الملاحم والفتن وأشراط الساعة
الاخ الزائر الكريم
للاطلاع علي مواضيع المنتدي والمشاركة فيها يلزمك الإشتراك في المنتدي ونرحب بك في سفينتنا عضوا فاعلا لتفيد أخوانك وأخواتك وتستفيد


منتدي متخصص في الملاحم والفتن وأشراط الساعة وعلاماتها
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علي رضي الله عنه والمهدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فايزز
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 20/12/2016

مُساهمةموضوع: علي رضي الله عنه والمهدي   الجمعة أكتوبر 26, 2018 3:13 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على نبينا محمد واله وصحبه الكرام وسلم تسليما كثيرا
رأيت في الساعة 12 صباحا قبل قليل .. أن علي رضي ربي عنه وأرضاه يعلم أبنائه عن المهدي وأخذ يفسر لهم الأحاديث الواقعة في المهدي .. فقال أحد أبناء علي رضي ربي عنه أن السعودية بطائراتها تحاول قتل المهدي ، فضحك علي رضي ربي عنه وأرضاه مستهزءآ ، وقال لأبنه دعك من السعودية ..
كنت جالس معهم ولكنهم كأنهم لا يروني فلم يحادثوني أو ينظرون إلي .. كنا مجتمعين بالاساس لزواج قريبة لعلي رضي ربي عنه وأرضاه ولكنها في الواقع قريبتي وأسمها ضحى عيد .. ثم أخذ علي رضي ربي عنه وأرضاه يحدث أولاده بأسئلة أستفهام عن زواج المهدي ومن هية الفتاة اللي إختارها المهدي .. فقال علي لأولاده أني أعلم أن زواجه قريب لكن لا أعلم تفاصيل من هي الفتاة التي آختارها أو كيف أحبها ..
فقامو من مجلسهم وقام أحد أبناء علي رضي ربي عنه وأرضاه وذهب إلى قدر طبخ فيه مرق سبانخ والقدر الثاني ايضا فيه مرق لكن لا اذكر ماهية نوعية المرق .. كان قدر الطبخ اللي على اليمين فيه مرق كثيفة وماء قليل .. وقدر الطبخ الثاني اللي على اليسار فيه مرق لكن مائها أكثر من كثافتها .. فجئت لأبن علي رضي ربي عنه وأرضاه وقلت له مشيرآ لقدري الطبخ التي تحتوي للمرق : الماء لليابسة واليابسة للماء وأبتسمت له .. أي أن ربي سبحانه وتعالى أختار للمهدي زوجة من صفاته وطيبته ومنزلته عند ربه سبحانه وتعالى .. كانت هناك فتاتان من بنات
علي رضي ربي عنه وأرضاه وكانتا تستمعان لحدثي وأخذتا تصرخان علي وكيف أن المهدي آختار زوجته فشعرت آنهما تحبانه وكل منهما تطمع للزواج به  . انتهى .
منقوووولة
الجمعة مارس 31, 2017
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علي رضي الله عنه والمهدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملاحم والفتن وأشراط الساعة :: الرؤي المنقولة من المنتديات أو الوسائط الأخري جديد-
انتقل الى: