم سينمائى ) ثم خرجت الى الخارج رأت شىء يشبه القط بيضاء اللون تشع نورا تطوف بسرعة شديدة حول الكعبة كما لو كانت تحصنها . انتهى .

الحلم رأته زوجتى وليس انا وهى : 25 عام - انثى - متزوجة - لها ابنة طفلة - لا تعمل - تعيش فى مصر - لم يكن يشغل بالها شى ء - لم تصلى استخارة لا تعالج من سحر ولا ترقى

بارك الله فيكم .

منقول في أفريل 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجن في جيش المهدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملاحم والفتن وأشراط الساعة :: الرؤي المنقولة من المنتديات أو الوسائط الأخري جديد-
انتقل الى: