الملاحم والفتن وأشراط الساعة
الاخ الزائر الكريم
للاطلاع علي مواضيع المنتدي والمشاركة فيها يلزمك الإشتراك في المنتدي ونرحب بك في سفينتنا عضوا فاعلا لتفيد أخوانك وأخواتك وتستفيد
الملاحم والفتن وأشراط الساعة
الاخ الزائر الكريم
للاطلاع علي مواضيع المنتدي والمشاركة فيها يلزمك الإشتراك في المنتدي ونرحب بك في سفينتنا عضوا فاعلا لتفيد أخوانك وأخواتك وتستفيد
الملاحم والفتن وأشراط الساعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى متخصص في الملاحم والفتن وأشراط الساعة وعلاماتها
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

  4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الخميس 3 سبتمبر 2020 - 3:50

.
.
عذراً للتطفّل على الموقع.. لكن كنت تركت تعليق ليلة أمس على صفحة الرائية الكنديّة تعليقاً على رؤيا "الدلو و النهر و 1187 لها مع رسالة تحذيرية نهائية لصاحبة معرّف مناسك الحجّ لأنّها وصلت للمرحلة قبل الحظر النهائي (عشر سنوات و التالية 20 سنة).. وبعد قليل من كتابة التعليق (بضع دقائق) و أثناء كتابة رد داخل التعليق وصلني تنبيه من الفيس أن تعليقي يخالف القواعد المجتمعية للفيس ولن يظهر لسواي و إن كان عندي اعتراض وضع لي رابط.. ضغطت الرابط ولكن لم يعلم ففوجئت أن التعليق الأصلي تم محوه تماماً وليس إخفاؤه وهذا لا يحدث سوى من صاحبة الصفحة ذاتها (صفاء الكنديّة) أو شخصية من الشخصيّات التى أضافتها مشرفة على الصفحة وتلك الشخصية إمّا لا تريد أن تعرف صفاء عنّي أو عن معرّفي أو ضايقها ما جاء في التعليق.. فقرّرت ترك الفيس فوراً مع عدم كتابته في أي صفحة أخرى و تجميد الحساب إلى أجل غير مسمّى.. ولكن لأن التحذير النهائي وجب إيصاله لأن ليس بعده تراجع أو عفو فقد قررت منذ قليل وضع نسخة منه هنا حتى يصل لمن يهتمّ. التعليق كان مركّب من عدّة أمور عن رؤى عرضت لي في الشهر الماضي و لكن لم أكن اهتممت بالعودة للفيس و التعليق عليها.. أظنّ رؤيا الدلو فضحت شيئاً عن الرائية دفعها لمحو التعليق فوراً بل و الشكوى منه... بسبب كورونا هناك مساعدة حكومية لمن خسروا عملهم أو جزء منه بسبب كورونا قدرها 2000 دولار شهريّاً ولكن هناك شروط منها أن يقل الدخل في آخر 4 أسابيع عن 1000 دولار و أن يكون سبق العمل في الفترة الماضية لما لا يقلّ عن ساعات معيّنة. هناك طبعاً خصوصاً من العرب و خصوصاً الشيعة و الشاميّون من يتحايلون بالحصول على أوراق أو جوابات من شركات بعضهم البعض للحصول على تلك المساعدة.. ولكن هناك عمليّات مراجعة تتم و ستتم و من قاموا بالكذب ستتم مطالبتهم بالسداد فضلاً عن مخاطر السجن و علامات في السجل الجنائي ستمنع صاحبها من العمل مستقبلاً...
ملحوظة: لم أضع روابط الرموز على مكتبك دوت كوم لأن الفيس صار يمحو فوراً أي تعليق أو منشور يشير له لأنّه "يخالف قواعد التعامل على الفيس"... يبدو أن ذكر "اليهود و الروافض و اللوطيين" على ذلك الموقع جعله غير متناغم مع أخلاق الفيس وتم حظره بأثر رجعي (أي أن كافة التعليقات و المنشورات السابقة التى أشارت له تم حذفها نهائيّاً وهذا يشمل نصف ما كتبته على الفيس!). من أراد مراجعة تلك الرموز يستطيع البحث بنفسه على ذلك الموقع.

التعليقات كما كتبتها و نسختها على صفحة الحساب قبل تجميده و كذلك الرد الذي لم أستطع وضعه بسبب مسح التعليق الأصلي من صاحبة الصفحة (و التي حصلت على ترقية فوريّة بسبب مسح التعليق من صفر لـ 6 سنوات حظر بعد الخسف بدون المرور بمراتب 3 شهور و 6 شهور و سنة و سنتين و ثلاث سنوات)

This message will disappear in a few days as I re-freeze the account: so copy it.
The vision is personal. The dreamer takes something by tricking or deceiving from a wealthy relative or gov. agency, then have to pay it all back.
الرؤية خاصّة: رمز الأخذ من الماء بالدلو هو الأخذ بالمكر أو الاحتيال و\أو الخديعة و رمز النهر هنا هو قريب أو غنيّ أو ذو سلطان (قد يكون جهة حكوميّة مثلاً)، ولكن إعادة سكب الدلو في النهر هو إعادة ما تم أخذه ثانية (قد يكون عن طريق إنفاقه أو استخدامه ثانية لنفس الجهة التى يتم أخذه منها أو لجهة أخرى تتبعها)..
بالنسبة للكتابة بالعربيّة : يمكن شراء ملصقات شفافة بالألوان للحروف العربية مع اختيار لون ملائم للون لوحة المفاتيح (حسب بيضاء أو سوداء) من ebay. من الأفضل اختيار أصفر أو برتقالي للوحة السوداء و أحمر أو أخضر للوحة المفاتيح البيضاء. مع استخدام نفس قواعد الكتابة باللمس في الإنجليزية مع العربية.. أي تخصيص كل أصبع لمجموع المفاتيح ذاتها كما في الإنجليزيّة و حفظ أماكن الحروف.. في بضع أسابيع سيثبت مكان الأحرف في عقلك و لن تحتاجي للنظر للوحة مرّة أخرى.. سيستغرق الشراء بضعة أسابيع لوصول ملصقات الحروف: من الممكن البحث في جوجل للصور عن صورة الكيبورد العربية التى تستخدمينها على جهازك حتى العثور على صورة ملائمة و طباعتها من خلال الوورد بحجم نصف صفحة و وضعها بشكل مائل على أي شيء وراء الكيبورد مباشرة.. و النظر إليها لمعرفة أماكن الحروف مع محاولة الحفظ مع الالتزام بتخصيص الأصابع للأزرار كما في الكتابة باللمس في الإنجليزية..
For Arabic typing: buy "transparent" Arabic keyboard stickers for your keyboard and choose a color that matches your keyboard (yellow or orange for black keyboards and green or red for white keyboards). Test the keys in Arabic mode before sticking the stickers because there are several Arabic keyboard configurations and some keys may be located in a different spot than it shows on the original sticker. Use the same touch-typing rules for English when typing Arabic: memorize the letters under, above, below each finger. In a matter of weeks or few months you won't need to look at the stickers. A faster way than waiting 6 weeks for delivery is printing the correct Arabic keyboard configuration by searching google images, print it in word in half a page, place it diagonally behind the keyboard. Attached is the 102 Arabic keyboard most commonly used in Egypt and SA. The difference is usually in the shift+keys and location of some mathematical symbols and tashkeel and combined letters. Also, location of : د ذ. That is why you have to test before sticking any stickers. There is also Arabic Azerty keyboard configuration which has a lot of differences from regular 102 keyboards.

@شيرويت أبو المجد @Merva Shahen : برجاء نقل و إبلاغ الجزء التالي للزعيمة.. هناك آخرون قد يستطيعون الإبلاغ ولكن لا أستطيع الإشارة لهم من هذا الحساب..
رسالة برجاء إيصالها "للزعيمة" مناسك الحج من ألكساندريانو\إطلع يا المهدي\مصطفى عوض:
لقد وصلتي قبل بدء كتابة هذه الرسالة مباشرة للمستوى قبل الأخير للحظر: حظر من التعامل أو التواصل حتى 10 سنوات بعد تاريخ الخسف... يبقى خطأ واحد للوصول المستوى الأخير 20 عاماً.. كيف و قد كنتِ عند سنتين في آخر مرّة كتبت ذلك عند أحمد أمين منذ شهر؟ لأنّك في اليوم التالي مباشرة أعدتي رفع دعاء القص واللصق إيّاه الذي ذكرت أكثر من مرّة في أكثر من مكان أنّه يثير حنقي و غضبي واستيائي بأكثر مما تتخيّلين لأنّه عندي دلالة على الكذب و النفاق و الخديعة وليس الحب: التظاهر أمام النّاس بعكس تصرّفاتك المباشرة معي طوال ثلاث سنوات و نصف.. وبهذا وصلتي في ذلك اليوم لثلاث سنوات حظر (لا يهمّني إن كان أبلغك أحد وقتها بأمر العامين أم لا لأنني حذّرتك مسبقاً أكثر من مرّة في أكثر من مكان منهم عند موقع الملاحم لأبي حسام).. و من فترة رفعتي منشور دعاء صوتي قصير "إلى أشعث الله" ولأنني لم أكن اعترضت عليه مسبقاً فاكتفيت بإضافة سنة واحدة للحظر فصار 4 سنوات.. ثم أعدتي رفع نفس منشور دعاء القص واللصق مرّة أخرى منذ فترة قريبة فرفعتك تلقائيّاً للمرتبة التالية و هي حظر ست سنوات بدون أن أدخل و أنشر. أما اليوم فقد عدتي للنقل عن خالد المغربي على مجموعة زلزال مكّة وبالصدفة شاهدته بعد أربع ساعات من نقلك عنه: و بهذا الفعل (النقل عن المغربي أو الإشارة له) الذي حذّرت منه كثيراً و وصل بسببه أحمد أمين لحظر عشرين عاماً لم أجد سوى نقلك للمرحلة التالية وهي 10 سنوات حظر.. يبقى خطأ واحد و يكون الحظر من التعامل أو التواصل هو 20 عاماً بعد الخسف أي غالباً بعد وفاتي إن كان لكِ عمر أصلاً.. وبهذا ستكونين الثالثة التى وصلت رسميّاً لتلك المكانة بعد أيمن شميس (الذي اختار من البداية ساخراً أن يتم طرده إن جاءني و سيتحقّق طلبه للأبد - و أحمد أمين الذي استمر في النقل عن خالد المغربي أكثر من مرّة حتى وصل لحظر عشرين عاماً).. هناك قُدامى طبعاً وصلوا لتلك المرتبة مباشرة بدون تحذير أو إبلاغ لتصرّفاتهم القديمة معي ولا أحتاج لذكر أسمائهم.. ملحوظة: أنا جاد في موضوع الحظر ولن أتراجع فيه مطلقاً بإذن الله: أيّام الطيبة و السماح ماتت من سنتين..

===== التالي ردّ على تعليقي كتبته ولكن فوجئت باستحالة إرساله بسبب محو التعليق السابق =======
هذا التعليق والتعليقات السابقة على صفحة رؤى صفاء اختفت فجأة بل وتم الإبلاغ عنها بأنّها ضد قواعد الفيس.. واضح أن هناك حرس يمنعون وصول غيرهم لصاحبة الصفحة... حسابكم ح يبقى عسير...
هناك شيء آخر يتعلّق برؤيا لا أتذكّرها أسهب "كبار المحرّفين للتعبيرات" في تعبيرها على هواهم ولا أذكر من صاحب الرؤيا أو أين رأيتها: ثلّاجة يفتحها المهدي و يجدها مليئة بثمار جوز الهند وهناك أخرى مفتوحة وبها شفّاطة (دعوة له لشربها): جوزالهند أو النارجيل في تعبير الرموز أمر غير سارّ: تعبير عن الدجّالين و الكاذبين: هناك ثلّاجات (معلومات أو تنبّؤات في كتب قديمة بدأت تظهر أو رؤى قديمة يتم رفعها) مليئة بالدجل أو مكتوبة بواسطة مدّعين و كاذبين أو أهل بدعة و ضلالة وبدأت تطفو على السطح. وهذا هو المعنى طبقاً لمعاني رموز الرؤى عند ابن سيرين و النابلسي وابن شاهين حسب موقع مكتبتك دوت كوم والذي صار الفيس يحذف أي منشورات أو تعليقات تُشير إليه رغم أنّه ليس سوى مرجع لرموز الرؤى؟! لهذا لا أستطيع وضع الروابط في التعليق هنا..
وهناك رؤيا للزعيمة في إجابة عن تساؤل لها وقد تجنّب الجميع خوفاً منها أو تزلّفاً و تمحّكاً فيها من نشر الإجابة الأصدق: 4 و 155 و 166: 4 هي سورة النساء. 155 هي الآية
فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ وَكُفْرِهِم بِآيَاتِ اللَّهِ وَقَتْلِهِمُ الْأَنبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ وَقَوْلِهِمْ قُلُوبُنَا غُلْفٌ ۚ بَلْ طَبَعَ اللَّهُ عَلَيْهَا بِكُفْرِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُونَ إِلَّا قَلِيلًا (155)
أي أن الإجابة هي أنّ الرائية أنكرت المهدي و رفضت الاعتراف به رغم الرؤى القديمة التى حدّدت لها علامات كثيرة تعرف بها المهدي فلمّا جاءها بها أنكرته بل و أساءت له بشكل متكرّر و مُخزِي و مُخجِل لها في نظره، تماماً كما فعل يـ هـ.ود بني إسـ . ر!ئـ . يل مع أنبيائهم، و بالتّالي فلا يحق لها معرفة إجابة السؤال..
و 166 هي
لَّٰكِنِ اللَّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ ۖ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ ۖ وَالْمَلَائِكَةُ يَشْهَدُونَ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا (166
وهذه للمهدي وليست للرائية..
أمّا معظم رؤاها طوال العامين السابقين فليس لها أي فائدة أو معنى للمهدي سوى أربعة تقريباً و الرابعة لم يثبُت صدقها بعد.. وواضح من فراغات الأيّام على صفحتها أن لها رؤى كثيرة لم تنشرها على العام و ما أظن ذلك سوى كراهية ممن أحاطوا بها أن تصل تلك الرؤى للمهدي الحقيقي فيزداد إطمئناناً.. فيملؤون أذناها بكلام عن خطورة نشر تلك الرؤى على المهدي و تمكين أعدائه منه وما إلى ذلك.. خسئوا هم و من استمع لهُم.. لم أخسر شيئاً ولم أنقُص شيئاً من عدم قراءة تلك الرؤى و تعبيراتها... من أراد حصري لنفسه أو التضييق عليّ فليلعق بـ..ر الـ .لّات.. فليس له مكان معي ولا مكانة عندي.. و تعديل التصرّفات بعد فوات الأوان لن يُغيّر من ذلك شيئاً.. ليس لهم عندي سوى الاشمئزاز و غلق الأبواب...

=========تعليق عن تجميد الحساب على صفحتي قبل تجميده=============

تصبحوا على لا خير.. لا أحب هذا الأسلوب القذر (قصدت إقصاء تعبيرات الآخرين و حذفها بالشكوى منها للفيس) .. إعادة فوريّة لتجميد الحساب بعد أقل من ساعة و نصف من فتحه.. إولعوا كلُّكُم في بعض...
Deactivating Account September 2nd around 12:55 am, no archive requested as copies of 2 new comments were already locally saved. Not waiting for a new archive download.

ملحوظة: لمن ارتدت تعبيراتهم المؤذية للمهدي عليهم بضعف البصر أو العقل أو الذاكرة أو أي من الأمراض الأخرى: قد يكون شفاؤهم في تراجعهم العلني عن تعبيراتهم تلك و استبدال التعبير بالتعبير الحقيقي بالرموز (كما في الذبابة) أو تكذيب الرؤيا و اعتبارها مدسوسة للإضرار بالمهدي. ولكن يجب أن يكون التراجع علنيّاً و من خلال التعديل في المنشور الأصلى و رفعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الإثنين 7 سبتمبر 2020 - 22:26

هذه رسالة للمعلّمة و المحيطين بها - لا تنسوا إبلاغهم (هي و من معها):
وصلتني الزلطة النهائيّة أثناء مراجعتي لبعض صفحات الفيس و التى أحرص ألّا تكون صفحتك من أولاها...
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
فأنت تعلمين منذ بدأتِ وضع هذا المنشور كم يثير استيائي و غضبي لما فيه من نفاق و كذب و قص و لصق لأدعية منتشرة على النت- فأفاعليك كلّها تخالف ما تقولينه..  وهذه الرسالة أسفل هذا الكلام ارسلتها لك على الخاص هنا في المنتدى ولكنّك لم تفتحيها (ليس عذر أنّك لم تقرئيها)..  وبالتالي كل ما فيها صار واقعاً:  أنت و عائلتك و كافّة المقرّبين منك و اللاصقين بك على مجموعاتك و صفحاتك ممنوعون نهائياً من التعامل معي من الآن و حتّى عشرون عاماً بعد الخسف..  هذا يشمل الأشاعث و طارق الطارق (منذ سنتين على الأقل) وحمزة الهاشمي و البرنس علي و مادا(؟).. طبعاً شوزان أو موكا أحمد مش محتاجة تذكير لأنّها وضعت نفسها بنفسها في القمّة من شهور برسالتها الصوتية التى ستسمعونها بإّذن الله في ميكروفونات الحرم و الإعلام بعد الخسف. بالإضافة للسابقين مثل أحمد أمين و أيمن شميس..  هؤلاء قلّة من كثرة..
على فكرة: من وصل قبلك لهذا المستوى من انغلاق قلبي نهائيّاً نحوه مرّت السنوات ولم تتغيّر مشاعري نحوهم.. وأنا لا أقول عاماً أو عامين بل أكثر من عشرون بل وثلاثون عاماً.. لو قابلتهم في أي يوم من الأيّام لتجاهلتهم و تجاهلت محاولات اتّصالاهم (لسبب غريب حاول اثنين منهم التواصل معي من خلال أخي في الشهور القليلة الماضية و أمرته بتجاهلهم)..  بل و إن جاؤوا إلى عندي في يوم من الأيّام يبكون ويطلبون العفو لشُطتهم ككرة القدم بلا رحمة أمام الحضور و أمرت الحرس بإلقائهم في صناديق الزبالة... مبروك عليك جائزة الاستماع لمن نصحوك بذلك و شجعوكِ على العِنْد معي...  سيتم حظر حسابك و رفع مجموعة زلزال مكّة من الصفحات التى أراجع الجديد عليها.. و أنصح الآخرين بالتوقّف عن نقل رؤاكي لأنّك صرتي في وضع خالد المغربي (من ينقل عنكي يرتقي تدريجيّاً في سُلّم الحظر)..  خلّيكي مع زروت (ثروت) و الآخرين.  نسيت نقطة: الحظر يشمل عدم التواجد في دائرة نصف قطرها خمسة كيلومترات من أي مكان أتواجد فيه وهذا يشملك و أهلك و الآخرين لعشرون عاماً بعد الحظر  (يعني يحظر عليكم حضور جنازتي أو الاقتراب من مدفني أيضاً أو حتى الدفن على نفس المسافة منه)..

وهذه هي رسالتي لك على الخاص هنا التي لم تقرئيها:
{العنوان:}  لا تنسي قراءة آخر موضوع
فلم يبقى سوى زلطة (غلطة) واحدة منكِ لأمحوكي نهائيّاً من قائمة قد يكون لهم إمكانية التواصل معي بعد عشر سنوات من الخسف... عدم دخولك على الموقع منذ 28 يوليو لا يعني أنك لم ترى الموضوع بمعرّف آخر أو بدون الولوج على حسابك على الموقع.. ولكن فقط أردت التأكّد من وصول ما يخصّك فيه لك.. و حتّى إن لم تعلمي بالموضوع الأخير على هذا الموقع أو تقرئيه أو يُخبِرِك به أحد فهذا ليس عذر أو دفاع مقبول عندي مستقبلاً لأن مشاهداته وصلت 42 منهم اثنان بسببي أثناء كتابتي له لأن الموقع يحسب أوّل مرّة عند النشر و الثانية عند التحميل الأوتوماتيكي للصفحة بعد ثوان من النشر... ومتى حدثت تلك الغلطة الأخيرة أنا غير مضطرّ لإخبارك بها وقتها بل سأتّخذ قراري فوراً بحظرك من التواصل إلى عشرين عاماً بعد الخسف (لمن كان له عمر) و الأمر وقتها سيمتد لعائلتك و المقرّبين منك على الفيس وليس لكِ وحدك (أسرتك بالكامل - الهاشمي - طارق الطارق - كافّة المعبّرين عندك - المطبّلين على صفحاتك ...)..
أبلغي راضي (وليد) يتوقّف عن نشر الجهل و المعلومات الخاطئة و الافتكاسات التى ليس لها أساس.. عجوزه الذي تحدّث في فيديو عن "معلومات علميّة" و دوران الأرض حول الشمس وما إلى ذلك لم يقل معلومة علميّة واحدة صحيحة ولم يستخدم المسمّيات الصحيحة للقوى المختلفة... الأرض تبعد ما بين 148 مليون ميل إلى 152 مليون ميل عن الشمس وليس مليونين و ربع! و بالتحويل إلى الكيلومتر يصبح الرقم يزيد عن 196 مليون كيلومتر... ما يحكم حركة الأرض حول الشمس ليس وزنها: بل بعدها و السرعة الزاويّة و وزن الشمس... بمساواة معادلة الجاذبية و القوة الطاردة المركزية يتلاشي وزن الأرض من الطرفين و يصبح نصف القطر و السرعة الزاوية و وزن الشمس فقط هم العوامل المؤثّرة.. عجوز الفيديو كان يتكلّم عن الطاقة الحركية واصفاً لها بالقوة الطاردة المركزيّة وهما شيئان مختلفان!
سلام... وما زلت أؤكّد أنني غير متواجد على مجموعاتك أو أي مجموعات أخرى للرؤى أو غيرها بل و جميع حساباتي الشخصيّة مجمّدة باختياري لأجل غير محدود.. و الحساب الذي أتابع منه بصمت لا يخصّني بل يخص أحد أفراد الأسرة تركه مفتوح على جهازي و لا أشترك منه على أي مجموعات و لا أترك أي تعليقات أو لايكات.. لا تنسى إبلاغ صفاء الكندية أنها كسبت حظر ست سنوات مرّة واحدة لما فعلته بتعليقي عندها (سواء كانت هي التى فعلت ذلك أو أي من المشرفين على صفحتها)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 23:26


دخلت لأكتب رسالة توضيح لـ أبوعبدالرحمن معبّر قناة نهاية العالم والفتن:
كنت أنوي عدم الكتابة في أي مكان مرّة أخرى.. ولكن أردت الردّ على أبوعبدالرحمن في تلك الرؤية على قناته (الرابط عند الدقيقة التاسعة و ثلاثون ثانية):

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]



رأيت الفيديو بالصدفة يوم نشره و أشكرك بشدّة على أنّك نبّهتني لشيء هام. كنت بدون أن أشعر بسبب كثرة المشاكل و المشاغل قل سماعي للأغاني في الأسابيع الأخيرة.. و عدت قبل نشر الفيديو بيومين ولكن للمطربين الذكور و تحديداً مصطفى قمر و عمرو دياب حيث كانت عندي مجموعة كبيرة لعمرو دياب تزيد عن 2GB لم أجد وقت لها مطلقاً لوضعها على التليفون (أكثر من 268 أغنية بعضها مُكرّر و أحدثها لا يزيد عن 2011 وقت حصولي عليها من أحد زملاء العمل في الفترة القصيرة التى كرهتها في الرياض).. الأغاني كانت تحتاج مجهود قبل نقلها من إعادة تسمية الملفّات بطريقتي الخاصّة و خصوصاً أسماء الملفّات حيث لا يمكن أن تكون عربيّة بسبب أن ملفّات الـ m3u لا تقبل الحروف العربيّة و الأندرويد لم يتقبل m3u8.. وكان يجب أن أعيد تغيير البيانات الداخلية لتشمل إسم الألبوم بالعربية والإنجليزية و كذلك إسم الأغنية باللغتين و ذلك لأن برنامج WinAmp على جهازي قديم جدّاً من عام 2000 لا يعرض الحروف العربيّة و النسخ الحديثة منه التى تعرض العربيّة بها تغييرات و قيود و إعلانات لم أقبلها).  استغرق الأمر منّي عدّة ساعات في إحدى الليالي (الوقت الذي قد يقوم فيه الآخرين بالقيام ولكن ليس أنا) خصوصاً أنني اضطررت لعمل "checkdsk /f" لذاكرة الميموري قبل أن أستطيع نسخ الملفّات عليها و استغرقت الويندوز أكثر من ساعة ونصف حتى تمّت عملية مراجعة تصحيح أخطاء نظام الملفّات و اختبار سلامة المساحة الخالية (98جيجا بايت ملفات من 256 جيجا مساحة كليّة) ثم نصف ساعة لنسخ أكثر من 218 أغنية (من الـ 260) لأن كان هناك 51 أغنية قديمة و شهيرة لعمرو دياب على ذاكرة تليفوني مسبقاً.. المهم بعد يومين من سماع تلك الأغاني و كذلك مصطفى قمر ذكّرني أخ عبدالرحمن بموضوع النساء!! فقلت فعلاً: لي أسابيع عديدة لم أسمع أغنية واحدة لمطرباتي المفضّلات.. قرّرت فوراً البدء بسماع أغنيات عاطفية محترمة لـ جنّات أو إيليسّا أو مايا نصري.. ولكن أثناء مروري بالقائمة على التليفون مررت على واحدة "اكثر عدم احتراماً" منهنّ!   قلت: بل هي التى يجب أن أستمع لها إذا كان سماع المطربات هو ما يمنع الإصلاح و الخروج!   إيه رأيك يا أخ عبدالرحمن (أو أبو عبدالرحمن) أن نلعب لعبة عروستي؟
عروستي؟   إسمها بالإنجليزية قبل نانسي..
عروستي؟  إوعى..
عروستي؟  حركاتك ليه؟
عروستي؟  معلش بأه - أعذرني بأه.. مضطرّة بقى.. أضحك..
عروستي؟ لسّه لغاية دلوقتي باتلخبط في إسمك...
عروستي؟  يا راجل!
عروستي؟  أنا ح اطلب إيدك...
عروستي؟ بحّ.. خلاص.. مافيش.. ما عادشي عندي اللي أدّيهولك..
عروستي؟  شهرتها كانت بسبب حصان!
... برضه مش عارفه؟  التونسية نجلا بتاعة الحصان!
و أنا غير نادم مطلقاً على ذنب سماع أي من تلك الأغاني وليس عندي الرغبة أو النيّة عن التوقّف عن سماعها في المستقبل القريب.. و من وقتها أنا مركّز على أغاني نجلا بالخصوص (مع الرقص في خيالي على الأغاني بسبب من حولي بسبب الكورونا).. و أقوم بتشغيلها قبل النوم وأنام وهي على أذني أحياناً كثيرة..  لم أزهق منها لعدّة أيّام حتى الآن ولكن ربّما بعد بضعة أيّام أو حتى أسبوعين أنقل على دومينيك ثم أنتقل للمعتاد (جنّات - نانسي - مايا نصري - لطيفة - سميرة سعيد - إيليسّا - و غيرهن الكثيرات).. ولكن على الحاسب أستمع لبعض أغاني ذكرى مع التكرار المستمرّ...

طب و الزلازل و البراكين و الأوبئة و الغلاء و الصراعات في البلاد العربية أو الإسلامية؟  ما صار يهمّني أو يفرق معي.. بل أعتبره عقاباً حقّ على غثاء السيل و من وسائل الاستبدال و منهم من قد ينفذ من فتنة الدجّال و الملاحم بالموت شهداء إن كان الله راضياً عنهم..
المنتظرين؟ يولعوا بأكملهم: لا يهمّنى منهم أحد وليس لأي منهم عندي قيمة..
المتعاملين على وسائل التواصل؟  كُل من كان لهم في يوم من الأيّام بعض المعزّة أو الغلاوة أو الاحترام عندي انتهى أمرهم نهائيّاً بالنسبة لي: لا غلاوة ولا ثقة ولا احترام ولا معزّة ولا حتى مِعْزَة جبليّة...  فكُلّهم صاروا عندي من الكذّابين والمراوغين و الكارهين لشخصي و إن أقسموا على الماء أن يجمد فيجمد أمام عيني..
فلمن أسعى للتعجيل بالإصلاح من خلال التوقّف عن الذنوب؟ المقهورين و المعذَّبين (بفتح الذال)؟ يكفيني أن أدعو على المُعذِّبين (بكسر الذال) و المتعاونين معهم و المتخاذلين سواء من الغرب أو حتّى من العرب والمسلمين : هل كورونا تُذكّركم بشيء؟  دعائي مثلاً في نهاية نوفمير وبداية ديسمبر لثلاث أيام ليل نهار من أجل الإيغورية المقهورة على الزواج من صيني كافر و عيونها حمراء دماً من البكاء و أصابعها في وضع الشهادة و التوحيد طوال وقت التصوير والفرح؟  دعائي لم يقتصر على الصينيين: بل كل من سكت ولم يعمل على إيقاف ذلك الأمر و استغلال العقوبات الاقتصادية وقطع البترول و كل من أعطي الصين الحق في ذلك (حق الصين في التصرّف كما تشاء مع "مواطنيها المسلمين" لدرء "الإرهاب") وكل من كان بإمكانه فعل شيء ولم يفعل (على فكرة: مصر سلّمت الصين طلبة الأزهر من الإيغور: أم نسيتم؟).. أنا الآن "مستمتع" و في حالة انسجام بتطوّرات استجابة الدعاء بأكثر مما طلبت بل و و بتجميع الأدعية القديمة من سنوات و كذلك تطوّرات الوضع بين الصين والهند (من أجل كشمير) و ببدايات النيازك التى دعوت بها و ازداد تقاربها من الأرض و عددها بإذن الله سيصل مئات الآلاف و ربّما الملايين في الشهور أو السنوات القادمة (أنا غير مستعجل على الإطلاق).  انفجار لبنان؟ رغم أنني ساهمت في المساعدات المحلّية من أجلهم (رغم عدم ثقتي في توصيل المساعدات لمستحقّيها الحقيقيّين) لكنّني كنت أنتظر عقاباً شديداً لهم على ما فعلوه بالسوريين وعنصرية الكثير من اللبنانيين الشديدة التى اكتشفتها في العامين الأخيرين بالإضافة للإنحلال الذي ينشروه من عقود في البلاد العربية و قنواتهم (رغم أنني لا أنكر أنني كبشر أحب ذلك الإنحلال ففتنتنا نحن المسلمين في النساء ولكن ما زلت أرفضه وأغضب منه كمُسلم خصوصاً عندما يصدر من مسلمات: تناقض غريب مش كده؟)
فقط عندما أرى منكم جميعاً أدباً و اعتذاراً صريحاً و شديداً و صادقاً قد أُغيّر بعدها من أسلوبي بعد فترة من محاولة إقناع منّي لنفسي بقبول الاعتذار والاكتفاء به.. لكن قبل ذلك؟ ستظلّ المطربات و الراقصات هنّ حبيباتي و شاغلات وقتي الأساسيّات حتى في رمضان.. خصوصاً بعد أن تأكّدت أنّهن السبب في تأخير الظهور والخروج.. في النهاية يا أخ أبوعبدالرحمن: رغم أنّك لم تكن تحتاج لإخباري بذلك لأنني أعلمه منذ أكثر من عامين و أرتكب ذلك الذنب بلا ندم ولا أسف: لكن شكراً على التنبيه بعد أن توقّفت عنه لفترة...

بصراحة يا عبدالرحمن: الشيء الوحيد الذي يخنقني من كورونا حالياً أنني مضطر منذ شهر مارس الماضي للتوقّف عن مشاهدة دروس و تمرينات إيرينا أكولينكو لأن دائماً هناك عدّة أفراد في المنزل حتّى بعد فتح المدارس مُجدّداً منذ أسبوعين (عودة يوم و يوم لأحدهم و كامل الأسبوع للآخر و اثنان متواجدان بالمنزل طوال الوقت: أي في أي وقت هناك بين اثنين و أربعة من أبنائي في المنزل)..  تمارين إيرينا ساعدتني على اكتساب القدرة على تحريك بعض العضلات التى لم أكن استطيع التحكّم فيها مطلقاً و تدريجيّاً اكتسبت التحكّم المنفصل في المجموعات المتجاورة لعضلات البطن..  تمارين إيه؟   تعلّم أصول الرقص الشرقي!  للأسف ما زال أمامي أكثر من ثلاثة أرباع الدروس ولكن الأمر مستحيل في الوضع الحالي خصوصاً مع ضيق المساحة..  أدعولي الأوضاع الماديّة تتفكّ علشان أنقل لوحدي و آخد راحتي علشان خلاص مش متحمّل العقوق و سوء الردّ و المعاملة بدرجات متفاوتة من الجميع..
 حاجة علَى جنب كده: وصيّة نبّهت عليها من حولي: الأكبر لا يحضر غُسلى ولا جنازتي ولا الصلاة عليّ ولا دفني ولا حتى يعرف مدفني في أي يوم من الأيّام ولا حتّى يتم دفنه بالقرب منّي...  لا يستحق أي من ذلك العاق الذي يسعى بكل طاقته لسنوات لطلاق أمّه من أبيه و إبراز مساوئه بالساعات من الجدال و تهديدها بالاختيار بيني و بينه بل و الإدّعاء لفترة و إقناعها أنّني لا أجوز لها بل و مُحرّم عليها لأنّني لم أدفع المهر أو الهديّة، للأسف هي صدّقته في البداية لأنّها هي نَسِيَت أنني دفعته و أكثر منه في الشبكة رغم بساطتها و أثاث جديد عندما وصلنا كندا حيث كان المفروض أن تشتري جزء من الأثاث من المهر ولم تدفع فيه شيء، و كذلك أضعاف ذلك المهر في تكلفة الحجّ و هدايا ذهبيّة كثيرة أثناء الحجّ بل وهديّة ماديّة كبيرة بعد الحج بفترة تعويضاً عن السنوات الصعبة السابقة قبل الحجّ وليس ذنبي أننا بعد فقدي للعمل بعد الحج بعام اضطررنا لإنفاقها على متطلّبات الحياة فهذا يحدث مع الجميع)..  هذا طبعاً غير رفض المساهمة على الإطلاق من مصدر دخله المقارب لدخل أمّه في نفقات الأسرة أو حتى نفقات السكن و طعامه (يلعب رياضة ويأكل بانتقام لزيادة التضييق على أمّه في النفقات عقاباً لها على بقائي معهم وعدم طردها لي ولا يراعي نصيب الآخرين)..  طبعاً آثار أفعاله معي تظهر من الله على "البركة" في رزقه و سرعة إنفاقه له في أمور تكاد تكون تفاهات الشباب مثل سيّارة غالية وتأمينها كان غالياً و فاجأه بها إصلاح شديد التكلفة وبعد إتمامه تعرّض لحادثة أثّرت عليه كثيراً و لم يدفع له التأمين سوى ثمن السيّارة بصعوبة بعد شهور من الفصال و توقّفه عن العمل بسبب الإصابة و آلامه حتّى الآن و يأخذ تعويض 60% من متوسّط دخله السابق و توقّف عن الدراسة بسبب الإصابة و ما زال لم يتّعظ رغم محاولاتي الهادئة لإقناعه وما يزلا مًصرّا على العقوق و التحدّي والسباب القذر و انتقل ذلك مع السنوات لإخوته واحداً بعد الآخر حتّى وصل لأصغرهم ولا أستطيع أن أفعل شيئاً بسبب القوانين المحلّيّة..  هذا بعض من قليل مما اعتدته يوميّاً وصار لا يفرق معي.. ولا شيء منه يدعوني للاستعجال بالتوبة و الدعاء بالخروج..
رسالة سريعة أبلغوها لمنارة سارة: النساء لم و لن يكُنّ صلة بيني وبين الله.. فرؤيتك أو بالأصح خاطرتك تلك "ما لهاش لازمة وليست من الله".. فأنا لا أنتظر رؤاهن على أحرّ من الجمر ولا تعني لي شيئاً بل و توقّفت عن الدعاء أو السؤال عن أي أمر.. بل هناك رؤيا (9-11-2020) أثبتت لي أن كُل تلك الإجابات على أسئلتي السّابقة في رؤي مناسك كانت كاذبة و غالباً تلاعب من الشيطان لأن ما سألت عنه و جاءت به تلك الرؤيا لم يحدث مطلقاً في هذا التاريخ كما توقّعت لاستحالة حدوثه.. أنا فقط أتابع إلى أي مدى يصل التلاعب في الرؤى وإدّعائها و تلاعب البعض بالأرقام و الحساب و الكذب في معاني الرموز لتعبير الرؤى على هواهم و بما يتّفق معهم. هناك كثيرات ممن يضعن نصائح غير موجّهة على صفحاتهن ولكنّي أتجاهلها رغم اقتناعي بها خصوصاً إذا كانت ستُقرّبني من الإصلاح...  سواء كان الأمر التذكير بسور قرآنية أو أدعية أو التنبيه على ألّأ أجعل أفعال النّاس معي تُبعدني عن الطريق الصحيح و تجعلني أرتكب أخطاء سأندم عليها مُستقبلاً في علاقتي بالله.. ملحوظة بسيطة: توقّفت عن الندم على أي أخطاء منذ عام أو عامين..  الندم الوحيد أنني صدّقت أن المنتظرين مُخلصين في انتظارهم و سيُسارعون لمعاونة المهدي متى اكتشفوه..  أنا ما زلت في انتظار استكمال الاستبدال وهو يجري على قدم وساق.. ستحصد الكوارث و الأمراض والحروب معظمكم و سيأتي قوماً غيركُم ثم لا يكونوا أمثالكم..  و أنا غير مستعجل على الإطلاق..

رسالة سريعة أرجو إبلاغها لـ محمد عمر (أو عمر محمّد: حمادة إبراهيم قديماً على مجموعة "فارتقب"): لاحظت ظهورك فجأة على كثير من الصفحات التى ذكرتها فيما سبق (بالإضافة لظهورك الدائم عند ثفاقث): إذا كان ذلك الظهور موجّه لي فلا ترهق نفسك: أنا أتجاهل كافّة منشورات الأذكار و التذكير بسور القرآن الخاصّة بك و بغيرك ولا أقرأ منها شيئاً ولا أفعل منها شيئاً.. و لم أقرأ و أبحث في سورة الأنفال التى جاءت في رؤيا منارة سارة و أتجاهل كافّة منشورات الصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام وأي فيديو أجده تلاعب لسماع آيات قرآنية مع فيديو أغلق الصوت فوراً ليس بسبب مسّ أو سحر أو رفض للقرآن: ولكن رفض أن ينال أي من المنتظرين و أي ممن أساؤا لي في يوم من الأيّام أي ثواب من خلالي...  لهذه الدرجة كرهتكم جميعاً.. (أم أنّك نسيت الخلاف الذي هاجمتني فيه أنت و العربي العربي و جهاد الحسنات أو زهرة المدائن على مجموعة فارتقب من عامين بسبب منشوري عن رفض تحريم القيادة على المشاع ورفضي منع حضور النساء للمباريات الرياضية ورفضي أتهامهن على المشاع بسوء الخلق والانحلال بسبب قيادة السيّارة أو مشاهدة الرياضة: كلّا لم أنسى)..

رسالة سريعة لثفاقث:  منشورك اليوم (دعاء الرسول عليه الصلاة والسلام بعد حادثة ضربه في الطائف) لم يُشعرني بأي تعاطف معك أو حتى أي تشفّي. أيّاً كانت أسباب أحزانك فهي لا تهمّني في شيء.. أخبرتك: هي بقرة حساء أي عام نكد و غم و أحزان و تضييق على كافّة المنتظرين (عداي لأنني لم أكن مشاهداً للشاشة في رؤيا مناسك بل هي والمنتظرين فقط)..  ولن تنتهي قبل مارس 2021 لأن التضييق الفعلي لم يبدأ سوى مع حظر كورونا في مارس 2020..  أنتم بالكاد في نصف الطريق.. ءنتهى
صطّوف (رزان؟): كنت تضعين تعليقات و منشورات (على غثاء العصافير التى اختفت منذ فترة طويلة) تستحق القراءة.. للأسف لا أستطيع متابعة أي من حساباتك (سيكشف ذلك حساب فرد العائلة الذي أستخدمه للمتابعة الصامتة) ولا أرى لك تعليقات أو منشورات جديدة في أي مكان.. هل لكي حساب ظاهر؟ ربّما لو علّقتي على صفحتك من ذلك الحساب بتعليق من تعليقاتك القديمة قد أستطيع معرفته.. على فكرة: شاهدت أكثر من فيلم عن ثنائي القطبيّة و أستطيع تمييزهم من تصرّفاتهم.. هناك أشياء لذيذة في شخصيّتهم أحبّها (خصوصاً الصراحة و كشف أسرار المنافقين بدون خوف و الطفوليّة و البراءة و طريقة الهزار).. ءنتهى.

كان هناك أمور كثيرة لاحظتها سواء في الرؤى أو تعبيراتكم الغريبة و محاولات ليّ الرؤى من البعض (سواء على صفحة الزعيمة العظمى أو المجموعتان المفتوحتان التى أراهما) ولكن نسيتها ولهذا لم أذكرها اليوم وقد لا أذكرها مطلقاً..   هي فقط أمور كانت تثير استغرابي أو سخريتي للحظات ثم أنساها.. مثلاً: تعبيرات بعشرات السطور ليس فيها سوى عبارات مدح و أشعار و ثناء على الزعيمة العظمى في صفحتها و في النهاية تكتشف أنّ المنافق لم يُعبّر أي شيء يُذكر في الرؤيا!  فبعد قراءة التعليق الطويل (مع مقاومة انتفاخ البيـ.ضـ.ـا.ن) أجد نفسي  أسأل: و أين التعبير أو معنى الرموز في كل هذا الكلام؟
الزعيمة المعظّمة و مبشرة الصابون العظمى: ضعي قلوب لـ "زروت" كما تريدين.. لم يغيظني الأمر في شيء.  فقط ضحكت و قلت "بجد؟!" بسخرية و تهكّم من أسلوب ردّك على كلامي السابق بهذا الأسلوب (منذ متى تضعين قلوب لشخص غريب؟).
قصّة غريبة أنت بطلتها فور قراءتك لتعليقي السّابق عنوانها "سبقني و شكى و ظلمنى و بكى!"  الغريبة أنّك نسيت أن الضحية و الشاهد الرئيسي و القاضي شخصيّة واحدة! و ذهبتي على صفحتِك في منشور عجيب تتسوّلين شهادات آخرين لا أعرفهم ولم يكن لهم أي صلة ولا معرفة بما حدث منك نحوي! ونسيتي أنك تطلبين شهادتهم و حكمهم ضد شاهد هذا العصر (وربّما كُل العصور! إن صحّ فهمي) ثم تطلبين أن يكون حُكم القاضي (الذي هو ضحيّتك والشاهد الوحيد الذي تسبق شهادته الجميع) بناء على ما أدلي به المدّاحون و المداهنون على صفحتك!
كنت سأدخل هنا و أقول لزوجك البقاء لله عندما شاهدت الفيديو: ولكن هناك مسلم يموت كل بضع ثوان وأنا بصراحة لا يهمّني أقرباء زوجك ولا أقربائك ولا أنت ولا زوجك.. كما أنني تراجعت عن اعتبار أن هناك أي صلة بينك وبين ذلك الإسم (سواء كان لقبك أو لقب ابنتك في المعرّف إيّاه)..  والذي حدث في ذلك الفيديو يحدث كثيراً في بلدك للمصريين و قرأت شكاوى من كثيرين من شدّة عنصريّتكم (بل و تعرّضت خالتي نفسها لسخرية و تهكّم من امرأتين كويتيّتين في ترام الإسكندرية أثناء حرب الخليج الأولى حيث سمعت ضيقهم من الترام و المواصلات و تهكّمهما على مستوى النّاس و السكن و المواصلات و البلد  فقالت بصوت مرتفع ردّاً عليهما "اللهم لا اعتراض" عنوان الأغنيةالشهيرة فكان أن سمعت منهما ما تستحقّان عليه إلقاءهما من الترام في أقرب بالوعة مجاري لكنّها كانت وحدها: أصل حاجة وسخة لمّا تستقبل ناس لاجئين في بلدك من حرب و هربانين من موت وقتال و يفضلوا يشتموا و يشمئزّوا من البلد اللي أوتهم و وفّرتلهم الأمان وأرسلت جنودها للدفاع عنهم مع العلم أن أخي الأوسط كان منهم و قضى عام زيادة على مدّته العسكرية لأن قرار مشاركة وحدته تم قبل تسريحه من التجنيد الإجباري بأقل من شهر و قام قائد الوحدة بوضع اسم أخي بدلاً من إسم أخيه المُجنّد حديثاً الذي كان سيتم إرساله).  لهذا أحمد الله كثيراً على عدم ذهابي للعمل في دول الخليج كما كنت أتمنّى و انتهى بي الأمر مهاجراً في كندا... ويكفي من يحاولون نسبي لمصر لأنني تبرّأت من انتسابي لها بعد مذابح الانقلاب و رقص النّاس على جثث الضحايا و تقبيلهم للبيادات..  هذه بلد أبرأ إلى الله أن أُنسب لها أو لأي بلد عربي إو إسلامي آخر مهما كانت في أنسابي.. مع العلم أنّه رغم أن أبواي مصريين فإن ولادتي كانت في طرابلس - ليبيا ولكن أيضاً لا أقول أنني أنتسب لها..  فلتتوقّف أي بلد أو جهة عن محاولة نسبي لها حتّى و إن كان لديهم دليل ورقي لأنني لن أعترف بذلك الانتساب.. نسبي يمر برسول الله عليه الصلاة و السلام و آخرين لا أعلمهم من الأنبياء و الرُسُل و إيراهيم عليه الصلاة والسلام و أجداده من الأنبياء مروراً بنوح و إدريس عليهم السلام حتّى آدم عليه السلام.. ما سوى ذلك من بلاد لا يهُمُّني في شيء..
رسالة أخيرة لكُل من ينقل رؤيا أو موضوع أو خبر أو رأي عن خالد المغربي:
أوّل مرّة حظر تام من التعامل معي أو مبايعتي من الآن و حتى 3 شهور بعد الخسف بالجيش.
المرّة الثانية: الثلاث شهور تصير 6 شهور
الثالثة عام كامل
الرابعة عامين
الخامسة ثلاثة أعوام
السادسة: ستة أعوام
السابعة: عشرة أعوام
الثامنة: عشرين عاماً (يعني أكيد بعد موتي و دفني بإذن الله)
هذا طبعاً لمن كان له عمر مكتوب لذلك الوقت!
يكفي هذا لأن كتابة هذا التعليق أخذت أكثر من ثلاث ساعات  و كلّما راجعت جزءاً للبحث عن الأخطاء الإملائية و تصحيحها أجد نفسي أضيف أجزاء جديدة و أتشعّب كعادتي في مواضيع جديدة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 7:39

قرار كنت اتخذته من فترة بترك متابعة الفيس (أنا بالفعل مغادره منذ فترة من جميع الحسابات الخاصّة بي ولكن أقرأ فقط بعض الصفحات من حساب لا يخصّني ولا أُعلِّق أو أعمل لايكات منه مطلقاً) و جعلت علامة المغادرة بأن يفشل الكروم أو يُغلق الجهاز لأي سبب من الأسباب لأن وقتها سأضطرّ لإعادة بناء ما أُسمّيها "التريل تاب - Trail tab" وهو أمر يأخذ وقت يزيد عن 3 ساعات وهي تاب أفتح فيها الصفحات من البوك-ماركس "bookmarks" بترتيب عكسي من الأقل أهميّة و الأكثر ازدراءاً عندي للأكثر أهميّة وكذلك الصفحات التى أراجع تغييراتها و الجديد فيها على الفيس و بهذا لا أضطرّ أن أعمل متابعة أو اشتراك في أي صفحة أو مجموعة مفتوحة.. و أنا لا حتّى أترك لايك أو تعليق مطلقاً من ذلك الحساب الذي أراقب منه تلك الصفحات و الأخبار و جديد الحسابات لأنّه لا يخصّني و يخُص فرد من الأسرة باسمه الحقيقي..  فجميع حساباتي الشخصيّة قمت بتجميدها منذ مدّة ولا أنوي إعادة فتحها ثانية لا قريباً ولا بعيداً.. و نفس هنا: فهذه بإذن الله آخر رسالة أتركها لكم في أي مكان..   ولأن الكروم عاندني طوال شهر ونصف بعد أن كان يفشل من مرّتين في الأسبوع إلى خمسة في الشهر فجأة قرّر أن لا يفشل مطلقاً و حتى الكهربا لا تنقطع إلّا إذا كان الجهاز في وضع الهايبرنيت (البيات) أي لا يحدث شيء للوندوز و الذاكرة والبرامج المفتوحة.. وهذا بقى له أكثر من شهر و نصف.. لهذا قرّرت اليوم أن أقطع عرق و أسيّح دم و أن أغلق تلك التريل تاب بنفسي و بذلك سأنفّذ قراري بتجاهل جميع الصفحات و المجموعات المفتوحة في تلك التاب على الفيس وهي قد وصل عددها مع الشهور إلى 49 صفحة (الحد الأقصى لتاريخ أي تاب في الكروم على جهازي و أظن الأمر له علاقة بالذاكرة)... القرار اتخذته الساعة 9:20 مساءً اليوم 6 أكتوبر بتوقيتي أي من 40 دقيقة.. كنت كتبت قبل هذه رسالة أطول بها تفاصيل أكتر بل و بعض أسماء الحسابات التى أشاهدها أوّلاً و رأيي في بعضها (مثلاً الخطيب الذي يكره أردوغان بشدّة حتي رسخ في قلبي أنّ الخطيب عميل متخفّي للخمّارات أو السعوطيّة أو أي دولة كارهة لتركيا) و الصفحات التى أراجعها أوّلا لتقصير الوقت الذي أقضيه على مجموعة زلزال مكّة أو صفحة الزعيمة لأقلّ وقت ممكن.  على فكرة و ملحوظة للزعيمة: ارفعي المنشور إيّاه كما تريدين، فمهما أقسمتي اليوم أو مستقبلاً أو أرسلتي لي وسطاء فلن أقبل بالتواصل معك ولن أثق بك أو أصدّقك أو أقبل دعائك لي حتى مماتي، ءنتهى أمرك بالنسبة لي، صفحتك ما هي إلّا صفحة الوفيّات في نهاية جريدة الأهرام: آخر صفحة أهتم بها ولا أقتنع بأي شيء فيها، فقط أراقب ما يحدث عليها من خلافات و تماحيك و ليّ لعنق منشورات صارت لا تزيد في نظري عن كونها حديث نفس أو أماني أو تلاعب من الشياطين و الجنّ وحتى لو كانت رؤى صادقة فلن يفيد تعبيرها شيئاً ولن يفهم أحد الصادق منها سوى بعد وقوعها: أي لا فائدة من تلك الرؤى إن كانت رؤى سوى بعد أن تُصبح خبر بايت في الجرائد إن كانت صادقة - و هذا كما لاحظت مستمرّ معك منذ أكثر من عامين منذ 2018 حسب دعائي بعد غضبي عليك وقتها بعد حظرك لحساب مصطفى عوض و إبعادك للصابئة (الصدّيقة سابقاً) و غيرها عنّي بأي وسيلة كانت..  ملحوظة: سبب دخولي لكتابة هذا ليس له صلة برفعك للمنشور الذي عاقبتك عليه سابقاً و حذّرتك من رفعه.. فأنتِ وصلت لأقصى درجة من العقوبات النفسيّة و أعلى درجة في القرف و الاشمئزاز عندي--- لم يبقى سوى عقوبات و حدود حاسمة قاطعة وهذه سيكون لها وقتها لمن يستحقّونها لمن عاش منهم لذلك الوقت...  ملاحظة: في التعليق السابق كنت أقصد تاريخ 11-9 أي 11 سبتمبر 2020 ولكن لاحظت بعد أيّام من التعليق السابق أنّها لسبب ما تظهر مقلوبة عما قصدته.. حيث لم يحدث شيء مطلقاً مما سألت عنه ليلة الرؤيا في هذا التاريخ لاستحالة حدوث هذا الأمر لاستحالة دخول أي غرباء لكندا (وما زال الأمر مستحيلاً ) سوى بشروط يستحيل أن تتوافر في أي من المنتظرين أو العلماء...  لهذا محوت من ذاكرتي رؤاكي التى ظننتها سابقاً إجابة من الله على أسئلتي ليلة كل رؤيا و اعتبرتها جميعاً تلاعب من  الشيطان...
بصراحة لم أدخل اليوم لأكتب لكم كل هذا، فقط لأقول الوداع و ما سأفعله بالتريل تاب.. أنا فقط رغّاي إذا بدأت في الكلام... القرار وصلت له اليوم الإثنين 6 أكتوبر 9:20 مساءاً بتوقيتي في أوتاوا..  الخلاصة: سأغلق بنفسي الآن التريل تاب ولن أعيد بناءها مرّة أخرى و لن أنتظر أن تنغلق وحدها.. و لن أدخل على تلك الصفحات ثانية : أقصد المنتظرين والرؤى سواء صفحات أو مجموعات أو الأخبار...  سأكتفي بصفحة الموضة لسارة 777 فهي "ألذّ صفحة أدخل عليها" و أحتفظ بنسخة من كافة الصور والفيديوهات عليها وعلى الصفحات الأخرى حتى التى تم إغلاقها، و صاحبتها و من يظهرن فيها وعلى باقي صفحاتها لهّن مكان أكيد بإذن الله في "فندق" الحرملك! ملحوظة: صحفيّة كنت أحترمها كثيراً حتى خرجت فجأة من أيّام بصورة قديمة لها بالمكياج و بدون حجاب و ظلّت تعرضها لأيّام ولم تكن في قائمة ضيوف الحرملك ولكن بعد وضع الصورة قرّرت إضافتها للقائمة جزاءاً لها على نشر تلك الصورة حتى بعد إخفائها للمنشور..  على فكرة: قائمة ضيوف الحرملك وصلت 1021 سطراً منها فرق بأكملها معظمها أجنبيّة تجعل العدد الكلّي يزيد عن 1100 بكثير و منها حوالي 425 سطراً أسامي لاتينيّة (جنسيات أجنبيّة مختلفة) و في القائمة ما يزيد عن 50 متوفّاة.. لا تسألوني كيف ولماذا؟ فقد يُخرجهن الله من مثواهُن يوم القيامة و يُلحقهُن بي! ولكن لأنّه لم يحدث شيء وما زالت القائمة تزيد سطورها.. فيبدو لي أنّ الأمر لن يتوقّف حتى أصل ألفين أو ثلاثة آلاف سطر!  ليس منهُن طبعاً أي من المنتظرات!  فأنا لا أحتاج موهومات أو قانتات أو عابدات واثقات من إيمانهن لأنّهن سيدخُلن الجنّة بإذن الله بي أو بدوني... لكن أحتاج أن إغيظ الشيطان بإخراج من ظنّ أنّه امتلكهُن و جعلهُنّ جليساته في سقر...  كما أنني أكره أن أستمتع وحدي بجنّتي وأريد أن يستمتع بها معي أكبر عدد ممكن.. وحيث أنّه لا يدخل معي جنّتي (بإذن الرحمن) من البالغين سوى النساء .. فليس من وسيلة لزيادة العدد بأكبر قدر ممكن سوى الاستضافة من خلال فندق الحرملك حتى و إن لم ألتق بالضيفة سوى مرّة واحدة في العمر شرط أن أكون آخر من "يلتقيها".. و بهذا يجوز لي محاولة التشفّع فيها إن احتاجت الشفاعة..  فالحرائر لا يمكن أن يكون معي منهُن في أي وقت أكثر من 4..
الآن في هذه اللحظة و قبل إرسال تلك الرسالة سأغلق التريل تاب الخاصّة بالفيس نهائيّاً...    تم... وبهذا انتهت متابعتي لكافّة المنتظرين على الفيس حتى صفحات و مجموعات الأخبار المفتوحة الخاصّة بهم و بأحداث آخر الزمان..  كما قلت: اهتمامي صار مقصوراً على صفحة الموضة لحلاوة ما بها...  أخبار؟ يوك.. رؤى؟ يوك.. منتظرين و منتظرات؟ يوك.. أذكاركم؟ يوك (كده كده أتجاهلها ولا أقرأها.. وأنا لا أهرب من القرآن يا زعيمة على أتباعك فقط: فقط أكره أن ينال أي منكم ثواب عن طريقي بعد ما أصابني منكم من أذى و تضييق)... مصر غرقت؟ ما تغرق.. زلزال ضربها؟ ما يضربها.. كورونا رجعت؟ ما ترجع.. الرئيس أو الملك أو الأمير العلّاني مات؟ ما يموت.. الفلاني دخل المستشفى؟ ما يدخل.. الزعيمة ماتت في حادثة حسبما ادّعى أحد على صفحتها و قال أن العزاء في بيت زوجها؟! ما تموت و انا مالي: على الأقلّ كنت ح ارتاح من قرف صفحتها و الكذب الذي عليها.. رغم إني بالبحث عن الخبر عن حوادث الكويت في الأيّام السابقة لهذا الإدعاء لم أجد حادثة تتوافق مع إدعاء ذلك الشخص.. و يا فرحة ما تمّت: طلع كما توقّعت كان حظر أصابها من الفيس كام يوم خصوصاً أنّه لم يؤكّد ذلك الخبر أو ينعاها أي من المقرّبين منها على أي مجموعة أو صفحة مفتوحة وحسبما أذكر هي لها طرق تواصل أخرى معهم على الواتس و التيليجرام أو الفاير و أنا لا أستخدم أي منها مطلقاً..
صفاء الكنديّة؟   أشك إنّها كنديّة... أسلوب هزارها مع "العصابة" عند شاهيناز من يوم (تقريباً)  و كثرة كتابتها للعربيّة و كثرة الكلمات التى تكتبها تنفي ذلك الأمر، حتى لو كانت تستخدم ترجمة جوجل من الإنجليزيّة كما ادّعت فترجمته دائماً فيها ركاكة و أخطاء ولا يظهر أي من ذلك على ما تنشره بالعربيّة في الصفحات المفتوحة وفي رؤاها و في تعليقاتها داخل رؤاها... القصّة لسّه مش داخلة دماغي و حاسس إنّها شخصيّة قديمة عربيّة قحّ و تتظاهر وراء قصّة أنّها كنديّة و نشوءها في كندا (مريم اللبنانيّة أو أم احمد الفاروقيّة مثلاً)...  أو: عميلة مخابرات أو أن وراءها مكتب مخابرات بأكمله...  تماماً كما أفترض دائماً في التعامل مع أي منكُم...
شعرت براحة شديدة و أنا أغلق التريل تاب للأبد..  وقد حدث ما وعدت به في التعليق السابق بخصوص الأغاني و تكرار الأغنية الواحدة بالأيّام لنجلا و دومينيك مع الرقص عليها في خيالي...كلامي زعّلكم و حرقكم؟ واوا أحّ! لم يخرجني من تلك الدائرة ليل نهار سوى منشور ذكريات عن أغنية للمرحوم عامر منيب لم أسمعها مطلقاً من قبل رغم أنني عندي نسخة منها (جيت على بالي من كام يوم)... أعجبتني الأغنية و سمعتها مرّات كثيرة قبل أن أنتقل على أغاني حريمي تاني لكن مستوى أرقى (نانسي آه و نص و دينا حايك تعا لقلبي و أغاني أخرى!)
أخباري شخصيّاً مع كورونا إيه أنا أو أي من أهلي أو أقاربي؟  شيء لا يخصّكم.. ولا حتي يهمّني أنا شخصيّاً!
فقط تذكّرت شيئاً لرؤيا الطاحونة والقمح لإحدى الرائيات (بها أحمد أمين و الرائية و المهدي حسب ظنّها إن كانت صادقة) حيث "عبّرها أحد الفطاحل الجُدد" بأنّها طاحونة حرب أو عذاب أو تضييق على المهدي!   الغبي لو قرأ وبحث لوجد معاني كثيرة للطاحونة أو الرحى (ابحثوا بالكلمتين كلاً على حدة: الطاحونة - الرحى وراجعوا كافّة النتائج المتعلّقة بالكلمتين) خصوصاً لو جمعتها بمعاني رمز القمح.. هنا هي ليست حرب أو وباء أو مصاعب أو متاعب.. بل هي رزق و خير أو مال قادم لأن المشترك بين معاني القمح و الطاحونة أو الرحى هو الذهب و المال والرزق القادم... و ابحثوا بأنفسكم على موقع مكتبتك دوت كوم لأن مواقع كثيرة تنقل كلام كثير من مصادر مختلفة بعضها غير عربي و تنسبه لابن سيرين و النابلسي وابن شاهين...
لا تتوقّعوا عودتي ثانية هنا أو على الفيس.. لا تتوقّعوا بعد الآن تصفّحي ثانية هنا أو على موقع الشامل أو عند بدأ الأمر... لا تتوقّعوا أن تكتبوا شيئاً على صفحاتكم و أن أقرأه و إن عبّر لكُم ألف معبّر موهوم أنني أرى ما تكتبون أو أنّكُم ستجتمعون بي في يوم من الأيّام فهذا لن يحدث بإذن الله لأن سنّة الإستبدال حقّت عليكُم جميعاً...
كيف سأشغل وقتي؟ ليس بالذكر ولا بقراءة القرآن ولا بالصلاة ولا بالتقرّب لله كما تنصحون و تنادون دائماً.. فبعض ما كان يشغلني طوال الليل في الأيّام السابقة كان قراءة قصص "تثقيفيّة" على أحد المواقع التى ذكرتها سابقاً على صفحة من صفحاتي.. هناك نسخة أرشيفيّة من الموقع ليس بها صور أو إعلانات فأستطيع فتحها أثناء النهار حتى أمام أفراد أسرتي لأن الصفحة سوداء بكتابة بيضاء بدون أي صور أو إعلانات.. الأرشيف به أكثر من ستّة آلاف و ثلاثمائة و واحد و ثمانون قصّة مستمرّة في الزيادة بشكل شبه يومي و بعضها منذ أكثر من 14 عاماً... قرأت أوّل 70 قصّة (بعضها قصير وبعضها يأخذ عدّة ساعات أو ليلتين لإكماله) و كذلك حوالي 20 لـ 30 قصّة جذبتني عناوينها من المواضيع الحديثة في آخر صفحتين في الفهرس.. ورغم أنني قرأت بعضها في العامين الماضيين ولكن قرأتها ثانية من جودتها!  أعلم أن أكثرها كاذبة و غير حقيقيّة و هذا يبدو واضح أحياناً لكن بعضها مكتوب بأسلوب يُقنعك بصدق القصّة و أحداثها و بشكل ممتع و شيّق يجذبك لاستكمال القراءة مهما كان النعاس شديداً!  موقع إيه؟ ما أقدرش أعينكم على العثور عليه عشان لا أشترك في ذنبكم... لكن من يعرفونه بالفعل سيعرفون الحروف الناقصة:  نـ .وا..ي ! تجدها في (سجن)!  بعض القصص مرتفعة المستوى الكتابي لدرجة أن بها حكم حقيقيّة من الحياة للتعامل مع النّاس! هناك قصّتين طويلتين من اختراع خيالي لم أقرأ مثلهما و هناك مسابقة حالياً للقصص القصيرة والمتسلسلة حتى آخر الشهر تقريباً.. لم أستقر بعد هل أكتفي بالقراءة فقط أم أشارك في المسابقة بهما أو بإحداهما..  الإبتعاد الدائم عنكم جميعاً و عن صفحات الفيس سيعطيني وقت كثير للقراءة و قد أجد الحافز للكتابة أيضاً!
من الآخر: لما ألاقي "كلاب" جايّة لحد عندي بتزحف على بطنها و عينها في الأرض و خجلانة من تصرّفاتها معي في السنوات السابقة و تبكي دماً على ما فعلته معي مسبقاً و تنتظر أيّام أو أسابيع أو شهور أو حتى سنوات لو تطلّب الأمر عند قدمي حتى أتناسى ما سبق ولا تمتنع عن إجابة أي سؤال أسأله و فضح من وراء ذلك الأسلوب و تلك الخطّة الشيطانية في التعامل معي و بالدليل القاطع: وقتها سأرجع عن عنادي.. لكن قبل ذلك لا تتوقّعوا شيئاً و لا تنتظروا من الله أن يُغيّر منّي شيئاً من أجل كلاب غبيّة لا تحترم من بعثه الله إليها
سلام نهائي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1السبت 12 ديسمبر 2020 - 10:09

من الأفضل و الأسهل قراءة هذا التعليق على شاشة حاسب لطوله..
نقطة إثبات: تاريخ تعليقي اليوم خصوصاً للابتعاد عن كافّة تواريخكم المختلقة في رؤاكم و تحليلاتكم وعن "4 ديسمبر يغفلون" يوم إغلاق مطار جدّة بدون إبداء الأسباب وقبل من قالوا سيظهر بين جمادى و رجب! بالنسبة للشخص أو الشخصة اللي بيدخل كل يوم على رابط الموضوع علشان يشوف حاجة جديدة إنضافت ولّا لأه إنت كده بدون ما تشعر بترفع عدد القارئين للموضوع بدون لازمة.. مش معقولة من آخر مرّة يوميّاً واحد جديد بيقرأ الموضوع؟َ!  تستطيع الدخول على صفحة المواضيع و من عدد المشاركات أو تاريخ آخر مشاركة تعرف إذا كان هناك جديد في الموضوع!
نقطة إثبات جانبيّة ثانية: أنا باكتب هنا علشان عارف إن فئة قليلة محدودة هي التى تتابع الموقع و تقرأ ما أكتب و منها مكاتب المخابرات المختلفة.. و أنا متأكّد مليون في المائة أن الأمريكية و اليهودية و المصرية و الكندية معاهم يعلمون من أنا وتأكّدوا من موضوع جيناتي الوراثيّة في آثار ملابس المسيح وربّما في آثار أجداد زعمائهم أيضاً فأنا مجنون و أعملها و أفهم تأثيرها إن سافرت عبر الزمن في مستقبلي (إنجاب أعدائي من خلال جداتهن البعيدات في الماضي سيخلق time paradox: لن يستطيعوا قتلي قبل قيامي برحلتي عبر الزمن لأن معنى هذا أنهم لن يصبح لهم وجود لا هم ولا أجدادهم و جداتهن من نسلي- ولن يسمح الله لهم بقتلي قبلها لأن معنى هذا أن مسار التاريخ سيتغيّر وهو ما لن يسمح الله به).. وكذلك الخمّارات و السعوديّة كذلك لكن أيديهم القصيرة لا تصل لي في كندا خصوصاً بعد سوء العلاقات على أيدي أغبيائهما..


قال فرزدق من الفرازقة (أم الفرزدقيين أم المتفرزدقين؟) هنا قبل أبيات الشعر قولاً يريد به خيراً ولكن وجب الطرق على رأسه بسببه:


الفرزدق كتب:
اللوم في ظني ليس على هؤلاء الأشقياء المنافقين الذين وجوههم كالمجان المطرقة.
انما اللوم على المهدي، فبه يصلح الجبار امور الامة ، فما باله متقاعس عن اسباب الاصلاح قلبه بارد من كل ما حصل؟!
فهل سنظل هكذا يا مهدي ! ألا ترى ما الناس فيه؟! أوليس في قلبك غيرة على الله و دينه و عباده المقهورين ؟! إلى متى ؟! تعال اخرج من بيتك و انظر ما يحصل...

قل لي بالله عليك يا سيدي : هذه الكراسي التي هم جالسون عليها انك تعلم انها كراسيك و انت صاحبها و أحق بها منهم ، و انهم ليسوا اهلا لها ، فهيا بسرعة تحرك الله يهديك يا اخي

اتق ربك و املأ قلبك بالخوف منه و ارم عنك التسويف بالتوبة و أصلح نفسك فالأمة تنتظرك و كلنا ننتظرك...

عجبا و الله العظيم ، مصير الامة مرهون على رجل واحد فقط ان استقام استقمنا و ان هلك هلكنا معه...
انه حي و على وشك الظهور و أمره لغز محير مقلق لكل ذي حجر...

أبدأ و أقول لك: غيرتي أترجمها في أدعيتي.. و لكن لا أدعو كثيراً مؤخّراً.. ألا يكفيك تداعيات كورورنا التي جمعت معظم الأدعية السابقة في استجابة واحدة ضد كل البلاد التى دعوتُ ضدّها سابقاً؟  بصراحة لم أدع مؤخّراً (ولكن ليس بنفس القوّة مثلما ضد الصين) سوى على خرنسا مكرونة بأن يُصبح اسمها "خربسا" من "خراب فرنسا" اسماً على مُسمّى: على كل الـ 60% المحاربين لله و لرسوله و للاسلام والمسلمين فيها..  أرزاقهم وأعمالهم و ممتلكاتهم و بيوتهم و شوارعهم و كل شيء بل وانتهاء الثقافة الفرنسية و اختفاء لغتهم!  وقد تنتهي قمّة برجهم الشهير داخل حديقة قصر الإليزيه رغم المسافة قبل انهيار البرج بواسطة نيزك! ولكن صبراً: فتلك الأمور ستحدث تدريجيّاً بإذن الله و بشكل يُخرِج المؤمنين خارج نطاق الخراب تدريجيّاً...   ولا تحزن: فما زالت النيازك لم تأت بثقلها بعد. و بانهيار أكبر تلسكوب راديوي في العالم كان يستطيع اكتشافها و مراقبتها قبل وصولها للأرض: ستأتي فجأة بدون سابق إنذار.. 4.4 مليون نيزك أو نصفها بإذن الله... هذا العام أو القادم أو الذي يليه أو حتّى بعد ذلك: لا يهمّني متى سيحدث أو كم سيستغرق.. أنا غير مستعجل على شيء!  و الكراسي لا تهمّني في شيء: من خدعك و قال لك أنني أريد الجلوس عليها؟ ألا تعلم أنني زاهد فيها وفي الأمر برمّته؟! معظمها (الكراسي) سيزيد آلام ظهري وبها نقوش مُحرّمة و ذهب ولا يجوز جلوسي عليها سوى في استقبال المُسلْسَلين و الخاضعين في المستقبل بعد التمكين نكاية بهم..  أما فقراء الأمة و ضعفاؤها فأنا الذي أذهب إليهم منحنياً خاضعاً وهُم جالسون.. ولا يشمل ذلك طبعاً أي من المنتظرين الذين خبِرتهُم على النت!
ثانياً: راجع نفسك يا فرزدق: ماذا كانت إجابتك على إيميلك الخاص في الرسالة التى أرسلتها لك من 3 سنوات و نصف تقريباً عند بدأ الأمر؟؟ (وجدتها بالبحث و أرسل لك من خلال ردّ عليها)
وماذا كان رد فعلك و أصحابك على الموضوع الذي وضعته على موقعكم باسم سمنّودي (samannoudi) وكيف حذفتم كافّة الصور لكفّ يدي من الموضوع؟ بل و حظرتم الحساب بعدها؟!  كيف كانت ردود "صبر جميل" عند بدأ الأمر على "بســـــــــــم الله" و عندكُم على سمنّودي؟
وماذا كانت ردود  و سلوكيّات منتدى عباد الرحمن الذي هُجِرَت حديقته وصارت كالصريم بعد أن أصرموا نسختهم القديمة التى كان بها كتابات كثيرة لي وليس عندي منها أي نسخة؟ و منتدى الأخ\الأخت بدأ الأمر (هناك رؤى جاءت فيه أنّه امرأة متخفية بمعرّف رجل بل وله معرّف آخر أنثوي في إدارة المنتدى)  وكذلك علّامة فارقة (حذف حسابي رغم عدم كتابتي لأي شيء في أقل من 24 ساعة بمجرّد التسجيل بنفس معرّفي عند عباد الرحمن و بدأ الأمر: "بســــــــــم الله" بإحدى عشرة شرطة بعد الباء) ومنتدى آخر قديم (لا أذكر اسمه ولكن له صلة بعلامات الساعة و الملاحم)  بل و هنا منذ عام ونصف (حظر معرّفي السابق عاشق الله و رسوله حتى 2030!)
ولا أحتاج أن أحكي لك عن رد فعل كافة الأشاعث و المنتظرين (و خصوصاً زعيمتهم السابقة المعلّمة مناسك والتى ابتعد كثير منهم عنها حسبما يبدو لي و التى اقتصرت رؤاها مؤخّراً على كشف أمور شخصيّة مثل امساك الصقر و يكشف عن شخصيّة متسلّطة أو ظالمة أو متكبّرة على من تحت يده لمن يُمسك الصقر أو حديث نفس عن أمور سبق أن حدثت بيني و بينها ومن معها طوال 3 سنوات مثل الحصان على الجهة الأخرى من النهر الذي فشل الجميع في ترويضه أو تمنيّات و هوى كأن يعود المهدي (الطفل) لها وتعثر عليه و تنقذه و تصاحبه في باقي الطريق) و ردود أفعال مناسك نفسها معي بل و إخفائها لكافّة الرؤى التى دعت فيها بعلامات تجعلها تتعرّف على المهدي و تميّزه (البسملة والكلمات التى في كف يدي اليمنى) و كذلك أحمد أمين و غيره من أصحاب الرؤي و امتناعهم عن الردود علىّ و عصيانهم لي فيما يخص خالد المغربي ، بل و حتّى التفاعلات مع تفسير معنى المواطأة الذي شرحته لهم أكثر من مرّة و كذلك اسمي و اسم أبي الذي يظهر في الصور الحديثة على القمر (و قد أظهرت اسم الرسول "محمد" و اسمي "مصطفى" في صور نشرتها في أكثر من مكان و على صفحتي على الفيس وعلى صفحة أحمد أمين بل وهنا في موضوع سابق في الأقسام التى تم إخفائها) ولكن لم أظهر اسم أبي بل تعمّدت التطميس عليه لأنّه حتى بالنسبة لي لم يكن أول حرف واضحاً بما فيه الكفاية (كان مثل مربّعات غير أكيدة : pixelation).  و مؤخّرا أظهر أحد أصحاب صفحات أخبار الكوارث فيديو للقمر الأزرق حسب قوله تم تصويره من طائرة بوينج تابعة لناسا من أعلى ارتفاع ممكن و ما أضحكني أن اسمي و اسم أبي كانا شديدا الوضوح (كأنّك تشاهد أسماء الممثلين في دي في دي سينمائي على شاشة كبيرة) و متراكبين بشكل يشبه كتابتي صغيراً لاسمي بخط يد يمزج بين النسخ و الرقعة ولكن لم أُحمّل الفيديو عندي لطوله (كان فيما يبدوا مكرّراً عدّة مرّات لأكثر من ساعة و ربع)، وقد عدت للبحث عنه من أيّام كي أرسل نسخة منه متحدّياً للحكومة الكندية و كاشفاً عن نفسي كي تتخذ موقفاً ضدّي أو معي ولكن للأسف وجدته اختفى تماماً من الفيس ولم أعثر عليه ثانية حتى بكلمات مثل ناسا و القمر الأزرق بالعربيّة و الإنجليزيّة (ويبدو أن هناك من لاحظ وجود اسمي في الفيديو من القلّة الذين عرفوه فحذّر الذي نَشَرَ الفيديو أو أن جهات معادية خافت استخدامي له كوسيلة دعائيّة فحذفوا كافّة نسخه من النت)..
وبعد ما حدث معي طوال ثلاث سنوات و نصف أقول لك و لكلّ من يحمل وجهة نظرك و يُحمّل أسباب ما يحدث على المهدي بدل من تحميل الأسباب على أسلوب استقبالكم له و كيفيّة تعاملكم معه: ارجع لهذه الفتوى
دفاع عن الصديق رضي الله عنه
و ستفهم ما أريد أن أقوله لك ولهم: امصصوا ..... ....
مع العلم أن كل من يعرفني من طفولتي لن يصدّق مطلقاً أن مثل تلك الأقوال بل و أبسط منها كثيراً يمكن أن تصدر منّي أو أن الكتابات على صفحاتي التي صدرت منّي طوال الأعوام الثلاثة الماضية وجفاء القلب و الأحاسيس اللذان أصاباني نحوكم جميعاً و نحو ما يحدث للعرب (و ما يُسمّون بالمسلمين في أنحاء العالم) لدرجة أنّه لا يثير في قلبي أي حزن أو شفقة نحوكم بسبب ما حدث و يحدث لكم بسبب كورونا...  كلّا: بل أرى أنّكم جميعاً تستحقّون ما حدث و يحدث لكم حتى إن كان بسبب دعائي بشكل عام ضد أعداء الأمّة لأن دعائي أيضاً شمل كل من خذل الإسلام و المسلمين و نبيّنا وكل من حارب المهدي و عوّق نصرته و كشفه للناس و ظهوره بشكل أو بآخر (خصوصاً من اتّبعوا الطابور الخامس في المسجد الأقصى خالد المغربي و من نشروا آراؤه و منها الأخيرة أن المهدي ليس برسول و كل من يقول أن المهدي رسول هو دجّال)..
و أقول لكم شئتم أم أبيتم: أنا ارتحت قلبيّاً و اقتنعت عقليّاً أن المهدي رسول لأن الله قال (وما كنّا معذّبين حتّى نبعث رسولا) و راجع كتاب تامر بدر و اقرأ ما فيه.. وقد نشره مجّاناً من عام بعد حظر طباعته في مصر.. قد تجد الرابط في مواضيعه القديمة.. هذا حساب تامر بدر:
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

و عن نص الحديث الذي لجأ له البعض و استخدموه كدليل"لا نبيّ بعدي و لا رسول" لم يرد ذكره بهذه الصيغة سوى مؤخّراً في كتاب حديث من كتب علماء السعوديّة في منتصف القرن العشرين و ذلك عندما بحثت عنه أوّل ما ظهر ولكن الآن صار يملأ الصفحات كما لو كان في صحيح البخاري و مسلم! والله أعلم كيف دخل في كتاب ذلك العالم و من أين جاء به.    ولاحظ أنّه بإنكار أن المهدي رسول يستطيع محاربوه إقناع النّاس بأنّه رجل عادي لا تجب طاعته في كل قوله و لا تنطبق عليه آية "و أطيعوا الله وأطيعوا الرسول" فيستطيع المحاربون له مجادلته في كل أمر أو قرار يتّخذه والتحجج بفتاوى علماء من السابقين إن قرّر المهدي (لأسبابه و لقناعاته) أن يخالف فتاواهم التى هي ليست أوامر مباشرة من الله أو الرسول عليه الصلاة والسلام.. وكذلك الخلط في المعنى بين الرسول و النبيّ و الرسول برسالة والرسول بمهمّة و الإصرار أن الرسول لابد أن يكون برسالة و شريعة جديدة رغم عدد الرسل والأنبياء التى تجاوزت مائة ألف و عدد الكتب التى جاؤها بها ولم نسمع سوى عن القليل (صحف إبراهيم و الزبور والتوراة والإنجيل و القرآن ولا أذكر الباقي الآن: يستطيع من يريد سؤال الشيخ جوجل!)... هذا الخلاف بإذن الله سأنهيه بعد التمكين بالاستعانة بحسام ذو الفقّار لمن اعترض على قولي أن المهدي رسول...
وحيث أنّكم جميعاً تتبعون نصائح وتخويفات طابور المسجد الأقصى الخامس عميل أعداء الأمّة و أعداء المهدي و الذي "سيحمل فوق رأسه خبزاً تأكل الطير منه" (إن لم يُخسف به مع المخسوفين في جيش الخسف) فلا مكان لكم معي ولا انتظار منّي لكم ولا عجلة منّي للخروج حتى يُتمّ الله استبدالكم (معظمكم إن لم يكن جميعكم)..
إن لم تعرفوا من هو الطابور الخامس في نظري فاسألوا "أيمن شميس" عنه: فهو كما أخبرني يُفضّل شيخه الجليل ألف مرّة عنّي حسب قوله لي رغم ما جادلته به بل و كشفت له حساب الجمل لإسمي ثنائي و ثلاثي و رباعي و خماسي و سداسي، و كان يستطيع بسهولة بشكل عكسي استخلاص الأسماء المحتملة التى أخفيتها في اسمي لأنّه يستطيع معرفة حساب كل اسم في نسبي من طرح الفروق، ولكنّه فضّل (بدلاً من الردّ و البحث) أن يحظرني رغم أنّه لا يحظر المدّعيات و المناصرات لليهودي الشاذ مدّعي المهديّة و يغضب إن حظروه و توقّفوا عن نقاشه و تسبّبوا في إيقاف حسابه.. ثم وجدّته (أيمن شميس) بالصدفة من أسابيع (لأنني لا ألقي بالاً لحسابه الآن ولا أدخل عليه سوى كل بضعة أسابيع عندما أكون زهقاناً فأدخل بعض الصفحات نادرة النشر أو التى توقّفت عن متابعتها) يتباكى في منشور و يعتذر لكل من أهانهم سابقاً ممّن ظنّهم مدّعين للمهدية بدون تحديد شخصيّة لأنّه يشعر أن المهدي غاب عن الجميع منذ فترة طويلة (صدق و هو الكذوب)، فعندما رأيت اعتذاره و بكاؤه قررت تجاهله و قلت في نفسي باستهانة و استهتار "ءالآن؟"..  وقد قرّرت أنه ستكون أولى مهامه بعد التمكين (وليس منها مبايعتي) أن يتولّى بنفسه بناء و إعداد "المنصّة" التى سيقوم عليها شيخه المُبجّل (الطابور الخامس) بأن "يحمل فوق رأسه خبزاً تأكل الطير منه" و سيقوم بنفسه بتثبيته على تلك المنصّة بكل ما يلزم من وسائل تثبيت تضمن لمن على تلك المنصّة الثبات لساعات طوال لأكثر من ثلاث شهور (أول 30 يوماً ستقوم خادمات الشيخ والناقلات عنه اللّاتي تم حظرهن بسببه ومنهن مناسك بإيصال محاليل الملح و الجلوكوز و الفيتامينات التى تعينه على القيام بمهمّته طوال ثلاثين يوماً بدون إعياء) - بعد مرور الشهر سيتم وقف المحاليل عدا الماء و استخدام وسائل التثبيت المعتادة التى استخدمها الرومان (المسامير) وسيقوم بتثبيتها أيمن شميس بنفسه و معه من أختاره وقتها..  قد يشمل الأمر وضع عسل نحل على الجلد و فتح طريق للفئران في الأسبوع الأخير.. المكان؟ في أعلى مكان في مكّة نفسها أو القدس أو أي مدينة أخرى أختارها...
لم يكن قلبي هكذا: كان ينبض للألم حتى لضحايا غير المسلمين.. ولكن بعد ثلاث سنوات (بل أقل من سنتين من التعامل معكم) تغيّر تماماً: فصار عقلي يستطيع تجميد قلبي تماماً مع من أرى أنّهم لا يستحقّون التعاطف أو الطيبة (بما فيهم المنتظرين)..
أتريد أن تعرف ماذا أفعل عندما أستيقظ ليلاً وقت السحر بعد قضاء الحاجة؟  كما شرحت و قلت سابقاً على حساب مصطفى عوض على الفيس (لم أفتحه ثانية منذ 16 نوفمبر 2019 وهو تاريخ آخر أرشيف قبل تجميد الحساب لآخر مرّة): أدخل على صفحتين أساسيّتين لمتابعة و مراجعة الصور و الفيديوهات عليهما: إحداهما كانت لأخبار عن سوريا ولكن تحوّلت لصور و فيديوهات الممثلات والعارضات و تحديّات التعرّي من أنحاء العالم و الراقصات والرقص و أعيد مشاهدة الفيديوهات عليها ولو للمرّة الألف (سأرسل على إيميلك الشخصي الذي أعرفه رابط الصفحة والفيديوهات حتى تتأكّد أنني لا أكذب: لا داعي لمحاربة الصفحة لأنني عندي نسخ من أهم تلك الصور و الفيديوهات!) و الصفحة الثانية لولد العرب اللعيب (الأرنب: ترجمت الإسم كي لا يتم العثور عليها بسهولة).. و الأمارة: آخر منشور صورة على طريق لامرأتين على الطريق ترتديان فستان شفّاف تماماً (99%) بدون ملابس داخليّة... و من قبله فيديو لجميلة الجميلات ذات العيون السهتانة "أناستازيا" و أجمل "رأس قرد" رأيتها و استمتعت بها في حياتي...  وقد أرهقت نفسي بحثاً عن أسماء و فيديوهات أخرى لباقي الراقصات على الصفحة و عثرت على أسماء بعضهن بصعوبة شديدة من التعليقات و البحث لساعات على اليوتيوب، وبعضهن أعرف أسمائهن مسبقاً (لكن ما زال يختلط علي أحياناً الغاليتان جوهرة و ألاء كوشنير من فيديوهاتهن)، كما أنني ما زلت متضايق بسبب عدم معرفتي لأسماء بعضهن (مثل صاحبة فيديو الخمس دقائق الذي هو مخصوص لو "يمكن ماحدا بالكون بيعرف يرقص شرقي متلا"- الفيديو للأسف خرجت فيه من كادر التصوير عدّة مرّات و لذلك أريد العثور على التسجيل من كاميرات أخرى وكذلك باقي فيديوهاتها: أقضي الخمس دقائق جالساً على الكرسي الدوّار أحاول تقليدها حيث أن مشاكل قدمي و ثقل وزني لا يُساعداني على تقليدها واقفاً). ولّا الفيديوهات الأخرى القصيرة مثل (صاحبي مجنّني : أكثر من فيديو- خطوة يا صاحب الخطوة - وتحديّات التيك توك و غيرها) .  هذا ما أقضي فيه معظم وقتي من قبل و من بعد أن ابتعدت عن صفحاتكم و مواقعكم و تأويلاتكم و تحايلاتكم على تضليل الرائيات (أو الموهومات؟) مثل شمس الأصيل و صفاء الكنديّة (لو كانت حقّا كنديّة) التى انتقلت بقدرة قادر من مونتريال إلى مسيساجا (في تورونتو الكبرى) وفجأة قرّرت الانتقال (حسب صفحتها) إلى أوتاوا!  وصارت من المعجبات بتأويلات بدأ الأمر الحريص على إضلالها و غيرها و منعهم من الاقتراب من المهدي (من يدفع له لقاء ذلك؟)...
من الآخر: أنا لست ميّت على الزواج كما تدّعون في تعبيراتكم (اللي اتلسع من الزبادي ينفخ في الثلج! تصحيح منّي للمثل!)، ولست على استعداد لتكرار التجربة مرّة أخرى مع من تطلب منّى أن أشكر ربّي في اليوم ألف مرّة على أن دلّني عليها و أكرمني بالزواج منها! ومتى؟ بعد ثبوت الأمر و معرفة من أكون؟!  أنا الآن صرت هدف لكلّ واهمة و متمنّية للعلو و باحثة عن الذهب  و السلطة و المكانة ولن يكون عندي وقت لأي منهُنّ.... كل من في قائمة التمنّي على الله الخاصّة بي في "ضيوف الحرملك" عندي فاجرات و فاسقات و راقصات و ممثّلات و مطربات و مرتدّات و منحرفات عربيّات و أجنبيّات بعضهن تجاوزن السبعين والثمانين و أكثر من خمسين سبق إليهن الموت.. أكثر من ألف و مائتي سطر نادراً من تكون فيهنّ على صلاح أو دين (بعضها لفرق عرض بأكملها! أو لفئة بأكملها مثل كافّة من ظهرن في صفحة ... أو في عروض ... )...  ولي سبب شخصي ذكرته من قبل: لن أستفيد أن أرفع إمرأة من أهل الجنّة من مقامها لمقامي.. لكن سأستفيد ألف مرّة بكل من أخرجها من جحيم جهنّم من مقام إبليس (الذي جذبها إليه) إلى مقامي..  حتى من هنّ متوفيّات في تلك القائمة سأجعل شفاعتي لهن بإذن الله تعالى..  أما الذاكرات كثيراُ من المنتظرات والموهومات فلا حاجة لي بهنّ ولا حاجة لمن تستغل وضعها كزوجة و تحاول التحكّم في أو توجيه قراراتي بشكل أو بآخر..  أنا بصراحة أبحث عن الخبيرات في الدلال و في مشاعر الرجال و كيفية راحتهم بالطرق المختلفة: وشدّة المنافسة بينهن ستجعل من الصعب على أي منهن استغلال سلاح النكد النسائي الشهير خصوصاً عندما لا تستطيع رؤيتي سوى مرّة في العام على الأكثر (بفرض أربعة في اليوم و الليلة)! و باقي الأيّام ليس أمامها سوى الصيام و الذكر أو معاونتي في المهام التى سأكلفهنّ بها!

إيه كمان؟  دخولي اليوم (رغم أنني لم أكن أنتويه) لا صلة له بحرب و استفزازات "إظهر" و "لا تظهر" في رؤاكم المختلقة وتعبيراتها في الشهرين الماضيين.. فـ لا أنا دخلت على صفحة شمس الأصيل طاعة للرسول في رؤياها كي أنشر تعليقي و تعبيري على رموز رؤاها على صفحتها ولا أنا اختفيت خوفاً أو سماعاً لنصائح من لا يريدون ظهوري من عملاء المخابرات والسلطان والجهات المعادية لي.. اولعوا كلّكم في بعض: قولكم و رؤاكم و "أوامر الرسول" فيها لا تُحدّد لي متى أظهر أو أختفى أو ماذا أكتب أو عند من.. كذلك "الرؤى" الأخيرة أو كما يجب أن أصفها "التأليفات الهايفة" عن المعجزات التى ستأتيني تجعلني أنسى "أحزاني و متاعبي" ولا عمّا سيأتيني من "علم الكتاب و علم الخضر" ولا المواعيد الكاذبة وراء المواعيد الكاذبة ولا قريبا سيأتيك ما كنت تتمنّاه و أكثر ولا.. ولا.. ولا .. ولا...  كلّ تلك الرؤى أرد عليها باستهانة واستهتار في نفسي : "بجدّ؟ ما كنتش أعرف ولا أتوقّع - أصل أنا أهبل وعبيط و ابن .. (بلاش أغلط في أمّي)، ويبدو أنني بدون "كلام الله و الرسول في رؤاكم لتهدئة توتّري و خوفي و قلقي" اللي أنا غرقان فيهم (حسب هَبَلكُم و ظنونكم ورؤاكم و تعبيراتكم الدرامية) كان زماني ميّت من الحزن والبكاء على حياتي اللي ضاعت؟!
أمّا عن السحر: سِحْر لمّا يخبلكم و يجنّكُم.. السحر هو السحر الذي خضعتم أنتم له وهو سحر الكسل والخنوع و الخوف.  واضح إنّكم مش فاهمين و ذكائكم مثل ذكاء الدودو الذي تسبب في انقراضه (طائر مسالم وصفه البحّارة بأنّه كان يأتيهم بنفسه مقترباً منهم رغم أنّهم يقتلونه و يأكلوه). الحقيقة هي أنني من كثرة ما تعرّضت للخذلان في حياتي صرت لا أتحرّك لأجل من يخذلني.. و من كثرة ما تعرّضت للأحزان ما صارت تؤثّر في الأحزان.. و أنا كبشر مُحبّ للنساء ولكن محروم من الطيّبات الرقيقات الحنونات منهُنّ في حياتي وفقدت الأمل أن أجتمع بإحداهُن خصوصاً بعد اكتشافي لمهمتى الحقيقيّة في الحياة، و أنا مُحبّ للوحدة و الابتعاد عن النّاس بقدر الإمكان إلّا في مناسبات متباعدة جدّاً لأن بهذا تقلّ فرص جرحي و تضايقي من النّاس و أسلوب بعضهم معي و كلامهم عنّي من وراء ظهري.. في مصر يطلقون على شخصيّتي "برّاوي" و في الغرب يُسمّونني شديد الانطوائية أو
exreme introvert
ولم يحدث منكم منذ تعاملت معكم ما يجعلني أخالف قناعاتي أو مشاعري تجاه الاختلاط بالناس و التجمّع معهم.. بل على العكس تماماً..  أثبتُّم لي مقولة أبي رحمه الله "العرب جَرَب" يعني أبعد عنهم قدر الإمكان ابتعادي عن الجربان إلّا القليل جدّاً منهم كي لا يُعدوني بأمراضهم النفسية و عنصريّتهم تجاه بعضهم البعض و حقدهم على بلاد بعضهم البعض و مساوئهم و خداعهم و كذبهم و نفاقهم و تلامزهم و تنابزهم..
أما سمعتم أن وزراء المهدي يتكلّمون العربيّة ولكنّهم من العجم؟  لماذا هذا في اعتقادكم؟ هؤلاء هم من أنتظرهم ولكن أعلم أنّهم سيأتونني على ظهر سلحفاة بعد أن تأتيهم واحداً واحداً أوّلاً.. لهذا أنا لست متعجّل ولا حزين ولا متضايق من التأخير في الخروج والظهور والتمكين: أذا كانت الرفقة (من المرافقة) من فضّة فالوحدة من ألماس و ذهب و ياقوت و مرجان! أعلم أن كل شيء له وقته الذي حدّده الله و مهما فعلت فلن يتقدّم ثانية واحدة، فلماذا أرهق نفسي بالدعاء و العذاب و العبادات و التقرّب؟ من أجل إصلاح دنياكم؟  دنيا لا تسوى عند الله  ولا عندي جناح بعوضة؟ من أجل ذهب و فضّة و قصور ليست سوى هباءاً منثورا ولن يبقى منها شيء؟  كي يرفع الله عنكم العذاب؟  ما تولعوا! وأنا مالي؟ هوّ حالي كان يهمّكم حقيقة في حاجة؟ كلامي سابقاً أثّر فيكم في حاجة؟

ولـ بدأ الأمر الذي\التى أرهق نفسه (نفسها) بموضوع زواج المهدي: أنا فعلاً في حالة تبادل رسائل عاطفية مع حبيبتي على موجات الأثير!  أسمع رسائلها و أندمج تماماً مع مشاعرها في أغانيها و أنا أرددها معها لمئات المرّات و أرد عليها و أتحاور معها في خيالاتي و أثناء احتلامي (نعم: الكلمة صحيحة وليس بها أخطاء)!... من هي؟  مش فارقة.. أحياناً بتكون بصوت جنّات وأحياناً إليسّا و أحياناً دينا حايك و أحيانا حنان (التسعينات) و أحيانا  حنان ماضي و أحياناً لينكا (أجنبيّة) و أحياناً فيتامين سي (أجنبيّة) و أحياناً بوني تايلر وهي بتوصف مشاعرها و بتتحايل عليّه ألف و أرجع في  Total Eclipse of the Heart
شكلها إيه؟ مش مهم.. جميلة و حنيّنة وطيّبة وخلاص.. من الآخر: تلاقيها في حوالي عشرين ثلاثين مطربة أو أكثر و حوالي 200 أو 300 ممثّلة جميلة في أدوار عاطفيّة، حتى و أنا جالس أكتب هذا الكلام أتخيّلها جالسة بدلع على حجري بملابسها الخليعة تتابع معي ما أكتب، ولكن هي ليست في الوجود ولن أعترف بوجودها في الحقيقة و إن جاءتني أنا شخصيّاً ألف رؤيا بها.. يعني بطّل تتعب نفسك في سكّة زواج المهدي دي..  اللي بادوّر عليها صنف غير موجود في أهل الأرض! سأكتفي بالحرملك.. و ماتفكّروش في أي مطربة أو ممثلة أو راقصة جميلة ظهرت في المائة عام الماضية وحتى السنوات الأخيرة!  تقريباً جميعهن في القائمة حتى من تجاوزن السبعين والثمانين و من في قبورهن!

فرزدق المفزدق (رغم إنّك كُنت مُرّ معايا و مش بطعم الفزدق ولا حاجة):  راجع إيميلك الشخصي في خلال 24 ساعة بإذن الله (لو كان لسّه شغّال بعد 3 سنين) عشان تتأكّد من نوعية الصور والفيديوهات اللي باتابعها يوميّاً ليلاً و نهاراً كلّما جائتني فرصة..  هذه هي أذكاري ليلاً و نهاراً و قيامي و قعودي طالما ليس حولي أحد و غير مشغول بأمر آخر أو أحاول النوم للهرب من آلامي الفعليّة (و عندما أنام يكون غالباً على أغنيّة تتكرّر في أذني بلا نهاية حتى أستيقظ)..  راجع إيميل عمر الفرازدقو من ريفيليشان علشان تتأكّد من الروابط والكلام اللي قلته هنا، بل سأرسل لك صور للبوكماركس في متصفّحي كي تعرف نوعية الصفحات التى أدخل عليها..

و لجميع المنتظرين ممن تعاملوا معي في السنوات الثلاث الماضية وما زالوا يظنّون أنني سأتنازل و أستسلم وأرفع الراية و أعود للعبادة والصلاة من أجلكم! أهديكم هذه الأغنيّة: ومن يُفكّر في الرد بكلمات الأغنية و لو في نفسه فليحذر: لعنة الرسول من 1400 عام ستسقط عليك كالصاعقة و كذلك دعائي:
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

نعم: فكما أخبرتكم الشياطين نقلاً عن قريني: لم أكن هكذا وما صرت هكذا سوى بعد ما حدث لي معكم، وما زادني أسلوبكم معي و ردود أفعالكم سوى عنادا منّي.. وبئر عنادي مثل المحيط لا ينضب... ولن أعود كما كنت قبل معرفتكم حتى يأتي الله بغيركم لأنّكم لن تعودوا عن مواقفكم معي ولن تعتذروا: فليس في دمّكم التنازل والاعتذار..  فلا أمل فيكم ولا حتى "عُمَر" (من دروس القراءة في الابتدائي: أمل و عمر)!
ولشمس الأصيل التى كادت تكشف عن مهديها المزعوم حاكم السودان (ومن يكون غير حميدتي) ثم فجأة أصابها الحزن واختفت بعد الهجوم عليها:  نادراً ما بحثت في أمور رؤاكي ولم أكن لأنشر ما وجدته في معاني بعض الرموز على صفحتك لأنني أغلقت حساباتي و آخرها حساب كيث بول في 13 أغسطس 2020 ولم أفتح أي منها مرّة أخرى.. وآخر دخول قبله لمصطفى عوض (بتاع الرقّاصات و القلب الأسود و حكايات تضييع الوقت في رمضان و زيارات مكتب العميد) من تاريخ الأرشيف هو 16 نوفمبر 2019.  و ألكساندريان كاناديان وأطلع يا المهدي خرجا معاً في خروج ثلاثي لهما مع مصطفى عوض منذ 4 يونيو 2019 ولم يعودا من وقتها.  يعني كل حساباتي قرفت من الكتابة ليكم و مش عايزة تكتبلكم أي حاجة تاني أو أخبار جديدة أو تسيبلكم ذكريات سودة تجترّوا عليها! وقرّرت عدم العودة للكتابة على الفيس أو التعليق على أي شخص أو الرد على أي استفزازات من أي شخص بما فيها تفاتف (صفاقس أو ثقاقث سابقاً) اللي نقلت من الكويت لماليزيا في غمضة عين!
نصيحتي لك يا شمس الأصيل أن تتواصلي مع مكتبة دار المعارف سلسلة "المكتبة الخضراء للأطفال" وتنشري فيها رؤاكي، فهي أقرب في معظمها لأضغاث أحلام و تمنيّات نفس منها لرؤى مثل  قصص الاطفال و قصص المُخْتلِقة السابقة "أم أحمد الفاروقية" (خادمة المسيحي بتاع المهدي الفرعوني) و التى ما زلت أحياناً أرى بعضهم يرفعوا رؤاها المختلقة عن الحوراء! ولكن ماذا سأقول سوى يا صبرك يا شمس الأصيل على قراءة تعبيرات المعبّرين على صفحتِك و الباحثين فيها عن معنى يُريحِك و يُرضيكي.. والذين تتميّز "تعبيراتهم": بالسفسطائية و الإطالة و إدّعاء المعرفة بالعلوم الصوفيّة المجهولة المصدر التى لا يجب نشرُها للعامة "فليس كُل ما يعُرَف يُنشَر"! على فكرة: لماذا تم حذف تعليفات الشخص الذي كان يُحذّر من الانجرار وراء الصوفية و الطريقة التيجانية (لم أستطع رؤية التعليقين تحت التعليق العلوي في الصورة التالية لأنّه كان تم حذفه)، وما صلتك بالشيخ التيجاني و انجرارك وراءه؟ (لم أبحث عن ولن أبحث عنه فلا فائدة سوى ضياع الوقت في شيء غير مفيد: مشاهدة الراقصات و سماع الأغاني أفضل! فهو قد مات و هو الآن عند الله ولن أستطيع التأكّد ممن يهاجمونه كصوفي ولا من يدّعون الكرامات عليه كتابعين)

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

تفاتف: معلهش يا أم احمد: لم أدعو لكي في مرضك ولا حُزنِك ولا مرّة ولن أفعل...  فأنا لست مُسردَب ولا خائف وأنت لا تعرفين أي من أسراري كما أدّعيتي، ولفظ المُسردب يُطلق على مهدي الشيعة وليس السُّنّة و انا لست شيعي ولله الحمد، ولي عندهم حقّ أمّهاتي أمهات المؤمنين كعائشة و حفصة رضي الله عنهما و حق الصحابة أبو بكر وعمر و غيرهما..  و إذا كان هُناك من خدعك و جعلك تظنّين أنّه أنا فأنت واهمة و على خطأ شديد.. فأنا لا أكتب على صفحتك لأنني جمّدت حساباتي جميعها.. وأنا لا أعود لمن يهينني أو يطردني من صفحته ثلاث مرّات في يوم واحد..  سؤال فقط أعلم أنّه سيشعل نيران غضبك: من صاحب رؤيا البرق والرعد في الظلام والذي كشفتها لك أنا بأنّه تحذير من الردّة قبل الموت؟ هل هو المنتحر زعيمكم السابق ربيب الموساد و خادمهم الذي فجّر نفسه و نساءه وأطفاله في نفق تحت الأرض كي لا يقع في يد أحد؟  مصير يستحقّه في رأيي بكل جدارة ولو كنت أعلم أنّه هو لأكّدت على تعبيري ألف مرّة: الموت كافراً و منتحراً...  على فكرة: إذا كان سبب قلّة منشوراتِك مؤخّراً أنّك انتقلتي إلى حساب ثالث ليس عندي علم به أو قصرتي منشوراتك على الأصدقاء: فهذا شيء يخُصّك لأن حساب المطالعة الذي أستخدمه حالياً لا يخُصُّني وليس صديق مع أي من حساباتكُم...  يكفيني حسابات ميسرة (أخذ حظر سنة بعد الخسف بسبب تكرار النقل عن المغربي) و بيطار خليل و توم صفوان لمعرفة الأخبار يليها حساب و مجموعة عبدالرازق خطيب (كارِه أردوجان من النخاع كما لو كان عبدالرازق خطيب يقبض من السعودية أو الإمارات!)
مين تاني قبل ما اختفي كام شهر كمان (الاختفاء 6 أشهر هو علامة ظهور السفياني وهو ما أريد أن أحرمكُم منه وهذا أحد الأسباب الرئيسيّة لظهوري اليوم!)
صفاء الكنديّة؟! حد يثق بتعبيرات بدأ الأمر؟ ده مرّة باع واحد لا أذكر اسمه لأجهزة الأمن في بلد عربي.. أرسل له على الخاص رابط مُعقّد ليجعله يدخل على موقع ادعى أن عليه موضوع يريد أن يقرأه.. طبعاً الرابط كان على موقع مُلغّم لمراقبته و تتبّعه بمجرّد دخوله على الرابط و في أقل من 24 ساعة عاد الشخص لبيته ليجد أن أمن الدولة في غيابه قلب بيته الذي كان يختفي فيه ولا يعلم به أحد رأساً على عقب و تركوا له صورته و عليها علامة إكس أو علامة هدف السلاح و أنّهم سيجدونه يعني سيجدونه!  هذا الشخص تواصلت معه بخصوص أحد التعبيرات قبل أن أعرف قصّته على مجموعة قديمة (313 على ما أذكر) فلمّا أخبرني من هو و أرسل لي رابط لأحد فيديوهاته أمرته بالتراجع عن مسلكه و عدم الانزلاق في الفتن و الإرهاب و أن ينتظر حتى لو طال الأمر عدّة سنوات و انقطعت عن الاتّصال به بعدها..  هذه القصّة كانت أحد أسباب عدم ثقتي نهائيّاً في بدأ الأمر من وقتها.. ويجب على الباقين معرفتها ليحذروا...  يبدو أنّه شعر أنّكِ على خطوات بسيطة للاقتراب منّي فأراد أن يثير شكوكِك ويُوجّهك بدون أن تشعرين لاتجاه آخر...  فهو لن يقبل إلّا بمهدي مغربي و بالخصوص تونسي (وهناك من نشروا سابقاً تعليقات و تساؤلات قديمة له تكشف أنّه يظن أنّه المهدي)...  فلا تثِقي به (ولا بأي معبّر) ثقة مطلقة عمياء ولا كبيرة.
تعليقي القادم سيكون قبل مرور ستّة شهور بإذن الله. وإن لم أتمكّن من ذلك هنا فستجدوه في صفحة زعيم كوريا الشماليّة رغم أن معظمكم لا يعرفوه! و سيقوم وقتها الزعيم الكوري بالتعليق في صفحة أحمد أمين الخاصّة (إن كانت ما زالت موجودة) و صفحة أو صفحتين أخرتين..
ميسرة: احتمال يأتيك فيديو في الأيام القادمة من حساب زعيم كوريا الشمالية (دخول و خروج سريع): إمّا أن تنشره على مدار واسع عند الجميع و تدفعهم لنشره و تكراره و تعمل أن يُصبح فيديو مليوني أو تنسى مطلقاً أي عفو عن أي خطأ سابق لك معي تحت أي حساب، لن أكشف شخصيّتي أو وجهي في الفيديو..  قد يُنقِذ حياة الكثيرين رغم أن أكثرهم ما يستاهلوش... ولا تثق في أي حساب يحمل صورة زعيم كوريا الشماليّة بالطّبع! إنت مش محتاج نصيحة.. سيأتيك ألف رسالة من حسابات بنفس الصورة للتشتيت. ولّا أقولّك: سأفتحه الآن دقائق قليلة و أرسل لك رسائل على حساباتك الثلاثة حتى إذا وصلتك الرسالة القادمة عن الفيديو تتأكّد أنّها منّي...
مين وإيه تاني؟ كفاية كده النهاردة.. آه: عدد من ما زلت ألقي النظرة على صفحاتهم (بالإضافة للأرنب ولد العرب اللعوب وسيداماس الأصلي و الموضات 7777) لا تزيد عن العشرين معظمها صفحات خاملة أو متكرّرة من بعضها، ولم يبقى من بين العشرين من صفحات و مجموعات الرؤى الفاعلة سوى أربعة أوخمسة.. ومتابعتي لتلك الصفحات و المجموعات هي متابعة الحصيف لأعدائه وليس لمنتظريه و أصدقائه.. بهذا أعرف مقدّماً من سيدخل في خط العداء العلني عند الظهور بالإضافة لمن سبق، سلام بقى علشان الآن الثانية صباحاً عندي و أحتاج مراجعة بعض الفيديوهات "الهامّة جدّاً" للترفيه عن نفسي.. فقد قضيت وقتاً كثيراً في كتابة هذا الكلام و تنقيحه (حوالي ست ساعات متفرّقة على مدار 9 ساعات تخلّلها مهام تخص عمل زوجتي).. وبلاش فتح الموضوع بدون لازمة لمن قرأه. يكفيك مراجعة صفحة عناوين المواضيع لتعلم إن كان هناك إضافة جديدة من عدد التعاليق ومتى كانت! أحسن افتكر إن المهتمّين عددهم زادوا!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الإثنين 14 ديسمبر 2020 - 10:11

آسف، لم أكن أنوي العودة و الكتابة قبل نهاية رمضان (قبل انتهاء الستّة أشهر شرط ظهور السفياني)، ولكن من أمس وهناك سؤال يراودني و حبّيت أرعب بيه ناس: لماذا شرخَ شارِخٌ كادر فيديو مُغَبَّرْ بما يكفي؟ رأيت شخصاً فأصررت أن أرى إن كان وجهه ظاهر لأنني أحسست أنني أعرفه، و بتكرار الإعادة و الإيقاف وصلت لصورته، ورغم عدم وضوحها و قلّة الإضاءة ورغم أن كبار السنّ من البلد الواحد تتقارب أشكالهم بحكم عامل السنّ ولكنّي أكاد أقسم أنني تعرّفته و أنّه هو... فلماذا أرسله الله ليشرخ كادر الفيديو وقت الغروب في تلك اللحظة؟ ألا يعلم أنّه من ليس من الذوق المرور أمام من يقوم بتصوير أي شيء؟ ألم يكن يستطيع الإنحناء قليلاً كي لا يقطع مجال العدسة و بحيرة الصحراء؟ مش عارف أحط الصورة اللي أخذتها ولّا بلاش؟
هناك شيء آخر تذكّرته أمس بعد إرسال التعليق السابق من الأشياء التى كنت أنوي كتابتها فيه ولكن قلت لنفسي مش مهمّ يعرفوه.. ولكن الآن لا أذكره..
فكرتني العبارة الأخيرة بـ "كنت ح أقوّلك إيه و نسيت" لـ دينا حايك!
شيء آخر حدث ظهر الأحد عندي من نصف يوم: قرأت معظم أبيات الشعر في منشور الفرزدق المشار إليه في بداية التعليق السابق، لم أقرأها قبل ذلك و كنت أظنّها من كتاباته حتى بحثت عن معنى بعض الكلمات فاكتشفت أنّها لأندلُسيّ كتبها ناصحاً إبنه الذي فيما كان يبدو محبّاً للدنيا لاهياً و لاعباً ولا يتعلّم أو يقتدي بأبيه و أصحابه من العلماء.. خسئت و بئِست يا فرزدقي و ضلّت بوصلتك: أبهذا شبّهتني؟ هل سمعتني أو رأيتني دائراً على مجالس اللهو والقمار والخمر والنساء؟ هل علمتني أسمع من اليمين و أُخرِج من اليسار؟ كُل ما تُحاولون تعليمه لي هو مُستقرّ في وجداني وعقلي مع السنين، ولكن ما أفعل ما أفعله مؤخّراً بعد رمضان 2017 سوى عنداً لكُم و أسلوبكُم في التعامل معي و تعطيلاً متعمّداً للمسيرة حتى تتأدّبوا و تأتوني أنتم أو غيرِكُم (الذين سيستبدلكم الله بهم) طائعين خاضعين.. فلست أنا الذي يحتاج المهدي و ما سيأتي به، بل أنتم. ولن تزيدني معرفتكم والتعامل معكم مقاماً عند الله، بل أنتم المستفيدون أكثر منّي.. و من يحتاج شيئاً يجب أن يسعى له حقّاً، فإن لم يسعى بأقصى كهده له فلن يُرهِق نفسه للحفاظ عليه.. أفَهِمت الآن؟ فمقامي و الحمدلله فهمته من عام تقريباً من رؤيا لم أخبر أحد بها سوى الصابئة (الصدّيقة سابقاً) وما كنت فهمتها وقتها ولأكثر من عامين حتى شاهدت فيديو على اليوتيوب من عام تقريباً لعمر عبد الكافي، ومقامي هذا حسب الرؤيا سأناله بعد موتي مباشرة، لهذا صُحبتكُم ليست عزيزة عليّ، بل هي عقبة بيني و بين ذلك المقام يجب أن أجتازها شئت أم أبيت و قد تعوّدت من كثرة الابتلاءات أن أقبل بما يفرضه الله عليّ مهما حزنت. و من أشد الابتلاءات عليّ هي الاختلاط المستمرّ بالنّاس (خصوصاً أنتُم بعدما خبرتُكُم منذ بداية 2017) و الشهرة اللا محدودة. أما عن صلاتي التى لا تزيد عن واحدة يومياً (الصبح في خلال 12 لـ 72 ساعة من وقته) و صلاة الجمعة (فيما عدا اثناء إغلاق المساجد) فهي أمر لا يخُصُّكُم.. بل هذا واجب عليّ إذا كان فيه عقابِكُم بتأخير كل ما تستعجلون.. وحتى تأتوني صاغرين باكين صدقاً على ما فعلتموه معي مسبقاً: لا تتوقّع أنت أو غيرك تغييراً منّي لا هذا العام ولا الذي بعده ولا الذي بعده ولو بعشر سنوات.. بل توقّع الأسوأ تدريجيّاً...

قبّحك الله.. قطعت عنّي اندماجي أمس مع بوني تايلر وهي تناديني من أعماقها كي ألتف و أعود لها كي أستطيع فهم أبياتك المكعبرة الغير ملائمة لمن تخاطبه... و الآن بعد تذكّري لضيقي مما قرأته من الأبيات بعد فهمي لها وقصّة القصيدة أحتاج ساعة تكرار من تلك التي لا أعرف اسمها التي أرهقت نفسها خمس دقائق عشان "يمكن ماحدا بالكون بيعرف يرقص شرقي متلا" و أنستازيا ذات أحلى "رأس قرد". لم أرسل لك الصور و الروابط التى وعدتك بها أمس لأنّك لم تُبدي أي شيء يُظهر رؤيتك للإيميل الذي أرسلته لك ردّاً على المراسلات القديمة بيننا.. يبدو أنّك لا تستخدم الحساب أو أنّك تجاهلت الرسائل و محتواها أو أنّك أضفتني لقائمة التجاهل.. لماذا لا تستخدم الهانج أوت؟ كنّا عملنا تشات غير صوتي و آمِنْ من خلال جوجل بدل الإهانة العلنيّة هنا!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الخميس 24 ديسمبر 2020 - 3:00

لم أكن أنوي الكتابة ثانية قبل مرور 5 أشهر.. لكن حزن أيمن شميس و اختفاؤه من صفحته مؤخّراً لأسابيع (إلّا لو كان محظور كلاكيت عُشرُمِيت مرّة) جعلني أريد أن أطمئنه بأنني وجدت من سيعاونه في مهمّته الأولى التي سيكون مُكلَّفاً بأدائها بعد الخسف بإذن الله قبل أي احتمال لسماح أو قبول بيعة (غير مباشرة) منه..  هذا الذي وجدته سيساعده في بناء المنصّة و رفعها و عمليات التثبيت الأوّلية (بالحبال) و النهائيّة بعد شهر (بالمسامير)

المُساعد المُختار تواصلت معه على الخاص (من حساب زعيم كوريا الشمالية) و أعطيته رابط هذه الصفحة، قرّر المُختار بعدها أخذ أجازة لأيّام من الفيس (ربّما ليدرس الأمور) ظن الجميع فيها أن حسابه محظور.. ثم عاد و شكر كل من سألوا عليه و وضع قائمة بأصدقائه المقرّبين الذين يثق بهم و على رأسهم تفتكروا مين؟ مفاجأة لم أكن أتوقّعها خصوصاً لو قرأ هذه الصفحة التى أرسلت له رابطها في المحادثة.. ولكن طالما هو أكثر و أوّل من يثق بهم في أصدقائه فقد حقّ أن يكون معه و يعينه في المهمّة التى سيقوم بها بعد الخسف (يحمل فوق رأسه خبزاً تأكل الطير منه).. و سيكون عوناً لأيمن شميس في بناء المنصّة و مساعدة شيخهما المُبجّل في الثبات عليها.. و سيكون عليهما مراقبة كفاءته في أداء المهمّة و كافّة التعديلات التدريجيّة التى سيتم إجراؤها بعد ثلاثين يوماً (مثل رش العسل - فتح مجرى للقوارض - إلخّ).. وبهذا لن يرهقا نفسيهما في أي ملاحم أو حتى التكبير في نُزهة "كلب"  على الأقل لثلاث شهور بعد الخسف..
من المُختار؟
ميسرة أبو محمد ذات نفسه [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] ..
مبروك يا ميسرة.. صبرت و نُلت!

شيء آخر (معلومة) كنت أعطيتها لميسرة بدلاً من الفيديو ولم يقم بذكره على صفحته كمساعد قوى في مقاومة بلاء مكرونة رغم أنني لم أكن أرغب في نشره كي لا يصل لمن يستحقّون من أعداء الله و أعداء المسلمين.. وهذا كان سيكون محتوى الفيديو الذي كنت سأطلب منه نشره من خلال صفحاته و من يعرفهم، و لكنّي تراجعت عن عمل الفيديو و أعطيته المعلومة وكيفية استخدام المواد لتخفيف أي أمراض صدريّة بسرعة شديدة و مقاومتها (عن تجربة شخصيّة أكثر من مرّة هذا العام ولا أدري إن كانت مجرّد برد عادي أو أن أحدها كان معكرونة)..  وحيث أنّه أثبت ولاؤه و حبّه الشديد لأكثر من كرهتهم (خالد المخرَرِي) والذي يقوم الآن مُقدّماً هو و أبواقه (أمثال زهرة الفردوس - بُشرَى أو بشرة محمد) بتحديد الأساسيّات و الخطوط العامة التي لا يجوز للمهدي حسب المخرري الخروج عنها وإلّا وجب على النّاس اعتباره دجّالاً (مثل إنكار أن المهدي رسول)؛ فقد وجب عليّ أن أُكرّم ميسرة بأن يكون شريكاً لأيمن شميس في المهمّة المُكلّف بها و التأكّد من إتمامها على أكمل وجه...

وعلى فكرة: منذ ثلاث سنوات ونصف و أنا مقتنع أن المخْرَرِي يعمل لصالح أعداء المهدي و أعداء الأمّة تماماً مثل لورانس العرب، المخرري السفيه الذي أمر كل متابعيه في رمضان 2017 بتسفيه المهدي و اتّهامه بالجنون و الخرف والجهل و تجاهله تماماً كي لا ينتشر أمره حرصاً عليه من أعدائه لأنّه سيكون ساذج و أهبل و على نيّاته ولا يستطيع تقدير الخطر الواقع عليه ويجب على كل من يعرفه أن يتواصل مع المخرَرِي و يترك الأمر لتقدير المخرَرِي لكيفيّة و متى يخرج المهدي!  ورغم أن هذا من أمور عديدة تُثبِت لكم "لمن يعمل المخرَرِي؟" ولكنّكم أصابكم عمى البصيرة ولم تتّعظوا بما حدث للعلماء بعدما طالب المخرري في صيف 2017 من كل من يظنّ في نفسه على علم أو معرفة بالمهدي و علاماته اليقينيّة أو يظنّ في نفسه أو جاءته رؤيا أنّه من العلماء السبعة، طلب المخرري من هؤلاء الاتّصال به على الفايبر (برنامج ظابط المو ساد السابق) أو التيلي (سقط بسببه صحفي من إيران و آخرين)، ولم ينتهي العام حتى فوجئنا بالقبض على العديد منهم بإدّعاءات مختلفة أو موتهم في "أمراض مفاجئة"...   على فكرة: كل من يتعامل مع المخرري أو يستمع له أو ينشر له محظور عليه تماماً المشاركة أو حتى المعرفة في أي أمر يتّصل بالإعداد للمهدي و لخروجه، ومن سيخالف هذا الأمر لا بيعة له عندي..

برضه نسيت كنت ح اكتب إيه من أسبوعين و افتكرته تاني بعدها بعد أن قرّرت عدم العودة! أرغي شويّة يمكن افتكر..

يبدو لي أن ميسرة قد يكون أيضاً طابور خامس مثل المخرري لأن في قائمة أصدقائه أيضاً محمد طه أو طه محمد الذي نشر على مجموعات عديدة مقالات طويلة آخر سطورها يدُسّ فيها السم مثل أن كعبة مكّه هي مسجد ضرار و أن القرآن الذي بين أيدينا هو من تأليف المستعمرين في القرن التاسع عشر! ولكن يبدو أن الزعيمة مناسك عمياء ولا تقرأ هي أو غيرها ما ينشره هو أو غيره من مقالات طويلة على مجموعتها من العديدين و مليئة بالسموم و مهاجمة الإسلام في وسطها أو نهايتها أو أنّها انضمّت إليهم في مفاهيمهم!)  فقط للزعيمة على السريع، هذا ليس اهتمام بك أو بأحلامك أو بما تنشريه على صفحتك أو مجموعاتك، فقط متابعة تمحيصيّة لكل ما يُكتب و اتجاهات من يكتبون وليس تصديقاً لما تكتبون، فأنا "نسيتك قافل الموضوع - يا ريت تتقبّلي صراحتي - لو انتى ملاحظة حاجة أو شايفة حاجة بجدّ عينِك مخدوعين!" {أغنية رامي جمال و ناريمان "مش ملاحظ حاجة غريبة"! لي مزاج أسمعها بشكل متواصل ربّما للمرّة الثمانين اليوم بما فيها أثناء كتابة هذا الكلام مع الاستعانة بحركات جوهرتي الغالية "جوهرة" و أنا جالس أسمع و أكتب هذا الكلام و أتراقص في نفس الوقت - للأسف التكرار فيها قليل ولهذا لم أستطع حفظها لضعف الحفظ عندي }.. على فكرة يا زعيمة: ليه اسم أبي و اسمي يظهران في صور و فيديو الغروب إيّاها (وليس لفظ الجلالة كما حاول أحدهم إقناعك): فهل سأنجب طفل مستقبلاً يكون إسمه على إسم أبي ولهذا ظهر إسم أبي قبل اسمي؟ (على القمر يظهر اسمي يليه اسم أبي بخط أقرب للنسخ ولكن يتداخل معه قليلا في أوّل حرفين مثل الإمضاء: ولكن إمضاء حجمها مئات الكيلومترات على سطح القمر! طبعاً من يقومون بتقريب القمر في التليسكوبات أكثر من اللازم لن يلاحظوا الأسماء والحروف كما يجب تغيير الإضاءة و التباين ببطء حتى تـتضح الحروف ، حيث لاحظت فيديو مؤخّراً لتقارب زحل والمشترى تم فيه تصوير القمر بتلسكوب قوي بتقريب أكثر من اللازم)

أترك لكم صورتين ، تفهموا اللي تفهموه (على رأي ميسرة)...  ولكن روابط الفيس عندي وصلت 150: لا أدخل على معظمها و منها حسابات مغلقة كثيرة و حسابات احتياطية.. فقط بحثت في الروابط عندي بكلمة "المخرري" كي أريكُم عيّنة (لكن أخفيت منها سطر خاصّ بالصابئة والتي كانت الصدّيقة سابقاً).. ميسرة لم يظهر بعد لأنني لم أضع الملحوظة ولكن الموضوع اتحفر في رأسي.  تقريباً معظم روابط الفيس عندي بجانبها ملحوظة كي لا أنسى ملاحظاتي على صاحب الحساب أو المجموعة عدا الحسابات القليلة التى أذكرها لأنني دخلت عليها كثيراً أو التى لها احترام عندي.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

سؤال ع الماشي: المفروض شمس الأصيل أغلقت صفحتها الخاصّة بالرؤى حسب إعلانها قبل غلق الصفحة و عادت لصفحتها (التى لا تكشف منشوراتها فيها سوى للأصدقاء و آخر منشور ظاهر بتاريخ 10 أكتوبر)، فكيف ما زال ينقل عنها الآخرون رؤاها؟  نسيت: أصل أنا لست من الأصدقاء ولا المميّزين الذين يحق لهم الاطلاع على تلك الرؤى و تحديد ما يظهر و ما لا يظهر للعامة و منهم طبعاً حضرتي..

بالنسبة للذي نشر رؤيا أنف جديد ينبت للمهدي تحت أنفه و الذي عبّرها فيما يبدو في مكان ما بمعناها الحقيقي: يا ترى اتخانقت مع أهل بيتك ولّا لسّه؟! بالنسبة لي كانت بالّونة يومين وفرقعت- يا ترى بالنسبة لكم كانت أد إيه؟! لا تـنسوا: أي رؤيا أو تعبير فيها إساءة أو ضرر للمهدي ستنقلب على صاحبها والمعبّر الذي عبّرها بمعناها الحقيقي بشكل أشدّ مما قد يصيبني..

برضه مش عارف أفتكر.. خلاص مش نصيبكم تعرفوا السنة دي..

على فكرة: لم أزعل من ميسرة أو أحزن عليه أو تصيبني صدمة من أسلوبه في الردّ، خلاص إتعلّمت و نحّست (يعني مشاعري بقت زي النحاس الأملس الناعم الذي لا يلتصق به شيء): كل واحد جديد من الآن ليه فرصة واحدة فقط و يختار براحته وبعدها أقلبه (بالمصري: ارميه وراء ظهري) و يبقى كلب و راح.. اللي بعده؟  أصلكم ناسيين إن أنا مش محتاجكم.. إنتم اللي محتاجينّي.  الطلب كبير والمعروض واحد! مش ح يتقاسم فيه إلّا اللي يحترموه أشدّ احترام و يوقّروه مهما قال أو عمل..
مش ملاحظ حاجة غريــبـــة؟؟؟ (بصوت ناريمان!)

نسيت: معلومة ع السريع عن أحوالي للّي (=للذين) بيدّعوا تعبيرات و رؤى "توبة المهدي و مواظبته على القرآن و الصلاة": سأضيف صورة تكشف لكم ماذا كنت أفعل من يومين ليلاً لساعات طويلة عندما حدث خطأ في ميموري التليفون و رفض تخزين أي شيء عليها، اضطررت لنقلها للحاسب للإصلاح و هذه عملية بطيئة تأخذ وحدها أكثر من ساعتين بسبب حجمها وعدد الملفّات و لأنني أوقفت الكاش تـقليلاً للمشاكل الكثيرة التي كانت تحدث مع الفلاش ميموري. بعدها قلت لما لا أضيف التحميلات الجديدة على الجهاز لميموري التليفون؟ لأنني أضع كل شيء في مجلّد مستقل بنظام شديد استغرق الأمر منّي وقتاً لنقل الجديد في الشهور السابقة الذي لم يكن على التليفون حتى الآن.. ثم تذكّرت شيء هام: ماذا لو انقطعت النت أو وقع الفيس؟ مصيبة لا كلّ فيديوهات "الرياضة الشرقية" تختفي و ما اعرفشي أشوفها تاني!  ففوراً قضيت عدّة ساعات أخرى أُنزِل فيديوهاتي الهامة من على صفحتي السوري و لعيب العرب الأرنوب حتى قمت بتنزيل ما يزيد عن 20 فيديو "تمارين هز وسط شرقيّة" كما ترون من تاريخ التحميل على عدّة ساعات بالإضافة لأغاني في مجلّدات أخرى لا تظهر في الصورة.  كما تلاحظون في يمين الصورة التالية هناك أكثر من تسعة آلاف و ثلاثمائة ملف في مجلّد (فولدر) الأغاني منها أغاني و منها كليبّات و منها كلمات أغاني و منها ملفّات مضغوطة و منها مُكرّر لم أقم بتنظيفه بعد ولم أنقلها كلّها لذاكرة التليفون حتى الآن - عادة أقوم بمراجعة التكرار و تصحيح التاجز داخل ملفّات الأغاني بذلك في ليالي رمضان منذ 2018 وهي عمليّة مرهقة و دقيقة حيث معظم مواقع الأغاني لا تكتب أسماء الأغاني و المطربين و المطربات بشكل سليم أو متجانس فأضطر لتصحيح كل شيء بما فيها أسماء الملفّات و عمل ملفّات m3u جديدة و أحيانا دمجها مع القديمة..  الموضوع كما ترون أخذ 8 لـ 9 ساعات لأنني أحياناً كنت أحاول العثور على فيديوهات أكثر وضوحاً على اليوتيوب من الفيس. وما زلت لم أعرف من هي الرائعة التي في فيديو "يمكن ماحدا بالكون بيعرف يرقص شرقي متلا"! حد فيكم يعرفها و يعرف يحيبلي اسمها؟

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

برضه ما افتكرتش... بس لو افتكرت بعد الإرسال لن أعود لأرسله: أصلي "ملاحظ إن أنا كسبان، و حابب نفسي زي زمان، و شايف عمري بالألوان، و هادي بجد مش قلقان..ما عادش في يومي أي خناق (ع الفيس)، ومين لـ الهمّ ده يشتاق.. من يوم ما قاطعتكم قلبي ارتاح و بالي أهو راق!".. فقط أستفزّكم و أغيظكم كل فترة لقطع الست شهور غيبة و لأؤكّد لكم أن لا جديد تحت الشمس ولن يحدث لا إصلاح ولا خروج في القريب العاجل ولا في البعيد.. أرجع للمجهولة بتاعة الخمس دقائق.. هاتوهالي معاكم لو جيتم.. من غيرها و من غير جوهرة و ميريام فارس و إليسّا و ألاء كوشنر و صوفينار و باقي القائمة (يعني 1200 واحدة على الأقلّ!) مفيش لقاء ولا مبايعة! لا بد من الحبايب الأعزّاء أوّلاً يلطّفوا الجوّ ليكم و يضحكوا عليّا بكلمتين حب و حنان وكام رقصة فرفشة علشان يسلّكولكم الطريق!
أعود سواء هنا أو ع الفيس قبل مرور 6 أشهر بإذن الله...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الأحد 27 ديسمبر 2020 - 19:37

حيث أن الفرزدق ختم الموضوع بطريقته و أغلق الموضع و قال عنّي : هنا في هذا الرابط
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]


.... و هذا المعتوه تقرأون ما يكتب و يصر على معتقده و يهدد و يتوعد و ينفخ في كيره.
و عليه نتأسف على غلق هذا القسم الى حين اخر.


فأأسف أن أرد عليه و أقول له: أعتهك الله قبل خروجي.. (دعوة من القلب)

وكان قد قال عبارة أخرى قبلها تجاهلتها لسفاتها في ردّي على أسئلته:
أم أنها فقاعات البيبسي تهيمن على عروق دماغك و عجائن التشيز و رقائق البطاطش المقرمشة اللذيذة قد سكرت منها ؟!
ولهذه أقول: أدمنك الله عليها حتى تهيمن فقاعات البيبسي على عروق دماغك و تسكر من عجائن التشيز ورقائق البطاطس (وليس البطاطش) المقرمشة اللذيذة (لا أأكلها منذ سنوات طويلة إلّا نادراً على فكرة وذلك بسبب أضرارها الصحيّة)..

وعلى يوسف الذي قال عنّي في نفس الصفحة:
يعييشون معيشة الكفار و يريدون موتة  اللانبياء
لسسنناا غااففلون


ما دعوت لك به ستشهده قبل موتك: جعلها الله خواتيم أعمالك (معيشة الكفّار التى ادّعيتها عليّ)..

كالعادة تركوا كل العلامات و تحوّلوا لافتكاسات و استنتاجات وأسئلة من عندهم للهجوم على شخصي وتجاهل العلامات (راجعوا الموضوع من الصفحة الأولى).. و أمّا عن موضوعك الجديد للتنبيه على المهدي من أعدائه: لا حاجة لي به فأنا أعلم تلك الأمور من أكثر من 22 عاماً بصفتي مبرمج متخرّج من هندسة قسم حاسب آلي (لا تخف: المخابرات تعلم ذلك بالفعل) و عملت في شركة برمجة متقدّمة في برامج خوادم (أي NT services) ولولا أحداث سبتمبر لكنت تخصّصت في أمان الشبكات التى كنت قويّاً فيها بالفعل من قبل ظهور أولى الفيروسات، ولكن استمراري في البحث في تأمين الشبكات كان سيضع الأعين عليّ و أجد نفسي محبوساً بتهمة الاشتباه في نوايا إرهابيّة وبدون أدلّة ملموسة.. ما لا تعلمه يا مُتَفرزدِق أنني لا أخاف من أي ممن ذكرت لسبب بسيط: الذي قدِرَ على أن يضع اسمي واسم أبي متجاورين كاسم شخص واحد واسم الرسول عليه الصلاة والسلام على (متواطئين!) سطح القمر قادر على أن يحميني منهم ولو وصلوا لباب بيتي...  وداعاً يا فرزدق فبهذا أنت ختمت مسيرتك معي..  لا تقترب منّي في يوم من الأيّام... و الآي بي الذي تخاف من أن يكتشفه أحد أعلم أمره كما قلت من 22 عاماً، ولا أحتاج إخفاؤه عن  الغرباء لأن القوانين الكنديّة تُحتّم ذلك منذ سنوات طويلة.. يكفي أن أقول لك أن عنواني يظهر في مكان جديد كل مرّة بعيدا عن مكاني بل و بعيداً عن ولايتي نفسها..  وهذا صحيح لكافّة المواقع الأجنبيّة..  ومواقعكم لا أدخل عليها سوى من خلال البروكسي.  لا تنسى إدمان البيبسي والشيبسي وعجائن التشيز!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - 12:08

واحد مش ح يجيبها لبرّ و لمّا شفت اللي عمله افتكرت جملة تتردد في الأفلام المصريّة عندما يكتشف شخص على قوّة أو درجة عالية من المكانة أو السطوة إهانة أو جرأة زائدة عن الحدّ من سخص (تصغير شخص في العاميّة) لا يحقّ له مثل هذا التصرّف. الجملة هي "وقعة أمّه سودة: يعنى وقعة أمّه سوداء: يعني مصيبة كبيرة في الطريق إليه".
خلاص يا أيمن شميس إنت و ميسرة.. شكلكم مش ح تقعدوا فاضيين... عندكم زبون تاني ســـ "يحمل فوق رأسه خبزاً تأكل الطير منه" مع خالد المخرَري: الفرزدق. أيوه بتاع منتدى الشامل..  لأنّه يا إمّا غبي مثل المخرري أو محروق على المقام كان فاكره لنفسه (تعبير رؤيا "المهدي يلبس جاكت بنّي جديد و ذهب الحج أو العمرة في العام الماضي": على ظاهرها؟ عرفت منين؟)..  محو تعليقاتي نهائيّا من الموضوع عندك لا يعني أنّ الرسالة اختفت للأبد.  سأضعها هنا كما احتفظت بها عندي تحت هذا التعليق..   أمّا بالنسبة لمرض التوحّد يا أجهل الجهلاء فهذا عائق عقلي يُصيب الأطفال يمنعهم من التعلّم بشكل سليم و من التعامل مع الآخرين والانتباه لهم ويستحيل أن يصل المصابون به لكلّيّة كانت من أرمق كليّات الهندسة في العالم العربي و غالبيّة المتخرّجين من قسمه يصبحون دكاترة في جامعات أمريكا أو على الأقلّ يملأون مكاتب جوجل و ميكروسوفت و كبريات الشركات الأخرى.  بالنسبة لي الذهاب لأمريكا بعد حرب الخليج الأولى صار من المكروهات لدرجة التحريم خصوصاً بعد حرب الخليج الثانية، حتى بعد حصولي على الجنسيّة الكنديّة لم أدخلها زائراً سوى حوالي 3 مرّات لزيارة إخوتي و مرّة مروراً لمصر من نيويورك لفرق أسعار التذاكر مضروباً في عددها وقت الحجز.  أضع لك رابط تتعلّم منه العلامات الأولى للتوحّد إن أصاب أحداً من نسلك قبل الخسف
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
وابحث بكلمة Autism في اليوتيوب.. ستحتاجها بالتأكيد بعدما وصفتني بالكندي المصاب بالتوحّد..
التوحّد مرض عقلي بسبب مشاكل في النموّ العقلي.. حب الانعزالية والبعد عن النّاس لا يعني عدم القدرة على التعامل معهم و الطرق على رؤوسهم إن لزم الأمر.   أخيراً أذكّرك بنصيحتين (ولكن بعد فوات الأوان): إحذر شرّ الحليم إذا غضب.. وإحذر أن تكون ممّن لعنهم رسول الله بأن يكونوا ممن يُحادّون المهدي..  على فكرة: أنا مش غضبان ولا عصبي.. بل بكل هدوء و ابتسام شاهدت ما قمت أنت به (محو تعليقاتي نهائيّاً) لأنّك كما توقّعت لم تختلف عن غيرك ممن سبقوك، وبنفس الهدوء والابتسام قلت في سرّي "وقعة أمّه سودة" و اتخذت قرار ضمّك للمخرري في مهمّته..  عرفت ليه لن أخرج لكم؟  جميعكم اشتركتم في نفس رد الفعل.. على فكرة: أنا لا أرجع في مثل تلك القرارات خصوصاً إذا كان اتخاذ القرار تم بدون عصبيّة و بدون غضب.. و للأمر حكمة: سيكون مفيداً وجود مثال قوي من بعض ممن كانوا يصفون أنفسهم بالمنتظرين و قاموا بإهانة و إساءة للمهدي قبل خروجه..  لأن الباقين سيصمتون ولن يعارضوا بعد ذلك...  أسلوب صدّام في الحكم فعّال عندما يكون مطلوباً منك حُكم أقوام بتفكير قبائلي كثير الاعتراض و التنافس بين الفصائل و الإثنيّات المختلفة..  سؤال علشان أنا ديموقراطي  Laughing : تحب يكون موقعك وجهاً لوجه مع المخرري ولّا في ظهره؟ فكّر حتى يأتي وقت التعيين في ذلك المنصب عالي الشأن! و الذي سيكون بإذن الله في أعلى مكان في مدينة من اختياري وقتها (قد تكون مكّة أو المدينة)..

ملحوظة إضافيّة لأيمن شميس و ميسرة:
هناك أيضاً زبون ثالث فوق البيعة (المُسمّى بيوسف على نفس المنتدى).. بس ده ح ياخد خدمة سريعة (3 لـ 7 أيّام بدلاً من أكثر من 37 يوماً على الأقلّ).. أصله اتهمني بالكفر و أنني أريد إحياء داعش!  الدواعش كانوا ممن هاجمتهم وهاجموني عند بدأ الأمر و دعوت عليهم دعاء بل و دعوا كذلك على أنفسهم و تم الدعاء بأكمله على عامين تقريباً (انتهى بانتحار زعيمهم في نفق تحت الأرض قاتلاً معه نساء و أطفال).. حيث تم فضحهم في نفس اليوم و فضح ما يفعلونه من استحلال لنساء السنّة المتزوّجات في العراق و بدأت أولى هزائمهم واندحارهم بعد أربع شهور فقط من الدعاء..
مين الّلي بعده؟
وهذا ما كل ما قمت أنت بمحوه من كلامي على موقعك: فأنا لا أخاف لا من حكّام ولا مخابرات ولا دول..
=====


أمر صفات المهدي للأسف دخل فيه أمور كثيرة من جهات كثيرة (الموضوع في قسم لا يسمح للزوّار بالرد).. و حديث "يواطيء اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي" محّصه البعض و أثبتوا عدم صحّته بسبب أحد رواة الحديث الذي لم يأت الحديث بطريق آخر سوى عنه، و قد ظهر مدّعو مهديّة كثيرين على مرّ العصور و أضافوا صفات من صفاتهم الخاصّة...
ويبدو أنّك توقّفت عن قراءة منتدى أبو حسام (الملاحم) لأن لك رسائل هناك من "محمد محمود" و جاءك إيميلات على إيميلك الخاص (عمر الفرزدقو) ولم تردّ عليها..
ليس بعد الله من كاشف لإسم المهدي و اسم أبيه وقد كشفه لكم في السماء.. و إلّا: فما معنى أن يكون اسم الرسول "محمد" عليه الصلاة والسلام ظاهراً على سطح القمر لمن يريد أن يراه (من صور عالية الدقّة ولكن بدون تكبير زائد عن الحدّ كي لا تختفي الحروف وسط تفاصيل القمر: فأنت لا تستطيع رؤية وجه شخص إذا ركّزت بتليسكوب على عينيه: قد ترى تفاصيل عينيه الداخليّة ولكنّك لن ترى ملامح وجهه، و كذلك الأسماء التى على القمر)، ثم ما معنى أن يكون موازياً لإسم "محمّد" عليه الصلاة والسلام بخط عربي نسخ صريح وواضح اسم آخر (مصطفى) و معه اسمه آخر (اسم أبيه)؟  فقط تحتاج زوم مناسب و إضاءة مناسبة لصور القمر و هو بدر من الكاميرات الحديثة التى تستطيع تقريب القمر (التلسكوبات القويّة تُظهر تفاصيل أكثر دقّة تتسبّب في عدم ملاحظة الإسم)... و قد ظهر الاسم في أكثر من صورة مأخوذة للقمر البدر بدرجات إضاءة مختلفة، بل و ظهر أشدّ وضوحاً من كافّة الصور في فيديو لناسا مأخوذ كما قال ناقله بطائرة أبحاث ناسا البوينج من فوق السحاب للقمر الأزرق (البدر الثاني في نفس الشهر) مؤخّراً، ولكن الفيديو كان طويل (أكثر من ساعة ربّما بسبب تكرار المقطع) فلم أحمّله ولم أرغب في الكشف عنه وقتها، و لكن الفيديو اختفى نهائيّاً من الفيس و لم أعثر عليه ثانية حتى بالبحث المتقدّم في جوجل ولم أجده على موقع ناسا..  ولكن من أراد تكرار المحاولة و التأكّد بنفسه يستطيع محاولة تصوير البدر من فوق جبل (أي فوق السحاب) بكاميرا حديثة ثابتة مع التقريب والتبعيد ببطء.
ملحوظة أخرى: من سيحاول ذلك سيكتشف أن هناك منطقة من القمر مليئة بكلمات عربيّة و كلمات قرآنية و أسماء من التاريخ الإسلامي مكتوبة بشكل "إشعاعي ينبع من نقطة خسف كبيرة في زاوية من القمر" و كذلك بشكل دوائر حولها و في اتجاهات مختلفة، تماماً مثل الموزايك الذي تستطيع رؤية أشياء متعدّدة به بالتركيز على مناطق مختلفة.. وهذا ليس وهم و تلاعب بالعين لأنّك لن ترى كلمات شيطانيّة أو لغة أخرى غير العربيّة...  فمن يقدر على تشكيل سطح القمر بهذه الطريقة سوى الله سبحانه و تعالي؟   أماكن الخسوفات بسبب النيازك و الجبال و الوديان على شكل القمر تتجمّع معاً لتَشكّل "محمّد" و "مصطفى و اسم أبيه" و كلمات قرآنية و كلمات من التاريخ الإسلامي؟   ربّما اكتشفه أحدهم ولفت نظرها لهذا ولهذا تم محو الفيديو و آثاره من النت..
(لا تبادئني بسؤالي عن أين السلام: توقّفت عن إلقائه عمداً على "المنتظرين" بعد أربع سنوات من التعامل معهم)...
ونعم كما قلت أنت من قبل: جعل الله أمركم في يد شخص إن أفلح أفلحتم و إن ضلّ (كما تقولون) ضعتم..
ولكن تصحيحاً لكلامك:
جعل الله أمركم في يد من لن يطيعكم في كثير من الأمر ولن تستطيعوا أنتم ولا غيركم تشكيله و توجيهه كما تريدون، ولن يفعل شيء من أجل من لم يقبلوا به، ولن يتحرّك من أجل أن يأتي الخير لمن هاجموه و حاربوه بعد أن وضع أمامكم الله كل ما يكفي ليرشدكم إليه، ولكنّكم كيهود المسيح الذين رفضوا معجزاته و آياته و دلائله فحاربوه وهاجموه و حاولوا تسليمه للرومان كي يصلبوه...
وليس عليه شيء إن لم يتحرّك: فأنتم رفضتم طالوت العصر و تهاجمونه و تنتقصون منه من الآن بإدّعاءاتِكُم و أقوال استنتاجيّة و تخمينيّة من علماء لم تصدر عن الرسول عليه الصلاة والسلام أو صحابته، ولهذا فليس على طالوت ذنب إن لم يفعل أي شيء تطالبونه به و أنتم ثابتون في أماكنكم لا تفعلون شيئاً سوى إلقاء اللوم عليه لعدم تحرّكه.. تطالبونه أن يبيع راحته و استقراره من أجل دنياكم و أنتم تريدون أن تلجموه في القول و العمل و تحدّدون له الخطوط كيف يقول و كيف يتحرّك وكيف يفعل قبل أن يخرج..  استمرّوا في تضييع وقتكم في رسم الخطوط و وضع قضبان السكك الحديديّة التي تريدونه أن يسير عليها، ولا تبكوا إن ظلّت القضبان خالية و القطار في مكانه بدون قاطرة، فأنتم تريدون قاطرة على قضبان أنتم وضعتموها، و القاطرة التى تنتظرونها ليست كما تتوقّعون: فهي تمشى على إطارات و تطير في السماء و تتحرّك في أي اتجاه شاءت و تعصى كما شاءت و تتوب  متى شاء الله.
استمرّوا في عنادكم: فبئر العناد عندي متّصل بمحيط لا ينضب و إن استمرّ لسنوات.. فمن منكم يضمن أن يطول عمره أطول من عنادي؟  أرى الكثيرين منكم سبقت الأرض و احتضنتهم الأرض في الأعوام السابقة وهم يراهنون على التغيير و الإصلاح.. فكم من الأعوام ستبقون كما أنتم؟
من خلف بروكسي:
بســـــــــــم الله (عند بدأ الأمر)
عاشق لله و رسوله (عباد الرحمن وملاحم أبو حسام)
أطلع يا المهدي (بالإنجليزية على الفيس)
ألكساندريانو كاناديانوا إجيبتيانوا (بالإنجليزيّة على الفيس ، أجيبتيانوا ألقيتها في الزبالة مؤخّراً و تبرّأت منها)
مصطفى عوض (بالإنجليزية على الفيس)
و مؤخّراً: رئيس كوريا الشماليّة (على الفيس)
samannoudi (سابقاً هنا)
محمد محمود (حالياً على ملاحم أبو حسام)

استمرّوا في حربكم حول إسمه، استمرّوا في خلافاتكم و تعليماتكم حول كيف سيتحرّك وكيف سيعمل وإلّا  كان دجّالاً كافراً،
و استمرّوا في حربكم إذا ما كان المهدي رسول أم لا (وقد وضعت رأيي النهائي في هذا الأمر ولا يهمّنى أقوالكم و لا أقوال علمائكم: فمن أبى فلا يُريني وجهه ولا يُصاحبني ولا يُبايعني في يوم من الأيّام و من جادل بعد الخسف في هذا الأمر فليس له سوى حسام المُهنّد ذو الفقّار مُنهياً للنقاش)،  ولا تنسوا: رغم أنّه ليس نبيّ فإن المهدي نال ما لمن ينله سليمان عليه السلام: فسليمان دعا بالملك لنفسه، ولكن المهدي استخلفه الله في الأرض اصطفاءاً من الله رغماً عن المهدي نفسه ورغم كراهيته للأمر في عالم الأرواح و من قبل خلق آدم.   فكيف تُعطون لأنفسكم حق توصيفه ونزع صفة الرسول عنه؟  راجعوا المعاجم لتعرفوا معنى كلمة رسول أوّلاً..  حتى السفراء و المبعوثين هم لغويّاً رُسُل من بلادهم و ملوكهم ورؤسائهم للدول الأخرى..  ولن تجدوا حديثاً منسوباً للرسول عليه الصلاة والسلام يقول "لا رسول بعدي" و النسخة الوحيدة التى جاءت فيها هذه الصيغة تعود لكتاب منسوب لعالم سعودي في القرن العشرين، ابحثوا في جوجل و ستجدون صحّة كلامي.  اقرؤوا كتاب تامر بدر حول الموضوع، وراجعوا الآية 75 من سورة الحجّ: الله "يصطفي" في المضارع و ليس "اصطفى" في الماضي، وهذا تأكيد على استمراريّة الأمر وليس انتهاؤه بنزول القرآن..
اللَّهُ يَصْطَفِي مِنَ الْمَلَائِكَةِ رُسُلًا وَمِنَ النَّاسِ ۚ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ ﴿٧٥﴾

كفاكم جدلاً بجهل و عقل مغلق في أمر ستندمون أشدّ الندم في قبوركم على جدالكم فيه..

===== وهذا الرد الممسوح في اليوم التالي =============

أوّلاً: موقع أبوحسام تستطيع الاطلاع عليه بدون تسجيل، وتجد هنا ما كتبته تحت اسم محمد محمود (أو بالأصح ما تبقّى منه لأن المنتدى تم اغلاقه بأقسامه القديمة عدّة مرّات و اختفاء ما بها و فتح قسم جديد كل مرّة يتم إعادة فتح المنتدى)..
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
أما عن ما جعلني على يقين عن من أنا (من ضمن أمور أخرى كثيرة) فقد وضعته هنا منذ عامين و حذفتموه: صور كفّ يدي و التى اكتشفت بها كل ما جاء في عشرات الرؤيى في سنوات سابقة على ظهوري و اكتشافي لأمري عن علامات يتعرّف بها الرائي أو الرائية على المهدي وجاءتهم كلمات محصورة في القرآن و لفظ الجلالة و الحروف المقطّعة و البسملة و جاءت لآخرين رؤيا المهدي يحمل الأرض في كف يده و رؤى و أمور وضعها بعض الغرباء عن علامات في كف يد المهدي و اكتشفتها جميعها بعد التصوير بكاميرا تليفون 16MP و تكبيرها على شاشة الحاسب، وعرضتها هنا و عند أبوحسام و عند أحمد أمين و على إحدى صفحاتي على الفيس،  وكلّما كنت اكتشف كلمة ساعدني ذلك على ملاحظة أخريات على مدار 6 أشهر (ومنها كلمة الأرض بالإنجليزية: رؤيا يحمل الأرض في يده) ، و عرضت تلك الصور هنا تحت المعرّف سمنّودي (و الذي قمتم بحذف الصور من الموضوع ثم حظر المعرّف)، و اكتشف كلمات أخرى بعدها بل و أن يدي اليسرى أيضاً بها كلمات مماثلة أو جديدة لكن لم أرهق نفسي بتحديدها لأن من أنكر اليمني سيُنكر اليُسرى..
ومفاجأة أخرى اكتشفتها بالإضافة لاسمي و اسم أبي على سطح القمر: حساب جمل اسمي السداسي (ليس في الأوراق الرسمية سوى الخماسي: الجد الأخير أخبرني به أبي رحمه الله و أنا طفل) هو نفسه حساب جمل الآية 75 من سورة الحجّ و التى ورد في رؤيا من أعوام أن بها اسم المهدي أو أن بها سر اسم المهدي.  مع العلم أن الأسم الغير موجود في الأوراق الرسمية يُكتب بطريقتين تعطيان رقمين مختلفين أحدهما 1560 و الآخر 1561 وكلاهما لآية لها صلة بالمهدي.
ولكن أقوى دليل حديث هو اسمي و اسم أبي على سطح القمر واضحاً لمن يريد أن يراه بالتقنيات الحديثة.
أمّا عن رؤى الآخرين و ما توافق منها وقتيّاً (أي في نفس توقيت الرؤيا) فكثير بشكل يستحيل إحصائيّاً أن يكون مجرّد صدفة تتكرّر كثيراً.. وقد ذكرت بعض ذلك وقتها عند بدأ الأمر (بمعرّف بســـــــــــم الله) من ثلاث سنوات و نصف و ذكرت غيره عند عباد الرحمن قبل تغييرهم للخادم و محوهم كافّة ما سبق منذ عامين، وذكرته عند أبو حسام، و ذكرته على صفحتي على الفيس و وضعت تلك الصور لكف يدي موضّحاً خطوط الكلمات و صورة القارب (كما أصرّ أحد الصوفيّة) و صور القمر و اسمي عليه (لم أظهر اسم أبي بل تعمّدت وقتها تشويهه) بشكل مفاجيء على صفحة مناسك (التى جاءت نصف أو معظم تلك الرؤى عن طريقها من ثلاث سنوات أو أكثر قبل اكتشافي للكلمات) فحذفتها و حظرت الحساب في أقل من 45 دقيقة.  وصور كف يدي كانت هنا على منتداكم من سنتين و حذفتموها..
أمّا عن رؤياي الشخصية القليلة فقد جاءت برموز لم أستطع فك بعضها لأكثر من 6 شهور لأنني لم أحاول نشرها (عندما أعطيت إحداها لأبي حسام اتّهم زوجتي في شرفها و عرضها و هو ما لم يحدث ولا يمكن أن يحدث بشهادتي لخلقها رغم ما بيننا من إشكالات الحياة) بينما الرمز يعني السفر و الرفعة والعلو و السيادة على العلماء حسب ابن سيرين..  أمّا عن رؤياي عن حالي بعد وفاتي فلم أكتشف معناها لأكثر من ثلاث سنوات حتى شاهدت فيديو بالصدفة المحضة لعمر عبدالكافي ولا أريد كشفه لأحد فهذا أمر خاصّ بي..  و أنا أستطيع بسهولة التفرقة بين أضغاث الأحلام والكوابيس و الرؤيا لأن الإحساس فيهما و دقّة ما تراه يختلف تماماً.. في الرؤيا تكون داخلها كما في الحقيقة و تكون طبيعة المكان نورانية و مريحة، أضغاث الأحلام و الكوابيس تكون مختلطة و حيرة ولكن لو تذكّرت ذكر الله فيها تنتهي فوراً.. ومن أقصر رؤاي هي التى اكتشف فتح أبواب الدعاء لي ولكن فقط ضد الأعداء.. ومن الأمثلة: الحرائق و الأعاصير والزلازل و البراكين التى تزايدت فجأة بعد رمضان 2017 من أوّل أيّام العيد (عندما دعوت غاضباً بسبب ما واجهته ببدء علامات الغضب و مقدّمات السّاعة على كل البلاد خصوصاً التى بها مدّعين مهديّة) و عندما دعوت في نهاية نوفمبر 2019 أو بداية ديسمبر 2019 على الصين وكل من خذل مسلمي الإيغور من عرب و مسلمين و بلاد الغرب بسبب فيديو لمسلمة إيغورية تم تزويجها قسراً تحت التهديد وهي تبكي في بداية 2018.. (أخبار كورونا بدأت تطفو بعدها بشهر و أن البداية الحقيقيّة لتسرّب الفيروس كانت حول ذلك التوقيت).
تجده هنا:
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
النسخة الأوضح و الأطول على يوتيوب تم حذفها.  تلاحظ في آخر الفيديو الفتاة يدها في وضع التشهّد.  النسخة المحذوفة على اليوتيوب الفتاة كانت إصبع يدها في وضع الشهادة لفترة أطول.. بسببها ظللت ثلاثة أيّام بشكل متواصل ليلاً ونهاراً و ظهراً و عصراً نائماً في وضع جنيني و أنا أتخيّلها وأتخيّل مشاعرها و قهرتها و أدعو الله على الصينيين و كذلك العرب و المسلمين المنافقين الذين لا يعرفون من الإسلام سوى رسمه و حركاته ولا ينصرون أخواتهن في الصين الذين لهن عقود يتعرّضن للاغتصاب و الدمج الإجباري و الاستعباد الجنسي من خلال ما يُسمّى بالزواج المُدعم من الدولة (هدايا للعرسان من ولايات أخرى ليقبلوا بالزواج من الإيغوريّات و إبعاد الفتيات الإيغوريّات عن مقاطعتهم لمدن بعيدة يعملن فيها قسراً و يتم تزويجهن أيضاً قسراً كما يبدو على ملامحهن من كفرة من قوميّة الهان: و زعماء و علماء العرب يقولون الصين لها الحكم والحق فيما تفعل في "الإرهابيين من مواطنيها"..
عذراً: فما يحدث لكم جميعاً بسبب كورونا لا يُحزنني، حتى أن كيفيّة مقاومته و باقي أمراض البرد و الصدر والزور امتنعت عن كشفها لأنني لا أستطيع ضمان أن تصل فقط لمن يستحقّون.. لا أريدها أن تصل لأعداء الإسلام ولا لغالبيّة العرب و المسلمين.  فكم من منتجات صينية اشتريتموها صنعها الإيغور قسراً بدون أجر في سجون الصين و كم من بترول و خامات صدّرتموها لتقوية اقتصاد سينقلب عليكم في القريب العاجل بحثاً عن نصيبه من الكعكة (نزولهم شط العرب بدأت ملامحه هذا العام من خلال عقودهم مع حكومة العراق).. تاجرتم و استفدتم جميعاً بشكل أو بآخر من دماء مساجين الإيغور رجالاً و نساءاً، و أرسلتموهم مُقيّدين في طائرات للصين كي تسجنهم و تُعذّبهم (مصر :طلبة الأزهر من الإيغور، والمغرب: ركّاب الترانزيت و الباحثين عن اللجوء)  ما نوع المصليّة التى تًصلّي عليها؟ صينيّة أم تركيّة؟  وهل السبحة مصنوعة في الصين من عظام الخنازير كما ظهر في أحد الفيديوهات بدلاً من الخشب؟
عذراً إن لم أنتظر منكم أحداً و لم أدع برفع البلاء عنكُم..  دعائي مُصرّح لي باستخدامه كسلاح فقط.. ولا أستخدمه كل يوم والآخر، بل كل بضعة شهور من أجل أمر شديد القسوة، وآخر مرّتين استخدمتهما فيه كان لأجل الصين في نهاية 2019 و من أجل تسمية فرنسا بـ خربسا (خراب فرنسا على 60% من أهلها الأشد عداوة للإسلام و المسلمين)..  و مرّة بسبب فيديو إدّعى استخدام الروس لأجساد السوريين لحصد الأعضاء فدعوت دعوة مشروطة بصحّة محتوى الفيديو حيث ذكر بعضهم أن هذه أجساد لموتى روس داخل روسيا تبرّعوا بأعضائهم بعد وفاتهم كما يبدو من بشرة و لون شعر الجثث.
ودعائي من عام ضد الصين و كافّة أعداء الإسلام و المسلمين ومن علموا ووافقوا أو لم يتحرّكوا لإيقاف الصين عن أفعالها ضد الإيغور لم يستني أي دولة أو قوميّة: بل كان شاملاً لكافّة دول العالم بما فيها العربيّة و الإسلاميّة و ضد كل من يكيدون ضد الإسلام و المسلمين..
عام حزين للخاذلين قد مضى.. و أعوام أشد حزناً قادمة بإذن الله ببركة دعائي و دعاء المقهورين المخذولين..
عذراً لأهل سوريا: رغم أنني دعوت ضد من يحاربوكم لكن علمت من خلال النت والبحث فيها أمور كثيرة (مثل كثرة تفشيّ الزنا و العلاقات السريريّة المعلنة بين "مسلمات" و غير مسلمين و التحايل قانونياً لتسجيل الأبناء بل و حتى من يريد أن يفعل ذلك من اللبنانيات كان يأتي عندكم أو لقبرص لتسجيل الزواج مدنيّاً في كنائسكم و سجلّاتكم) حتى صار له محامون متخصّصون في تسجيل تلك الأمور قانونيّاً و التحايل على شروط الزواج الرسميّة. أمّا عن لبنان؟ فحدّث ولا حرج: أكثر من 100 ألف (أو 200 ألف لا أذكر) حالة زواج قائمة و مسجّلة رسميّاً في السجلّات اللبنانية في بيروت (هذا غير المدن الأخرى) بين مختلف الطوائف أكثرها بين السنّة و الشيعة من جهة و المسيحيّون من جهة أخرى يتساوى في ذلك النساء والرجال (أكثر من 16000 "سنيّة" على ما أذكر متزوجات من مارون و كاثوليك) و أستطيع البحث ثانية عن الإحصائيّة اللبنانية القائمة على السجلّات الرسميّة ونشر رابطها إن أردتم..  وصار الأمر يتم الآن علناً و يُحتفل به على النت من وقت لآخر..  الأمر هناك "عادي" ولا اعتراض عليه.. هذا طبعاً غير الحالات المؤقّتة أو الدائمة التى لم يهتم أصحابها بتسجيلها في سوريا أو قبرص أو الخارج لضيق ذات اليدّ..   ابحثوا في تاريخ الحروب الصليبيّة و ما تم فعله بمسلمات الشام كما جاء على أحد المواقع.  كان يتم اغتصابهم أمام أزواجهن و آبائهن المقيّدين: كان يتم ربط الزوج و اغتصاب زوجته و بناته واحدة تلو الأخرى أمام عينه ثم يتم قتله.. بعدها تكون الزوجة و البنات جارية يتم اغتصابها من القائد الصليبي و جنوده كسبيّة وغنيمة من غنائم الحرب، و تم حسب أحد المواقع جرّ أكثر من 50 ألفاً (أو مائة ألفاً: لا أذكر) من النساء والفتيات مقيدات في مسيرة متّصلة إلى أورباّ حيث تم بيعهن سبايا و عبيد.. وكان الأوربيّون يُفضّلون السبايا العربيّات على زوجاتهم الأوربيّات لنظافتهن و استحمامهن و حسب الباحث (الذي أشك أنّه غير مسلم) يتم تحبيلهن بشكل متواصل من كثرة الاغتصاب.. وحدث ذلك لأكثر من مدينة في الشام سقطت تلو الأخرى في الحروب الصليبيّة لأن كل واحدة كانت تركّز على حماية نفسها ولم يتدافعوا للجهاد ضد الصليبيين و لحماية من سبقوهم في السقوط..  ألا يُذكّركم ذلك بما يحدث و سيحدث في عصرنا؟  جهاد التطبيع في فنادق الإمارات والبحرين و المغرب تسعى لتكون هي الأخرى هدفاً للسياحة الإسرائيلية؟  فكم عدد "المجاهدات العربيّات" المطبّعات من أجل المال مع "السيّاح" اليهود؟  
عذراً ثانية إن لم أدعو برفع البلاء عن أي دولة عربيّة... فكل دولة بها ما يجعلها تستحقّ. إن لم يكن بالمشاركة فـ بالصمت وعدم الاعتراض وترك الأجيال تضمحلّ خلقيّاً و دينيّاً و ينتشر بينها الفساد والانحلال..  مبروك عليكم الحملات الصليبيّة الجديدة.. لا تتوقّعوا بكاءً منّي على من سكتوا على من سبقوهم في الصين و غيرها...
وعذراً إن لم أهتم بالرد بعد هذا.. فقد قلت ذلك كثيراً من قبل وما نالني سوى الإساءات أو الصمت و التجاهل أو تعمّد فعل عكس ما أقول...
وما كتبت عندكم اليوم سوى لأُخلي مسئوليّتي أمام الله.. فأنا تواصلت و كشفت ما يكفي.. ولم يهتم أحد بفعل شيء..  فلا يستطيع أحد "كبار المنتظرين" الإدّعاء بأنّه لم يسمع عنّي ولم يصله منّي شيء..

==============  وهذا ردّ آخر ممسوح

ماذا أريد؟   كما قلت.. أُخلي مسئوليّتي أمام الله و أتأكّد أنّك قرأت أو ستقرأ ردّي عليك عند أبو حسام..
الرابط في تعليقي السابق تحتاج نسخه و وضعه بنفسك لأن الزوّار ليس من حقّهم وضع روابط..
وما الخطأ في كوني أكتب من كندا؟ أليست في "اقصى مغرب"؟ ألست بعيداً عن الأيدي القذرة للحكّام العرب؟
من أنا؟  أنا الذي اسمه و اسم أبيه على القمر على نفس السطر مع إسم الرسول عليه الصلاة والسلام.
أنا الذي تحمّلت سلوك المنتظرين معي 4 سنوات بداية من ديسمبر 2016
أنا الذي أدعو في السنوات الأخيرة بالعذاب الشديد على كل من حارب أو حتى خذل الله و دينه و رسله .
أنا الذي سيشهد بإذن الله يوم القيامة على هذه الأمّة.
أنا الذي في كف يده ليس فقط لفظ الجلالة (موجود لدى العديدين غيري) مرّة واحدة بل عدّة مرّات و في طرف كل إصبع و كذلك الحروف المقطّعة من القرآن (بما فيها كهيعص و طه و الم و الر و المر ) و البسملة و أحمد و حمد و محمد و مهد و "أحمد ع" التى أتت في رؤيا لأحمد أمين وكلمة Earth بالإنجليزيّة..
أنا الذي حساب جمل اسمه كما أخبرتكم و يساوي حساب آية 75 من سورة الحجّ.
أنا الذي لم ير منكم سوى المعاداة والتكذيب و الإهانة و التسفيه (أظن صبر جميل ما زال يذكر الجدال الأخير مع "بســـــــــــم الله" عند بدأ الأمر في شهر أبريل 2017).. و لم يجد سوى الحذف والتعديل لكتاباته من عباد الرحمن و إخفاء أقسام بأكملها و الحظر حتى 2030 من منتدى أبوحسام، و الصمت و عدم الردّ على العام كي لا ينتبه النّاس لمشاركاته عند أتى أمر الله، والحظر والحذف من مناسك بل و إخفاء الرؤى القديمة المتعلّقة بعلامات تُميّز المهدي.
على فكرة: أنا لا أكتب هذا بمرارة ولا بحزن ولا ببكاء كما قد تظنّ.. بل بكل هدوء وبرود. فقط أسرد ما حدث لي وما أذكره.  وهذا فقط ما سأشهد به يوم القيامة على كيفية استقبال "المنتظرين" لي..  فأنا لست سوري ولا فلسطيني و لا تونسي ولا جزائري ولا مغربي ولا خليجي ولا سعودي ولا يمني.. بل حتى مصريّتي أتبرّأ منها مؤخّراً.. وليس لي رائية تؤيّدني لتعطيكم رؤاها المختلقة نيابة عنّي. بل حتّى من صدّقاني في بعض الأيّام حرصت مناسك و معارفها (وحتّى المعبّرة بتاعة عباد الرحمن) على تشكيكهم و تحريف تعبير رؤاهم على أنّهم يعرفون دجّالاً و يظنّونه المهدي (وهذا بعد ظهور الكلمات في يدي)..
ولا تقول أنّك قرأت كلمة مما كتبته في موقع أبوحسام.. فالتعليقات أكثر من أن تنهيها في ليلة و في موضعين على الأقل (موضوع الذبابة و موضوع الزلطة)..
عذراً.. يكفي ما كتبته هنا ردّاً عليكم، وليس عندي إجابات جديدة فقد أخبرتكم اليوم بكل جديد و كل ما سبق ذكرته قبلاً على مدار ثلاث سنوات في أماكن كثيرة (حتّى إن اختفت كتاباتي لأسباب خارجة عن يدي أو لأنني أغلقت حساباتي على الفيس فهذا ليس ذنبي)..
أمامي أمور أخرى أشغل نفسي بها (ستعرفها من تعليقاتي عند أبو حسام!).. وهناك 3 أفلام يجب مشاهدتها و إعادتها للمكتبة في يومين لتجنّب الغرامات..
أمّا عن ماذا أريد منكم؟ لا شيء.. بل ماذا تريدون أنتم؟ هل الرسول عليه الصلاة والسلام هو الذي ذهب لأهل المدينة من مكّة أم هم الذين طلبوه وبايعوه على النصرة والحماية؟ هل هو الذي دفع أموال الهجرة؟ هل طالوت هو الذي ترك بيته وذهب لليهود يترجّاهم أن يجعلوه ملكاً عليهم؟ أم ذهبوا هم إليه صاغرين بعد صراع وعناد شديد مع أنفسهم يستسمحوه أن يكون ملكاً عليهم؟
عذراً.. فأنا لست راغباً فيها.. ولست ساعياً إليها.. وفي قلبي غصّة شديدة منها و منكُم... فلا تنتظروا أن أتحرّك من نفسي و آتي إليكم أو أن أستجيب بسهولة.. من أراد شيئاً كما قلت هو الذي يسعى له.. و أنا ليس في المهديّة ما يغريني أن أريدها أو أسعى إليها..
ولكن عليّ إبراء ذمّتي أمام الله وحتّى أستطيع أن أقول له: "بلّغتهم فرفضوني ولم يقبلوا بي على علّاتي"
ولن تَرَوا منّي سوى علّاتي: إذا كان عاجبكُم! بعد أن لم أرى منكم طوال 4 أعوام سوى مؤخّراتكم، ليس لكم عندي سوى نفس ما قدّمتموه لي، ولا إثم عليّ في ذلك..  الحاضر يُبلغ الغائب.

============ وهذا الردّ الأخير والذي تم بعده غلق الكتابة للزائرين

ما زلت يا فرزدق تتجاهل العلامات والآيات و تسأل أسئلة في الدين يجيبك عنها أي طفل.
وما زلت تسأل عن العلامات وهي أوّل ما سألت نفسي عنه وحاولت إنكارها في بداية الأمر.. وقد ذكرت كل ذلك على موقع بدأ الأمر في السجال إيّاه في أبريل 2017: فاسأل صبر جميل.  وها هو رقم الموضوع عند بدأ الأمر كي تعثر عليه بسهولة t6499-topic ، ستجده في صفحة "الدجاجلة و الموهومين".  أمامك 6 صفحات فاقرأها..
واضح أنّك لم تقرأ شيئاً و تُركّز على نقاط تهاجمني منها ولم تُعلّق على الإمارات والآيات ونسيت الرؤى التى جاءت في بداية 2017 عن تمييز الملائكة للمهدي الحقيقي من بين المدّعين بعلامة في يده و العمليّة التي نزلوا من السماء و قاموا بها في يده وكفّ المهدي التى يرفعها فيراها النّاس بيضاء منيرة (لفظ الجلالة و كلمات القرآن و البسملة).  كل هذا تتركه و تعترض على الجنسيّة؟! الهجرة و الجنسيّة كانت بمشيئة الله و إبعاد لي عن الظلم والفساد في بلادنا.. وكي أراقب كل شيء من بعيد بمنظور غير شخصي.. فكل من تعرّض لظلم الظالمين و جلد الجلّادين بشكل شخصي تجد لديه رغبة عميقة في الانتقام و ممارسة العنف بشكل غير عادل يمتد لكل من صمت ولم يفعل شيئاً في نظره.. أمّا عن الهجرة فأنا لم أتوقّف عن متابعة أخبار بلادي و بلاد المسلمين في الهجرة وما ارتفع ضغطي و احترق دمّي لسنوات إلّا بسببها.. بل كان وجودي خارج مصر أفضل لي من وجودي في البلاد العربيّة حيث الرقابة الأمنيّة و الإعلام الكاذب ليل نهار.. كما أن سهولة ورخص النت و سرعتها قبل بلاد العرب بعشر سنوات كانت عاملاً في سهولة وصولي لعلوم و معلومات كثيرة لم أكن لأعرفها وأنا في مصر أو أي بلد عربي آخر.   فبينما كانت النّاس تتصارع على خطوط التليفونات من أجل نت بسرعة 28 أو 56كيلوبت (وليس بايت) كانت عندي دي إس إل دائمة بسرعة 1 ميجابت (فقط أوّل عام كنت أستخدم خط التليفون قبل ظهور الدي إس إل و انخفاض سعرها). أمّا الآن فكل المنازل تقريباً عندها 100 أو 300 ميجا بت بدون حدود..  فالهجرة لم تكن عاملاً سلبيّاً في بناء شخصيّتي و معرفتي بل عاملاً إيجابيّاً و لتعلم أن كثير من المهاجرين يزداد قربهم من الله في الهجرة وسط العداء لدينهم وأنا لم أختلف في ذلك..  فلا تجعل الجنسيّة عاملاً تنتقص منّي بسببه..
أمّا عن باقي أسئلتك فالأمور ستتغيّر و سيكون هناك مختارون من الله لمعاونة المهدي سيتشاور معهم كل في اختصاصه فلا تنسى ذلك.. ولا تنسى أن هناك علوماً قد يتلقّاها المهدي من الله ليلة البيعة تعينه على أمره.. ولا تنسى أن قلبه دليله.. وأنا قلبي والحمدلله لم يُخطئ في معرفة المنافقين و الكاذبين و من يجب الحذر منهم من قبل عند تعاملي المباشر معهم... لا يلحس عقلي معسول الكلام ولا الابتسامة الساحرة..
ولكن باختصار: في البداية و قبل سيادة الخلافة ستكون وسائل التعامل العالمية حسبما تكون وقت خروجه ولكن ستكون من موقف قوّة و صمود.. ولكنّها ستتغيّر مع الوقت و مع توسّع الخلافة و هزيمة الدجّال.. ولا تنسى أن هناك ثمانين راية ستتجمّع ضدّه في بداية الملاحم.. ولا تنسى أن أكثر محاربيه سيكونون من بني جلدته (ومنهم الثلث الذي سينهزم في الملاحم لعنهم الله ولن يتوب عليهم أبداً)- وهذا ما تأكّد لي طوال أربع سنوات.
كما أنّك تريد وضع كافّة الأسرار و الخطط المستقبليّة علناً كي يُخطِّط ضدّها من الآن الأعداء... هناك أمور لا تُناقش على العلن فهذا ليس من الحصافة.. ام نسيت "استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان"؟  أنتم كمن يهاجمون أردوغان بسبب خطواته السياسيّة العلنيّة حالياً ونسوا كيف كانت تركيا عندما بدأ في التسعينات وكيف أصبحت الآن، وهو الآن يلعب وسط حقل من الألغام و تزايد العداء الأوربّي مع إحساسهم بخطر توجّهاته عليهم مع خذلان العرب لتركيا..  فهل لو قال أردوغان ماذا كان ينوي أن يفعل بتركيا منذ 22 عاماً كان سيتركه الأوربيّون ينتصر على العسكر في تركيا؟  هناك تغييرات داخليّة يجب أن تحدث أوّلاً.. وهذه الله يقوم بها منذ سنوات: مثل كشف كافّة المنافقين قبل نزول العذاب فلا يحزن عليهم أحد ولا ينقذهم أحد.. فكيف أبني خططي بالتفصيل من الآن و أنا لا أعلم من سيبقى على الساحة عندما يأتي أمر الله؟  قلبي وقتها سيدلّني على الخطوات الصحيحة بإلهام من الله..  ولكن تأكّد أنني كما أريتكم في الأعوام الأخيرة عامداً ما يخرج من المؤخّرة (مثلما أريتمونيه طوال أربعة أعوام) فأنا لن أُريكم أحد ما أنتويه (سوى ما يخص خالد المغربي ولو قرأت ستعرفه)..
ولصاحبك فارس الأندلس الذي يقول الضغوط النفسيّة تفعل أكثر من هذا.. فعلاً.. هناك من ينتحرون من قسوة الضغوط النفسيّة والحياتيّة.. فما الجديد الذي أتيت به؟ أو لم تأتيكم المخطوطات والصفات والرؤى عن كثرة الضغوط النفسيّة التى تعرّض لها المهدي طوال حياته؟ أتراني انتحرت (لا أنكر أنني حاولت أكثر من مرّة فأفشلها الله في كل مرّة)؟ هل حاولت التأكّد من موضوع اسم الرسول و اسمي واسم أبي على سطح القمر؟ هل علّقت على أمر واحد من الأمور التى ذكرتها؟ ذكرت سابقاً في أكثر من مكان طوال عامين عن الموطئة وكيف أن "مصطفى" هو أكثر أسماء الرسول عليه الصلاة والسلام "مواطئة" لإسم الرسول و أنّه يأتي بديلاً عنه في كثير من الأحيان (ما أوّل ما يأتي في بالك عند سماع كلمة "المصطفى"؟ الهيثمي مثلاً أم الخوارزمي أم عمر بن الخطّاب أم عمر ابن عبدالعزيز؟! أم "عليه الصلاة والسلام"؟).  إنّك لتسمع العلماء في دروسهم يقولون "المصطفى" أكثر مما تسمعهم يقولون "سيّدنا محمد عليه الصلاة والسلام"..
المُسمّى "فارس الأندلس": أكنت ما تقوله مواربة للدعاء بالإصلاح؟ وإلّا فما تعليقك على أن حساب الجمل لاسمي السداسي هو الآية 75 من سورة الحج؟ ضغوط نفسيّة و حياتيّة؟  و ما تعليقك على أن اسمي و اسم أبي على سطح القمر مثل اسم الرسول عليه الصلاة والسلام؟ ضغوط نفسيّة وحياتيّة؟  أما عن الإصلاح: فلا أريده ولن أسعى إليه إن كان يعني أن أتعامل وجهاً لوجه مع من تعاملت معهم في السنوات الأربع السابقة و أمثالهم،  بل أسعى ضدّه منذ عامين و من هذا التكاسل عن الصلاة و اقتصارها على الفجر قضاءً و صلاة الجمعة عدا في أيّام الحظر، و التوقف عن قراءة القرآن منذ صيف 2017 سوى الكهف يوم الجمعة (و أحياناً كنت أنساها أو لا أكملها قبل الغروب)..

نسيت: من علامات أن بلدي (أوتاوا) لم يحدث فيها زلزال محسوس منذ حوالي عشرة سنوات رغم تكاثر الزلازل حول العالم.. حتى الزلزال الوحيد المحسوس عندنا منذ سنوات كثيرة كان على بعد 400 كم ورغم تقييمه بقوّة 5.1 لكن لم يكن في الإحساس به عندي في أوتاوا أكثر من ثلاثة أو أقلّ بسبب طبيعة الجيولوجيا الكندية تحت سطح التربة من كيبيك حتّى مانيتوبا (صخرة شبه جرانيتيّة ثقيلة متّصلة معروفة بإسم
The Canadian Shield also called the Laurentian Plateau
ابحث عنها وعن صورها وخصائصها).  الفرق بين الزلازل في بلاد أخرى وعندنا مثل الفرق بين محاولة هزّ موتوسيكل و محاولة هزّ سيّارة نقل بثمانية عشرة إطار محمّلة بأقصى حمولة!  ورغم وجود جبال بركانيّة خامدة عندنا من ملايين السنين (جبل في جاتينوا - أوتاوا) لكن لم يحدث أي شيء يدل على أي عودة النشاط بها رغم التزايد في النشاط البركاني والزلازل حول العالم..  يبدو أن الأرض فعلاً تهدأ حيث أُقيم (أوتاوا) تكرمة لي كما قيل في أحد الأوصاف!  حال كورونا في أوتاوا؟ تعالي ولا تخف.. الإغلاق بسبب الإنتشار في كيبيك المجاورة و أن أهل كيبيك المنتشرة بينهم (وينشر بينهم العداء للعرب والمسلمين) يهربون إلينا من الحظر عندهم فيرفعون الإصابات عندنا حيث يظهرون..  الإنتشار الأوّلي في أوتاوا كان بسبب المسافرين العائدين و كثير منهم من كبار السن في بيوت المسنّين فنقلوها لبعضهم البعض أو من أبنائهم الزائرين بعد عودتهم من الخارج (يبدو أن التعجيل بوفاتهم من أجل الميراث كان من ضمن خطط بعض الزوّار!)..  الوضع مستقرّ منذ فترة طويلة و الحالات قليلة نسبيّاً كما يبدو من الرسوم البيانيّة..
وما حدث في أوتاوا من عواصف مناخية في السنوات الأربع السابقة هي طبقاً للمعتاد و المتوسّطات التاريخيّة ولم تزد عمّا سبق أن لاحظته في السنوات السابقة..
فماذا عنكم و عن باقي البلاد التى تُصرّون أن المهدي منها أو سيخرج منها؟  لا تسألوني عن مصر فأنا لا أعتبرها بلدي منذ رابعة و المنصّة رغم أنني لست من الإخوان ولا أي جماعة... عبيد البيادة لا صلة لي بهم. بل نالها جزء من دعواتي في الأعوام السابقة: وهي دعوات من النوع بطيئة التنفيذ و تدريجيّة كما لاحظت..
ألم أقل لكم لا أريد منكم شيئاً؟  فقط الدليل عليكم أمام الله أنني أتيتكم فتركتم ما قلته لكم وما كشفته لكم من آيات و علامات وبحثتم عن النواقص و العيوب؟ فماذا ستفعلون عندما تقرؤون ما كتبته من نواقص و عيوب عند أبو حسام؟ وماذا ستفعلون إذا فتحت لكم صفحاتي على الفيس ثانية لتشاهدوا محتواها؟
فرزدق: هل حاولت البحث عن صور كف يدي اليمنى وما بها من كلمات و علامات و التى وضعتها هنا منذ سنتين أو أكثر؟ الموقع لا يسمح بوضع روابط للزوّار والأعضاء الجدد لهذا حتى لو رفعتها لن يقبل موقعكم إرسال الرسالة (لهذا وضعت الروابط منقوصة البداية)..
إن لم أرد عليكم ثانية فلا تستغرب.. فردودكم أظهرت ماذا ستفعلون..

يكفي الجدال ولا تستغربوا إن تركته لكم ولم أردّ ثانية. فالاتجاه واضح (البحث عن نقائص و الهجوم على أي نقطة وترك النقاط التى وضعتها أمامكم)..  أمّا عن النقائص فقد تركت لكم منها الكثير في تعليقاتي عند أبو حسام و في صفحاتي في السنوات السابقة على الفيس. ولكنّي جمّدت صفحات الفيس جميعها فلا تظهر لأحد حالياً..  ولكن ستجدون في تعليقاتي (محمد محمود) عند أبي حسام الكثير و الكثير من التغييرات الحديثة في حياتي و إنفاقي لوقتي مؤخّراً لتهاجمونني فيه.. فبعد آخر تعليق كتبته من ساعات دخلت لفترة على فيديوهات كثيرة قصيرة ستجدون نوعيّتها عند أبي حسام.. و رغم أنني استيقظت من قبل الفجر فلم أفعل شيء سوى الاحتلام بضع مرّات و أعلنت ساعة الأذان شروق الشمس و أنا أكتب السطر السابق.. وحتّى أدخل الحمّام (فد يكون في أي وقت طوال اليوم أو اليوم التالي) كي أغتسل فلا تنتظروا منّي صلاة الفجر..   وما كنت هكذا.. فقط عندما قرأت تعليماتكم بوجوب أن أنغمس في الصلاة والقيام و حفظ و قراءة القرآن كي يأتني الإصلاح وأخرج إليكم فتنصلح أحوالكم أنتم و أنتم لا تفعلون معي شيئاً سوى الإهانة والتسفيه!  فلما لا أريكم السفاهة على أصولها؟  هذا ما أفعله طوال عامين أو أكثر...  منذ رمضان 2018 لا أذكر أن يوم واحد ترك فيه صيامي الأرض (ينتظر الصيام اكتمال الصلوات الخمس لذلك اليوم قبل أن يصعد للسماء حسبما تعلّمت في طفولتي).. وامتنعت كذلك من 2018 عن حضور التراويح في رمضان لأن تعليقات بعض المنتظرين والمنتظرات كان فيها ردود "عجيبة" على ما أقول مع طلبات و توجيهات ونصائح من أجل إنصلاح أحوال المهدي (يعني من الآخر: إنصلاح أحوالكم). ردود تؤكّد أن أصحابها يقرأون كُلّ ما أكتبه على الفيس بدون أن يتركوا تعليق أو أثر على صفحاتي (كانوا يظهرون لي في اقتراحات الصداقة على الفيس في الأماكن الأولى حيث كان هناك قلّة يظهرون دائماً في العشرة الأوائل كما لو كانوا في سباق على المراكز الأولى حيث كنت أذكر ألوان و صفات معرّفاتهم و ترتيبهم كل بضعة أيّام بدون ذكر المعرّف أو الدخول على صفحاتهم)..

تجدوني إن شئتم في قصر زوجة فرعون (كندا تماثل الزوجة لأمريكا في عصرنا الحالي بسبب شدّة الترابط الإقتصادي والجوار: 80% من تجارة كندا و اقتصادها مع أمريكا حسبما قرأت من أعوام كثيرة).. ولكن لا تنتظروا منّي ترحيباً و لا قبولاً لشهور بل و ربّما لسنوات.. فخيركم سابق.. و العثور عليّ لن يكون سهلاً. فأنا غير معروف و غير منتشر بين النّاس. وحتى القلّة الذين يعرفونني لا يعرفون اسم أبي (إلّا واحد أو اثنان)، وبعضهم لا يعرف حتى اسم عائلتي لأن لقاءاتنا نادرة و انقطعت منذ كورونا، ولأن النّاس هنا معتادة على استخدام الاسم الأوّل واسم العائلة، واسم عائلتي أصلاً لم أخبر به أيّاً منكم سوى شخصيّة واحدة من الخليج انتهت صلتي بها منذ عامين ولم أرها على الفيس ثانية: بل أعطيتها اسمي بالكامل و عنواني بدقّة - كلّا: ليست المتزعّمة مناسك ولن تكون - شخصيّة أخرى غير معروفة و كتومة و انتهت صلتي بها بسبب كذب مناسك عن رؤاها القديمة و كذب رند الناصري في تعبيرها..

باقي إجاباتك يا فرزدق تجدها عند الله.. أنا أتحرّك بالمعطيات و المعطيات حالياً غير المعطيات وقتها، و أنا لا أكشف خططي و أفكاري قبلها كي لا أفقد عنصر المفاجأة..

وهذا يجب أن يكون ختام...
===============  نسيت حاجة يا فرزدق؟  ردودكم أيضاً محفوظة عندي ولكن هناك حجم أقصى للتعليق هنا...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الثلاثاء 12 يناير 2021 - 2:24


منذ دقائق بعد تفكير قصير قمت بالآتي:
إغلاق كافة الصفحات المفتوحة على البروكسي لمواقع الشامل و بدأ الأمر و هذا الموقع (كنت أقوم بإعادة تجديد الصفحة كل يوم لرؤية الموضوعات الجديدة في القائمة المتحرّكة).  أي أنني لن أتابع هذه المواقع منذ الآن..
إغلاق كافّة الصفحات المفتوحة على الكروم لصفحات الفيس بما فيها الصفحات متعددة الصفحات (شرحت هذا الأمر من قبل عن عمل تاب على الكروم أفتح بها عدّة صفحات من البوكماركس بشكل متتالي من الأقل أهميّة للأكثر أهميّة و كانت من قبل صفحتين بكل منهما 25 صفحة سابقة ولاحقة tab_history
وكل يوم أقوم بنسخ الصفحة بتاريخها duplicate tab و أقوم بمراجعة تاريخ التاب من نسختها بالعودة للوراء وبهذا أراجع جميع تلك الصفحات و المجموعات بسهولة بدون أن أشترك بها أو أتابعها من الحساب الذي كنت أستخدمه بموافقة متعنّتة و اعتراض من صاحبه.
منذ شهور أخبرتكم أنني اختصرت تلك الصفحات لحوالي 25 معظمها متكرّر من بعضها (حسابات لنفس الشخص) و بعضها ما هو إلّا صفحات فسق و فجور أو عروض أزياء و بعضها توقّف عن النشر لشهور ولكن استثقلت إعادة تكوين تاريخ التاب لحذف تلك الصفحات من المراجعة اليوميّة..
لم يتبقى حتى اليوم سوى ميسرة وبيطار و ياسين و كاره أردوجان والأتراك عبدالرزاق الخطيب و مجموعته (لأنّهم لم يعالجوا ابنته من السرطان فماتت) و بضع صفحات أخرى صارت كسولة (تفاتف - غيداء- ميليسا - خديجة بن قنة) بالإضافة لصفحات نشر أو نقل الرؤى: أحمد أمين (صفحته مليئة بتصبيرات لا معنى لها ولا فائدة و لا قيمة لها لي لأنّها تحصيل حاصل)- صفحتين لشاهيناز - مجموعة 313 لبدأ الأمر - مجموعة المهدي في رؤى أصحابه و صحابياته - المدّعية شمس الأصيل - المتزعّمة لنفسها (الدعاء الجديد بمناسبة رأس السنة الميلادية يكفي البحث بجملتين فيه للتأكّد أنه قص و لصق من دعاءين مختلفين من صفحات أخرى على الفيس و بالتالي ليس من القلب كما تدّعي) و مجموعتها زلزال مكّة- صفاء الكندية (صفحة الرؤى و صفحتها الخاصّة التى لا يظهر عليها شيء مؤخّراً لفترة طويلة)..
الآن بعد إغلاق الكروم تماماً الساعة 5 مساءاً 11 يناير 2021 بتوقيت أوتاوا؟  العدد صفر من الصفحات و المجموعات..  حتى الصفحات التى كانت مفتوحة على مواقع أخرى أغلقتها هي الأخري (كانت مقارنات لاختيار تليفون بديل لتليفوني الحالي بسبب ضعف بطّاريّته و تلف توصيلات مستشعر الجي بي إس)... قررت شراء بطّارية جديدة له (آخر موديل قوي من إل جي يقبل تغيير البطارية) رغم ندرة البطّاريّات الموثوق بها حالياً و قدمها ولن تكون مثل الأصليّة الجديدة و قررت فتحه يوماً ما في المستقبل لإصلاح توصيلة إيريال الجي بي إس و تأجيل استبدال التليفون لعام آخر كما شاهدتها في اليوتيوب..
أي أنني قرّرت التوقّف نهائيّاً عن متابعة كافّة صفحاتكم و مجموعاتكم على الفيس و كافة مواقعكم حتى لو من خلف البروكسي ابتداء من اليوم.. حتى صفحات ميسرة وأخباره اليومية الكثيرة قرّرت تجاهلها..  فقط من وقت لآخر سأعود لصفحات السوري و بلاي بوي العرب من أجل الرقصات التى لم أقم بتحميلها..

تأكّدوا أنّه من هذه اللحظة لن أقرأ ما ينشره أي منكم ولا محاولات أي منكم الفاشلة للتهدئة والنصح بالإصلاح و الصبر (عندي منه ما يكفيكم مائة عام) حتى يأتيني الفرج (ومن قال لكم أنني منتظر له أو مهتم به؟ من اعتاد ظروف حياته مثلي يصبح له الفرج الذي تتخيّلونه و تعِدونه به كل يوم في منشوراتكم شيء مخيف و غريب و غير معتاد) و الرؤى الكاذبة من الاسكندراني وغيره عن ما ينتظر المهدي من سرور و فرج و تخفيف! واضح إنّكم لم تفهموا ما هو قادم بعد!
لا سلام ولا كلام إلى أن يشاء الله، ولكن تأكّدوا و اعلموا أنني دعوت عليكم ليلة أمس و فجر اليوم أكثر من مرّة (في دعاء التعار من الليل) بعقاب الله عليكم جميعاً كما يشاء و كيف يشاء و وقتما يشاء (ولكن تعجّلته) و أن تنزل عليكم علامات غضبه لما فعلتموه و تفعلونه جميعاً بمن بعثه لكم طوال 4 سنوات، و دعوته و أقسمت عليه ثانية (بقلب مماثل لما دعوت به على الصين من عام و شهر و قليل بسبب الإيغورية السبيّة المقهورة هي و غيرها على الزواج من كفرة الهان) أن يستبدلكم جميعاً ولا يكون أحدكم (أو إحداكن) فيمن يلحقون بي أو يقتربون منّي..
مبروك عليكم جميعاً بلا استثناء دعائي بحرمانكم من الاقتراب منّي أو أن تكونوا من المقرّبين (قد ينتهي الأمر بأن يسبق الموت إليكم أو تكونوا من عامّة النّاس على الأكثر أو من المفتونين بالدجّال حسبما يستحق كل منكم)..
أيمن شميس: اختفي كما شئت! لا مرض ولا موت ح ينجّيك من المهمّة التى ستقوم بها ولو كنت في كفنك (يعني لو في كفنك ح تطلع من الأرض و تتحط على روبوت يقوم و أنت مربوط عليه بما كلّفتك به)  لن يكون لعائلة شميس أي بيعة حتى يُسلّموك للقيام بمهمّتك حيّاً أو في كفنك! و لن أقبل منهم يداً ممدودة حتى تُتم مهمّتك (حوالي 3 شهور أو أكثر حتى ينتهي النمل والفئران من التنظيف النهائي للبقايا)..  فإن لم يقوموا بذلك فليس لهم عندي شيء!

يبدوا أن المتفرزدق قرأ أخيراً ما كتبته هنا فاختفى من موقعه بدون كلمة واحدة!

وسائل تواصلكم معي منذ اليوم صفراً.. فلن أدخل مواقعكم أو صفحاتكم.. و الإيميلات التى سجّلت بها هنا أو في باقي مواقعكم عديمة الفائدة لأنني لا أراجعها..
وكما قلت لكم: لا أحد في كندا يعرفني باسم أبي أو حتى باسم العائلة (ربما اثنان أو ثلاثة وغالباً تناسوه).. و انتم لا تعرفون لا إسم أبي ولا إسم العائلة. فحتّى إن عرفتموه بشكل أو آخر فلن يفيدكم في شيء (إلّا أن تنزّلوا إعلاناً للبحث عنّي في جميع الشبكات العربية والإسلامية في أونتاريوا!). و من الآخر أنا انعزالي و علاقاتي و اتّصالاتي العامة منعدمة و تعامل النّاس معي مقتصر على الإسم الأوّل لمن يعرفه و مقتصر على إفطار رمضان الجماعي مرتين أو ثلاثاً والعيد يعني آخر مرّة منذ عام و نصف... يعني البحث عنّي كالبحث عن إبرة في المحيطات جميعها.. حظّ سعيد إن ندمتم في يوم من الأيّام و قرّرتم أخيراً البحث عنّي!

شيء فقط قرأته اليوم: شجرة السدر لها معاني على موقع مكتبتك (ابحثي عنها هناك: لا تستحقّين أن أنقلها لك)- اقرئي عن "ارتقاء" شجرة السدر في إحدى الصفحات (راجعي الصفحات حتى تعثري عليها).. ابحثي كذلك عن التفّاح و النبق كل على حدة و اقرئي كل النتائج: الرؤيا من الآخر شخصيّة عن الحصول على رزق أو أموال أو نجاح في مجال عملك و اهتمامك (التجارة للتاجر - الطب للطبيب - و هكذا) بعد جهد و غمّ و صعوبات و مضايقات شديدة..  هل فهمتي رؤية الظفر بالصقر لابنك و قبلها لزوجك؟ من الذي أو التى حلّت محلّك في إدارة أعمال زوجك أو حلّت مكانتك في أسرتك؟ أم أن ابنك قاسي و شديد على من يعملون تحته؟ لا أستطيع التحديد بنفسي لأنّني لا أعرف تفاصيل حياتكم الشخصيّة التى لا تهمّني في شئ..
_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الإثنين 18 يناير 2021 - 2:53

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا عم اهدأ شوية و صل على النبي انت كاتب مجلد لينين لمين ؟
يا عم رقي نفسك بالزهراوين البقرة و آل عمران ترتاح و تريح البلاد و العباد.
يعني فيه مهدي يسمع موسيقى و يتدلع رقص ؟
انت عاوز ربنا يصلح حالك و ان لم تغير من نفسك، لم تاخذ في الاسباب؟ عايش في كندا بين الصقيع و الاكتئاب و تريد تقود أمة بسماع موسيقى ام كلثوم و رقص فيفي.
يا عم انت تعاني من سحر قرين او سحر تخييل و هو اشد انواع السحر الكابالي و قرينك يتحكم في عقلك الباطن و يوسوس لك و يظهر ليك خيالات و صور و حتى النصابة من المعبرين خربوا لك حياتك لانهم زادوا الملح فوق تخيلاتك 
فوق يا عم من الهلوسة و رقي نفسك و تب لله عسى ان يرفع عنك البلاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الإثنين 18 يناير 2021 - 2:56

بالمناسبة مين يزود المزاد 
عندنا مهدي كندي و علامة فارقة مهدي فلسطيني و الفرزدق مهدي جزائري .
ما تعملوا قرعة بينكم الثلاثة و نختار واحد.
صاحبك الفرزدق مثلك موهوم و عايش في الفيلم.
طالع هذا الرابط  study
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الإثنين 18 يناير 2021 - 3:01

بالمناسبة انت مش المهدي فقط قرينك يتلاعب بيك لضعف التزامك و انك تعاني من شيزوفرينيا او ثنائي القطب و هو مرض شائك يحتاج متابعة طيبية و رقية النفس.
عليك بسماع سورة البقرة يوميا فهي مهلكة البطلة و السحرة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الإثنين 18 يناير 2021 - 9:59

معلومة تنفعك يا عم كندي : المهدي الحقيقي رحيم بالمساكين شديد على العمال و لا يدعو على أخوته من المسلمين 
انت قبل بيعتك جالس تدعي على خلق الله ، يعني انت مهزوز نفسيا اي مشكلة ستقيم الدنيا لها و هذا يبين ضعف شخصيتك و ليس لك شخصية الحليم 




صفحات فايسبوك لعالم مساطيل و معتوهين مرضى نفسيين و ممسوسين من نساء و رجال اثروا فيك و استفزوك ،انت ها تعمل اييه مع منافقين  و نصارى و يهود  ووو كلهم سيحاربونك.
اسمع هذه الرقية تنفعك و تريح قرينك من عذابه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1السبت 13 فبراير 2021 - 6:16

ما كنتش ناوي أدخل النهاردة ولا قبل انتهاء رمضان.. و سبب دخولي مش البتاع اللي كان بيعوي في غيابي (لأن كلامه ما يستاهلشي الرد عليه و لكن لأنني غالباً سأنسى بعد ست شهور من قلة اهتمامي به و عدم تأثّري بأمره من كثرة ما قابلت مثله من قبل لكن لو افتكرت ح أردّ عليه في نهاية التعليق مع ذكر مكافأته على أسلوبه هنا و في مكان آخر).

النهاردة دخلت علشان أسجّل تاريخ حاجة مهمّة جدّاً في حياتي.. حاجة أسعدتني جدّاً بشكل رهيب.. لدرجة إنّي قرّرت أن يكون لها ذكرى سنويّة و يمكن أجازة رسميّة مدفوعة بأجر مضاعف بعد الخسف! حاجة فعلاً شرحت قلبي و كانت هديّة من الله لي لشرح صدري و غسل قلبي من المشاعر التي ملأته بسبب المنتظرين الكاذبين وبسبب المحيطين بي في السنوات الماضية.  كان بقالي كام يوم ما دخلتش على أحد الفيديوهات التى أحبّها بسبب عدم توافر شرط الخصوصيّة. الشخصيّة التى في الفيديو كنت أريد معرفة إسمها من شهور طويلة و حاولت أكثر من مرّة لساعات بالبحث على جوجل و يوتيوب و لم أعثر على الإسم..  في 11 فبراير 2021 صباحاً قلت أحاول تاني (أكثر من عشرة آلاف تعليق تحت الفيديو). بعد عرض تعليقات سابقة أكثر من مرّة حتى وصلت ربّما لألف تعليق فوجئت بمن يسأل السؤال الذي كنت أبحث عن إجابته و أن هناك ردود كثيرة تحت ذلك التعليق (سبق أن عثرت على السؤال متكرّر من كثيرين مرّات كثيرة في الشهور السابقةولكن لم يكن هناك من كتب إجابة)..  دُهِشْت و ذُهِلْت و سألت نفسي: "معقولة أخيراً سأعرف الإسم"؟ فتحت..  عثرت على الإسم أجنبي مكتوب بحروف عربيّة ولكن كان من ضمن الإجابة أيضاً رابط الإنستاجرام لصفحة الشخصيّة! ومنها عرفت الإسم الصحيح بالإنجليزية (كنت فاكرها شخصيّة عراقية أو سوريّة أو لبنانيّة للأسف طلعت أجنبيّة).. بالبحث عن الإسم في اليوتيوب عثرت على الصفحة الرسمية مليئة بالفيديوهات اللذيذة! و كذلك 7 فيديوهات تعليمية قصيرة (أخبرتكم من قبل عن الـ  37 فيديو التعليمي لإيرينا أكولنكو التى لم أستطع استكمالها منذ عام بسبب كورورنا حيث صارت الأسرة معي في المنزل طوال الوقت تقريباً). الشخصيّة دي أكيد هي اللي درّبت جوهرة و ألاء كوشنير و أفضل منهما بمراحل! و أحد الفيديوهات كشف لي سر حركة الـ chest lifts لأن أكولنكو شرحتها من الأمام و الجانب فقط ، بينما الشخصية التى عثرت عليها أمس تشرحها من الظهر أيضاً و تكشف دور عظام و عضلات الظهر في أداء الحركة بشكل جيّد. طبعاً دي ح يكون ليها المكان المفضّل مع جوهرة و أنستازيا و كوشنر و صوفي نار و ديانا و أوكسانا و أنا شيبيت و فيرمانوفا و ديانا كورول و ديدام كينالي و كثيرات أخريات.  بس ألكس ح يكون ليها بإذن الله أقرب جناح و الباقيات بعدها على طول.. طب و المنتظرات؟ ليس لهنّ مكان في المبنى من أصله.. بلا ملاوعة وكذب و إدّعاءات بلا قرف. و بعدين المنتظرات جميعهن "حولاءات" (حوراءات مع لدغة الراء تبقى حولاءات) يعني عينيهم حولة بالمصري! يعني ضامنين جنّة كده كده.. وأنا مش كسبان حاجة بإنّي أدخّل واحدة الجنّة طالما هيّه كده كده داخلة الجنّة! أنا مكسبي في إغاظة إبليس و حرق دمّه بتفريغ أكبر قدر من حفرته من النساء اللاتي كان يشعر أنّه ضمن دخولهن معه.. يعني لازم أعرف أشفعلهن، يعني لازم يبقوا من أهلي.. يعني لازم أبقى آخر راجل في حياتهن و لو لمرّة واحدة! و يبقى كده ساعدت في شعللة قلب إبليس و أعوانه أكثر و أكثر، و في نفس الوقت ضمنت شدّة حبّهن (ضيفات الحرملك) لي في الجنّة.. أصلك لمّا تنقل واحدة متوقّعة كده كده إنّها في الجنّة من الفور-سيزونز للشيراتون في الجنّة غير لمّا تنقلها من عشّة داخل فرن في مصنع نحاس في جهنّم للفردوس الأعلى (بإذن الله)! ساعتها مش ح يتخانقوا ولّا يحسّوا بغيرة إذا كانوا ألف ولّا تلاتة ولّا عشرة آلاف حتّى لمّا يحسّوا بفرق النقلة من قاع جهنّم للفردوس الأعلى!  طبعاً الرجال يمتنعون لأن لا يدخل مع جنّتي سوى نسائي و أبنائي الصغار (من لم يبلغوا).. من يلحقوا بي من البالغين غالباً ح يبقوا جيراني حسب فهمي الشخصي.  معرفة اسمها و رابط اليوتيوب و باقي فيديوهاتها حاجة فعلاً تستحق سجدات شكر و الحمد والشكر حمداً طيّباً كثيراً مباركاً فيه ملء (الباقي في سرّي علشان مش من حقّكم تعرفوه لآخره)..

بما أنني دخلت في غير معادي (مش معادي القاهرة) اللي كنت ناوي عليه يبقى أكتب اللي جاه على دماغي في الفترة الماضية.. بصراحة ما كنتش ناوي أدخل غير بعد رمضان.. فعلاً توقّفت عن متابعة الصفحات كما في التعليق الأخير (لي و ليس للعوّاء) لعدّة أيّام.. ثم رجعت لأقل القليل منها كل بضعة أيّام.. لاحظت اختفاء صفحات، و توقّف صفحات، و الكنديّة حذفت الرؤى من صفحتها أو أخفتها، و اختفاء النجم الثاقب للخطيب (ولّا خطّاب)، توقّف شبه عام عن نقل الرؤى الجديدة في الصفحات التى أعرفها (المفتوحة للعامة: فأنا غير مشترك في أي مجموعة مغلقة).. بصراحة: كده أريح و مخلّيني أركّز مجهودي أكتر على أفلام المكتبة و بالتالي إضافة أسماء جديدة لقائمة "ضيفات الحرملك"..  كذلك يبدو أنه حدث شيء أغضب المتفرزدق فأغلق معظم الموقع على الأعضاء (شيء يخصّه ولا يؤثّر معي في شيء: الرؤى و تعبيراتها فقط كانت تكشف لي عن أسلوب تفكير بعض النّاس و المعبّرين و اتجاهات مكاتب المخابرات لاختلاق الرؤى و مدى عبط النّاس التى تُصدّق كل هذه الرؤى بل و تُعبّرها)..  معرفشي ليه اكتشفت الكنديّة فجأة حذفت أغلب المنشورات السابقة أو جعلتها مخفيّة.. وكذلك شمس الأصيل التى ادّعت أنّها تعرف مهدي سوداني و متأكّدة منه وتعاملت معه (أكيد ليس أنا لأنني لا أذكر أنني تعاملت معها ولا أعلم عن أي جذور سودانيّة لي رغم أن هذا لا ينتقص منّي في شيء ولكن أعلم أن هناك عرق صعيدي لجدّتي لأمّي وقد يكون فيه نسب سوداني بعيد)، ويبدو أنّها (شمس) رغم إدّعائها لم تتعامل مباشرة مع المهدي الخاص بها رغم لقائها به لأنّ بعض خواطرها و كتاباتها تناجي المهدي كأنّها لا تعرفه و غير متأكّدة ممن تعرفه و تنتظر ظهوره كالباقين (رغم قسمها أنّ الرسول أخبرها به و بإسمه في رؤاها)..  فقط فليسألها أحدُكُم هل اسمه و اسم أبيه على سطح القمر قرب المنتصف باللغة العربيّة مثل اسم الرسول (محمد) عليه الصلاة و السلام؟  ملحوظة: هناك فيديو حديث لاحظته بالصدفة على إحدى الصفحات (لا أذكر بالضبط) للقمر من خلال قمر صناعي لناسا يدور حوله، ويبدو أن الفيديو تم التقاطه بواسطة كاميرا ثلاثيّة الأبعاد أو عن طريق الليزر لقياس المسافات و الأعماق على سطح القمر و تم تجميعه و تركيبه بالكمبيوتر، ولكن الفيديو لا يظهر فيه اسم الرسول ولا إسمي أو اسم أبي لسبب بسيط: قمر ناسا كان يدور حول القمر بمدار يُغطّي النصف السفلي و القطب الجنوبي من وجه القمر المواجه لنا و النصف العلوي و القطب الشمالي من الجهة الأخرى.  بينما منتصف الثُلث العلوي المواجه لنا كان غير ظاهر سوى في الجانب العلوي في الفيديو و كان التصوير من جانبه و ليس من فوقه وبالتالي لا تستطيع ملاحظة الكتابة في تلك المنطقة.. ولكن هناك كتابات و أسماء كثيرة بالعربية أكيد ستلاحظون بعضها قرب أقطاب القمر و حول مراكز الخسوف الضخمة على سطح القمر منها أسماء لله و ألفاظ قرآنية وفيما يبدو أسماء للصحابة عليهم السلام). ولكن الرعشة في تركيب الفيديو تجعل التأكّد مُرهق للعين. فليحاول أحدكم ممن عنده خبرة بمعالجة الفيديوهات توضيح تلك الكلمات و الأسماء لتثبيت المسلمين و مفاجعة الكافرين. لا عندي الحاسب الكافي ولا البرامج ولا الخبرة ولا الأدوات المتقدّمة اللازمة لتنفيذ معالجة الفيديوهات في وقت مقبول.. معالجة الفيديوهات ليس تخصّصي ولا خبرتي ولا مجالي ولا أمتلك ما يحتاجه.. أعطي العيش لخبّازه..

كنت ح أنسى يا ميسرة: أستطيع أن أقول لك أنّك وصلت بكل فخر و اعتزاز في فترة قصيرة للحظر من التعامل معي لست سنوات بعد الخسف.  يعني لا تتوقّع مبايعتي أو من يكون معي قبلها (إن كان لك عُمْر). أكثرت من النقل بل و تكرار النقل عدّة مرّات في نفس اليوم ولأيّام متتالية ممن ستقوم أنت و أيمن شميس بجعله يحمل فوق رأسه خبزاً تأكل الطير منه (رفع المغربي لمقامه شرط أساسي للمبايعة بعد انتهاء الحظر أو تقليل الحظر بعد وساطات الكثيرين).

كنت سأنسى: ذكر بعض المجاهيل "زلزال كندا" (ثاني أكبر بلد في العالم من حيث المساحة بعد روسيا) والذي كان في أقصى شمال غرب كندا بجوار ألاسكا أي كان على بعد 4200 كيلومتر من مكاني (المسافة بين القدس ومدينة أغادير أقصى غرب المغرب)! أي أن أقصى الأماكن التى شعرت به تبعد عنّي بثلاثة آلاف كيلومتر على الأقلّ. كما أن الطبيعة الجيولوجية للنصف الشرقي لكندا (حيث أتواجد) تجعل تأثيرات الزلازل و الإحساس بها أضعف من أماكن كثيرة أخرى في العالم.  مع العلم أن تساقطات الثلج هذا العام عندنا حتى الآن أقل بكثير مقارنة بالعام السابق (حسب شعوري الشخصي).  و درجات الحرارة ليست أقل من العام السابق (فقط اختلاف توقيت الرياح الباردة في الشهور: العام الماضي كانت تقريباً في نوفمبر ديسمبر و هذا العام في يناير فبراير) وهذا يتغيّر من عام لعام.. البركان الخامد في جاتينو لم أسمع أنّه استيقظ رغم ما يحدث في أنحاء العالم.
أمّا بالنسبة لأونتاريو فقد ارتفعت في الشهور الماضية الكورونا في غربها في توقيت مقارب لغضبي على العاملين في مكاتب فيدرالية تقع هناك رفضَتْ لأسباب واهية و تصل لدرجة الاستعباط و خلط أمور ببعضها حقي في المعاش الفيدرالي من شهور و قد قدّمت شكوى و طلب إعادة تقييم و سيستغرق الأمر شهور أخرى، فإذا تكرّر الرفض فأنا غير مسئول عن امتداد نتائج دعائي على العالم لباقي أونتاريو أو حتّى أوتاوا لأنني سأتوقف عن طلب استثنائها من أدعيتي ضد من يحاربون الإسلام و المسلمين.

 منشورات البعض لتوجيهي للدعاء ثانية على الصين أو روسيا أو غيرها لن تفرق كثيراً فسلاح الدعاء عندما يكون بهذه القوّة و التأثير ليس لعبة.. فأنا يجب أن أقتنع في قلبي.. و قلبي مقتنع بترك الصين في الفترة القادمة تتحارب مع الهند وتقضي عليها (بسبب كشمير) و دخول الدول الكبرى في استنزاف بعضها البعض بينما يتم استبدال العرب بمسلمين جدد، لهذا سأدعو بشكل عام و أترك الأمر لله- ولكن لا يمنعني ذلك من أن أستخدم دعائي بشكل مُصغّر ضد أونتاريو سواء بسبب الإضرار بحياتي الخاصّة والعمليّة والماديّة لي أو لغيري من المسلمين سواء على مستوى المقاطعة (أونتاريو) أو الفيدرالي (الجهات الفيدرالية التى تفعل ذلك كلّها تقع في أونتاريو أو كيبيك).  كيبيك غير مشمولة من البداية بحمايتي في الدعاء ولكن قد تكون بعض مناطقها محميّة بدعاء المؤمنين فيها (كيبيك من أكثر المقاطعات تضرّراً من كورونا و كثير من البيض فيها هم من العنصريين و المتحيّزين ضد الإسلام و المسلمين خصوصاً و المهاجرين عموماً.
 خرابسا (فرنسا) نجحت بنفسها في استفزازي لتكرار و زيادة الدعاء عليها.. خرابها على يد عقوبات الله سيكون قريباً بإذن الله ولكن صبراً فما فات على دعائي إلّا شهور قليلة، و شاركوا في الدعاء عليها بصدق و إخلاص. أنصح المؤمنين و المسلمين فيها بمغادرتها (خرابسا) لبلاد يأمنون على أنفسهم و أولادهم و دينهم فيها. فالخراب عندما يحلّ من الله على بلد لا يستثنى من رضوا أن يبقوا رغم المحاربة في الدين (وعندكم ما حدث لمن بقى من مسلمي الأندلس فيها بعد سقوطها عظة و مثال واضح: تعذيب و قتل و سبي واغتصاب و تنصير بالقوّة. كذلك فرنسا: ستكون علمنة الأطفال و الفتيات والنساء بالقوّة والاضطهاد إن لم تنجوا بهم سريعاً).  أشعر أن نصف الفرنسيين هم أحفاد قابيل ولهذا تاريخهم مع باقى الشعوب دموي و عنيف مع رفض الاعتذار.

كل المجموعات التى اختفت أو صارت مغلقة هي توفير لوقتي لمشاهدة الأفلام و اختيار اسماء مرشّحة للحرملك.  وبالنسبة للذين انتقلوا لنشر رؤاهم على اليوتيوب أو مجموعات مغلقة: بلّوها و اشربوا ميّتها.. إن كنتم تنتظرون دخولي على الرابط كي يظهر عندكم في الإحصائيات دخول شخص من كندا: هناك أكثر من شخص من كندا في متابعي الملاحم. و أنا لا أدخل على فيديو يقلّ عدد مشاهدي قناته عن ستّة آلاف.. وهناك إمكانية استخدام الـ VPN من أوربّا أو أمريكا أو بلد أخرى!  كما أنني لا أحب قضاء خمسة أو ستة دقائق في فيديو رؤيا لا تستغرق قراءتها دقيقتان بالإضافة لتشويش الموسيقي في الخلفيّة. أما عن دروس العشرة دقائق و حتى ساعتين أتركها من بدايتها.

أما فيما يخُص السِّرحان العاوي أعلاه قبل تعليقي: قبل كل شيء أنت رفعت عدد مشاهدات الموضوع بشكل جعلني لا أعرف عدد المتابعين له بالفعل (حيث استقرّ شعوري أنّهم بين 15 و ثلاثين وكنت سأتأكّد من العدد الحقيقي بعد شهر أو أكثر لولا مشاركاتك النشاز) ولكنّك كتبت تعليقات متعدّدة قصيرة مما يرفع المشاهدات بشكل غير طبيعي.  لهذا إذا أردت الرد (الذي لن أهتم به أو أسأل فيه قبل خمسة شهور) فاكتب في موضوع آخر بإسمك و إن كتبت شيئاً له قيمة و جيد و مختلف و يدلّ على جدّيتك في العثور على المهدي الحقيقي فقد أردّ عليك بعد خمسة شهور. و أنصحك بقراءة ما هو قادم بأكمله وتبحث عن ما قلت لك عنه قبل أن تُفكّر في الرد و تندم كثيراً.

وهذا ما يخصّك أنت و توأمك الروحي: ظهر مؤخّراً فيما يبدو عضوان لمكتب مخابرات أو موهوم و مساعده (وقد يكون كلاهما نفس الشخص بأكثر من معرّف) انطلقا يعويان هجوماً على الجميع بما فيهم أنا مع تكرار اسطوانات مشروخة بأحكام مسبقة التجهيز (السحر و الكابالا و نصب المُعبّرين وخلافه). تأكّد أوّلاً أنني أكتب بكل هدوء و استكانة ولا يفرق معي قولك شيئاً.  ثانياً: لم يُعبّر أحد من المعبّرين هنا أو في أي موقع آخر في صالحي، بل تعلّمت من نفسي البحث في رموز الرؤى حتّى إن إحداها لم أجد معنى بعض رموزها سوى بعد ستّة أشهر بالصدفة (لأنني كنت أبحث عن دوران المجرّة و ابن سيرين كتبها دوران الفلك بدون تشكيل و ظننها في البداية بضم الفاء أي السفينة و كنت نسيت تماماً احتمال الفَلك بمعنى النجوم في السماء) و كذلك ركوب الكوكب (في رؤيتى كانت كل كواكب المجرّة إلّا قليلاً أو ربّما القليل هو الذي كان تحتي تماماً و الباقي كان أمامي كأنني فوق سفينة و بدأت ترفعني بسرعة للسماء لأرى مشاهد أخرى في الرؤيا تعني رموزها انقطاع طرق السفر والتجارة بالبحر و الجوّ و ظهور نيزك ضخم يتجّه للأرض في وقت لم أكن متابعاً للملاحم و علامات الساعة أو ما يُقال عن نيبيرو أو غيره من الأمور) وأما عن الخيالات و سحرها: لست من أصحاب الخيالات و "المشاهدات" بل و قليل الرؤى جدّاً جدّاً ولا أتأثّر سلبيّاً أو أنام بسماع القرآن بل أواظب من عقدين تقريباً على قراءة الكهف أسبوعيّاً. وأمّا عن الدعاء فأنا لم أدع على المؤمنين بل المنافقين والملحدين و المحاربين و الخاذلين للإسلام والمسلمين في كل مكان وهؤلاء لا ينطبق عليهم وصف المسلمين. أما عن ضعف الشخصية و الاهتزاز فضعيف الشخصية لا يُشكّك في كل شيء يأتي في صالحه و لا يُكذّب الرؤى التى أتت في صالحه و يتشكّك فيها و يتعامل مع الأمر بمنطق البحث العلمي والاحتمالات. أنا عن حُلمي فأنت لا تعرف عنه شيئاً.. ولكنّي في السنين الأخيرة صرت عمليّاً بعض الشيء و موفّراً للوقت في اتخاذ القرار بعد خبرتي مع المنتظرين و أصحاب الصفحات. و الدعاء على خلق الله لم يأت بين يوم و ليلة.. دعائي على الصين لم يحدث سوى بعد شهور من تكرار رؤيتي لفيديو الإيغورية التى تبكي في "فرحها" على الصيني الكافر. و دعائي باستبدال المنتظرين لم يأتي سوى بعد حوالي 3 سنوات من التعامل معهم وكان تدريجيّاً (يعني مجموعة مجموعة) على سنتين.  الرقية خلّيهالك: لا أحتاج لها و الحمد لله.  لم أنتهي منك وصاحبك بعد لأنني اضطررت لإضافة السطور السابقة: استمرّ في قراءة بياني الخاص بكما.
و المذكورين (وولف و صاحبه) هجومهما على الجميع بدون أدلّة أحياناً لم يترك أحداً، حتّى أنا تم تشخيصي من سفيه منهما أعلاه (صاحب العواء) على أنني "مصاب بشيزوفرينيا أو بثنائية القطبيّة" و هي تشخيص طبّي نفسي يحتاج تحاليل دم و أشعة مقطعيّة و جلسات تحليل نفسي و سؤال المحيطين و متابعة أي تاريخ وصل للبوليس للشخص الذي يتم تشخيصه.. وكل هذا لم يحدث في حالتي.. بل و علامات الشخصيّة كما هي مذكورة في المواقع الطبيّة لا تتّفق معي. فصاحب ثنائيّة القطبيّة متقلّب الأحوال بشكل ملحوظ و يغضب بشكل يفقد معه السيطرة على نفسه أحياناً، بينما في حالتي المرّات التى استفزّني فيها أحد بشكل أغضبني بشدّة و جعلني أردّ بعنف لفظي (وليس يدوي وتكسير لما حولي) أقل من أصابع اليد الواحدة (وكيل مدرسة سبّني بأبي بعد وفاته بأقل من شهرين أثناء دفع المصاريف لأن أصحابي كانوا يحاولون إضحاكي و إخراجي من حزني فسببته بالمثل على الفور مضروباً في ستين و اعتذر بعدها وكيل المدرسة عندما أدرك السبب - مرّة قبلها بعامين من زميل دراسة جديد منقول من مدرسة أخرى و متعوّد على السباب بالأب وفي أوّل أسبوع لا أعرف ماذا جعله يسُبّني بالأب (ربّما لأنّه لم يفهم أسلوبي الهادئ و رفضي لصداقته لسبابه الزائد عن الحد و اعتبره تعالي عليه) فرددت عليه بنفس السباب لأوّل مرّة في حياتي وقد اعتذر بعدها لأن كلامي فاجأ الجميع و فصلوا بيننا و نبّهوه أنني لست كما يظنّ و أنّه أساء فهمي و أنهم لم يسمعوني أسب قبل تلك المرّة - و مرّة أو ربّما مرّتين مُصطنعتين بعد الزواج كي أقنع زوجتي أنني رجل مثل الرجال و ذو دم حامي و لست بارداً  فهي وقتها لم تفهم الفرق بين البارد عديم الإحساس الذي لا يهتم بأسرته و بين الهادئ الحليم الذي لا يحتاج لإظهار الغضب ضد الحياة و الآخرين عندما تواجهه المشاكل ولم تقبل كوني دائما هادئاً في مواجهة عصبيّتها - ولكن تغيّرت نظرتها مع السنين).. أعود لصاحب العواء: وطبعاً لأنّك اسم على مُسمّى فلم يدفعني عواءك يا سِرحان خبيث للدخول للرد عليك.. فأنت إمّا موهوم (أو صاحبه) أو عميل لأحد الجهات المعادية للمهدي و للإسلام ولا يجعلك علمك الديني الظاهر بعيداً عن هذا فقد تكون من خرّيجي كليّة تل أبيب الإسلاميّة و أمثالها كالكثيرين ممن يندسّون بين المسلمين الآن..  أنت تعمل بمبدأ يتم تدريسه و استخدامه في الجيش الأمريكي و المخابرات الأمريكية و منها تعلّمتها مكاتب الكلاب الأمنيّة و الإعلامية العربيّة (التشكيك والهجوم المتواصل المُستمرّ حتى و لو بالكذب و التركيز على نقاط ثانوية أو غير صحيحة حتى تزرع الشك و التردّد في قلب الباقين).. فأنت تدّعي أنّك تتابعني منذ عام في كل مكان، ورغم ذلك يبدو أنّك لم تر أو تعثر على أي من الصور التى وضعتها لاسمي و اسم أبي (مع اسم الرسول عليه الصلاة والسلام) على القمر ولا لأي صور لكف يدي التى يظهر فيها بوضوح في كف اليد اليمنى البسملة ولفظ الجلالة أكثر من مرّة بل و يتكرّر (لفظ الجلالة) تقريباً في كافّة الأصابع بل و في كل عقلة إصبع على حدة و كذلك معظم الحروف المقطّعة (بما فيها كهيعص) في بدايات السور في القرآن بل و كلمات مثل محمد و أحمد و حمد و مهد و حروف كلمة الأرض بالإنجليزيّة وكل حرف و كل كلمة يظهر في وضع غير عشوائي بالنسبة لما حوله (أي حروف الأرض بالإنجليزيّة رأسيّأً بالترتيب من أعلى لأسفل) و كلمات البسملة من اليمين لليسار و من الأسفل للأعلى (بسم فوقها الله فوقها الرحمن فوقها الرحيم) و وسط كل هذا تجد اسمي الأوّل بخط صغير: كل هذا قمت بتوضيحه في أوضح صورة استطعت الحصول عليها تجمع معظم تلك الحروف و الكلمات و كشفتها منذ 2018 تقريباً أكثر من مرّة بما فيها هنا (تم مسح محتوى هذا الموقع مرّتين في الأعوام الأخيرة من قبل الإدارة) ولكن عندك بدأ الأمر اسأله عنها فقد نسخها ووضعها في صفحة مهاجمة كل من لا يتّفق معه أو لا ينتمي لتونس والمغرب العربي، و نسخها بالصور أيضاً..  رغم أنني اكتشفت كلمة "طه" أيضاً في منتصف يدي ولكنّها ليست من أي الحروف التي تم توضيحها في تلك الصور: ابحث عنها بنفسك إن كنت فعلاً تبحث عن الحقيقة..  ومفاجأة: يدي اليسرى أيضاً بها لفظ الجلالة و كلمات أخرى منها بعض نفس الكلمات ولكنّي لم أرهق نفسي بتصويرها أو تحديدها بل نسيت ما عثرت عليه فيها: فمن لم يقتنع بالكفّ اليمنى لن يقتنع باليسرى، فلما العذاب؟  اليمنى صورّتها أكثر من 40 صورة في أوقات مختلفة و من زوايا مختلفة و إضاءات مختلفة حتى وصلت لأوضح صورة و استغرقت ساعات في تحديد أماكن تلك الكلمات عليها باستخدام الماوس (لا أملك تابلت للرسم أو قلم يرسم على الشاشة أو لابتوب بشاشة لمس عالية الدقّة). بالمجمل الأمر استغرق مجهود ثلاثة أيّام ولا أنوي تكراره من أجل منتظرين صاروا لا يسوون عندي نقطة براز على الطريق.  يكفي أن الرؤى الخاصّة بتحديد شخصيّة المهدي التى ظهرت فيها الكلمات التى ظهرت في يدي توقّف الجميع عن إعادة نشرها (جزء من التعمية والتغطية و ما أعتبره إعلان منهم بالرفض الصريح لتطابق الأمر معي و رفضهم أن يبدأ الأمر من خلالي وليس من خلال من يتخيّلونه). بل و كذبوا و أخفوا عنّي معرّف رائية كانت لها رؤيا حدثت كما وصفت بالضبط بعدها بأقل من خمسة شهور و احتفظت لنفسها بمعلومة (اسم محلّ) فوضعت صورة المحلّ (والّذي بجواره) في منشور في أحد حساباتي على الفيس وقتها (وكان فعلاً به كلمة من الكلمات التى ذكرتها الرائية) فأنكر الجميع قراءة الرؤيا أو معرفة الرائية رغم أن مناسك ذات نفسها ردّت عليها و نشرت الرؤيا في منشور (وكالعادة اختفت الرؤيا بعد أن سألت عنها وطلبت عن طريق وسيط وقتها إعادة رفعها).
  خلاصة الكلام لأنّك لا تستحق كل هذا الوقت: لن تحمل فوق رأسك خبزاً تأكل الطير منه مثل خالد المغربي لأنني قرّرت التنويع في مكافأة المعوّقين والمحاربين.  ولهذا اخترت لك مقعد مخصوص يساعدك على تحليل الآخرين و الهجوم عليهم.. بل هما اثنان: أحدهما (تجده مقلوباً في يمين الصورة على الحامل الأبيض) له قاعدة خشبيّة دائرية كبيرة يستقرّ المقعد عليها على الأرض و تضع قدميك فوقها كي تجلس و ترتاح أنت بسهولة على الطرف المدبّب (لا تقلق: سيتم إعطائك علبة كبيرة من الفازلين). هو في الصورة موضوع بالمقلوب لأنّه مُثبّت في هيكل للعرض فلا تقلق. الثاني له قاعدتين دائريّتين يمكن إدارة العلويّة في اتجاه عقارب الساعة لتغيير طول الجزء الفعّال (المُريح).. من الممكن البدء مثلاٌ بجزء 10 سم و مع الاعتياد تدور و أنت جالس عليه فيزداد الطول (و الراحة) حتى يصل لكامل القولون الهابط والمستقيم. الجزء الرفيع في المقعدين يُفيد لمن يعانون من مشاكل في القولون والمستقيم لأنّه سيجعلهما (القولون والمستقيم) على استقامة واحدة فيؤدّي لحل مشاكل كثيرة مثل الإمساك وغيرها.  

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

لا تظنّ أنّي أُهزِّر.  فقد تعاملت مع كثيرين مثلك من قبل و يبدو أنه لن ينفع معهم سوى علاجات مثل حمل خبزاً فوق رؤوسهم تأكل الطير منه أو العلاج بالمقاعد في الصورة.  لن يكون عندي وقت لتضييعه مع المجادلين والجاميّة و وضيعي وكلاب الأجهزة الأمنيّة والمخابرات.  فلو تم علاج قليلين بإحدى الطريقتين سيخرس الباقون و ينسحبون لجحورهم.  هذا اسمه التعزير. فاستعد لجلسات علاجك من الآن. معذرة: فالتعامل مع المنتظرين ومن معهم أربع سنين غيّر كثيراً في قبولي الشخصي لتلك الأساليب مع من يستحقّون أن يكونوا أمثلة لغيرهم.
ولا تظن أن التأخير ولو لثماني سنوات سيجعلني أنسى أو معناه أنّك لن تلقى علاجك.  كل ما في الأمر أنني غير مستعجل على الخروج على الإطلاق (بل غير راغب فيه ولكنّي أعلم أنّه قدر و مكتوب)، ولكني متأكّد أن الخروج لن يكون قبل عقابكم من الله على ما استقبلتموني به في السنوات الماضية و استبدال معظمكم إن لم يكن جميعكم بغيركم.
كفاية كده و أعود (هنا أو على الفيس) بعد خمسة شهور بإذن الله فقط لمنع ظهور السفياني الذى تنتظرونه على أحرّ من الجمر.. و لو عايز تردّ: افتح موضوع جديد خاص بك..  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الأحد 14 فبراير 2021 - 1:06

يا عم مهدي كندي بالراحة و شوية على نفسك انت تكتب مجلد ابن خلدون لمين و مين قالك اني ساطالع مجلد لينين اهدأ و خذ ادويتك صقيع كندا خرب ذماغك.
ليس عيبا ان تكون مريض بثنائية القطب، أول طريق للعلاج هي الاعتراف يالمرض سبيل العلاج الصحيح و انت تعاني من سحر تخييل تم سحر قرينك ووهو يوسوس لك بخيالات لذالك تظهر لك بسملة في اليد او اسمك في محل الخ و فتحت لنفسك باب جهنم للوهم و انت لسا عايش منذ سنين في نفس القمقم.
حياتك و نفسيتك بنيتها كلها على شفا هار انك المهدي، اسال نفسك ماذا لو ١% انت مش المهدي هتعمل اييه يا عم الكندي.
راجع نفسك و تب لله و اصلح من نفسك حتى يصلح الله من حالك.و ما يدريك لعل الله ارسلني لك لكي تتوب قبل موتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الأحد 14 فبراير 2021 - 1:11

اما صاحبك الفرزدق فقد خنس من موقعه بعدما طالبته بالمباهلة انه موهوم و مزور تعبير و الحرامي الاخر النصاب علامة فارقة صاحب موقع المبشرات.
اما انت  يا مسكين موهوم مع درجة مريض نفسي شفاك الله و عفاك، مرفوع عنك القلم حتى تشفى لانه فعلا تعاني من سحر قرين و لا حرج على المريض او المجنون حتى يعقل.
طالع الرابط
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الأحد 14 فبراير 2021 - 2:03

ذيب الليل العاوي عاوز مصلحتك  و الدليل اني اناصحك بدل ما خليك تكلم نفسك و تزيد الحالة عندك و تعيش في قمقم نظريات مؤامرة و دوامة مش تنتهي من الوهم و اعداء و مخابرات ووو  عالج نفسك بالقرآن و شرب ماء مرقي لطرد خدام السحر منك
لازم تجاهد نفسك و ما توسوس لك انك المهدي و ترجع زي الاول مسلم عادي و اعمل لدنياك و اخرتك و عش ما تبقى من عمرك في طاعة الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الأحد 14 فبراير 2021 - 2:07

موضوعك سيصعد للتراند في هذا الموقع المهجور بقيت انا و انت ههه 
 لازم تساعد نفسك بنفسك و تعترف انك مريض بثنائية القطب bipolar لذالك عندك شخصية المواطن و شخصية مهدي فيك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الأحد 14 فبراير 2021 - 14:54

يا عم كندي رق نفسك  بسورة البقرة فعالة لحالتك لتدمير أعشاش المردة و ملوك الجان فيك و اخرج الشيطان الخناس من ذماغك ترتاح و يرتاح معك البلاد و العباد ههه مهدي مين لي يستمع لرقاصات و مغنيات و ينتظر اصلاحه،انت مش فاهم معنى الاصلاح اصلا و تهذي عايش في بحر ظلمات نفسك، اصلح من نفسك يصلح الله حالك فالله لا يغير حال انسان حتى يغير من نفسه و يعمل اسباب توكل و ليس نايم في الشيطنة و الفسق و عاوز يكون مهدي على امة باكملها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الأحد 14 فبراير 2021 - 15:19

يا عم محمود مهدي كندا او واضح متأثر من صقيع كندا لان الصقيع هناك يدوم ٦ أشهر فاغلب الكنديين يعانون من متلازمة الإكتئاب بسبب البرد و طول مدة الصقيع و انت مثل دون كيشوت محارب طواحين هوائية تحارب اعدائك في الفايسبوك و لا تحارب نفسك الامارة بالسوء و شيطانك الذي يوسوس لك بخيالات.
تسلح بالايمان و توكل على الله الحي القيوم في علاج نفسك،ساعطيك روشتة العلاج تقربا لله و عاوز اساعدك
روشتة الذيب العاوي لاخوه محمود شفاه الله و عفاه.
١.التوبة من الذنوب و المعاصي.
٢.الالتزام في صلاتك.
٣.صلاة نافلة ركعتين كلما الشيطان يوسوس لك بالفسق و الفجور قم توضأ و صل ركعتين حتى يخنس.
٤.الاستغفار دواء الذنوب
٥.التسبيح تعظيم لله.
٦.الصلاة على النبي دواء القلوب.
٧.تلاوة القرآن شفاء للصدور.
٨.سماع رقية للشيخ أحمد العجمي صوته جهوري خطير ضد المردة.
٩.قيام ليل مريح للنفس.
١٠.الصحبة الصالحة و خالط الصالحين و ابعد نفسك عن الفساق و الفجار.
١١. اعمل عمرة بنية التوبة و تقرب لله.
١٢.الصدقة تطفى غضب الله.
١٣.ذكر الله الباقيات الصالحات.
و الله هو الشافي يا عم محمود.


عدل سابقا من قبل Wolf في الأحد 14 فبراير 2021 - 22:41 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الأحد 14 فبراير 2021 - 15:25

بسم الله ارقيك يا محمود من كل شيئ يؤذيك الله يشفيك.
بسم الله ارقيك يا محمود بإسم الله الأعظم من كل شيئ يؤذيك و من عين كل حاسد.
أعيذك بكلمات الله التامات من كل شيطان و هامة و كل عين لامة.
أنت و ان كنت موهوم لكنك مسالم و لا تزور التعبير مثل الفرزدق الهارب من المباهلة و لا تنصب على اموال المساكين مثل آكل السحت علامة فارقة معبر موقع المبشرات حرامي ياكل اموال الناس بالباطل و يدعي انه من الاشراف.
و الصدقات حرمت على آل محمد. قاتلكم الله يا مجرمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 1:28

اسمع يا عم محمود ، المهدي الحقيقي لا يدعو على المسلمين و انت جالس تدعي و فاكر ان دعاؤك هو الذي ضاعف كورونا ههه انت مصدق نفسك 
فوق يا عم من التوهان الي اتت فيه بلاش تضحك عليك العدو و الصديق اترك عنك هلاوس غروبات و فايس كلو من ادوات دجال 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد محمود
موقوف نهائيا



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الإثنين 22 مارس 2021 - 2:47

ردّي على العاوي لن أكتبه اليوم، فما دخلت لأرد عليه فهو لا يستحق منّي الالتفات لما يكتبه من الآن فصاعداً، فهو لا يستحق حتى معرفة المفاجعة التى فكّرت له بها(ولا خلّيه يبكي ندم: سينال الحسنيين: يحمل فوق رأسه خبزاً تأكل الطير منه أثناء جلوسه على الكرسي أعلاه- بس القرار ليس نهائي بعد)...
ولكن أردت أن أبلغكم أنّه: حيث أن المنتظرين جميعهم بين رافضين و مصدومين و يعملون بشتّى الطرق على كتمان الأمر و الإخفاء و التسفيه و الإنكار عملاً بنصائح المخرري (حامل الخبز الأوّل) بطرق مختلفة (بما فيها تحويل  هذا المنتدى لمنتدى مغلق على الأعضاء والله أعلم كم منهم لم يتم حظره!)...  فقد استخرت الله بقلبي من يومين في الكتابة في مكان آخر.. مكان مشهور يتّبعه الملايين! مكان صاحبه وقت كتابتي نائم ولن يمحو ما كتبت قبل ساعات (إذا لم يأمره قادته بالدخول في حوار معي لمحاولة استدراجي لمعرفة أي شيء عنّي)... مين؟
إيدي كوهين! تجدون ما كتبته عنده ها هنا! تويتر يمنع كتابة ردود طويلة كما أحب.. فاضطررت مكرهاً لتقسيم الرد بشكل أخذ وقت طويل كي تكون الأجزاء المترابطة في نفس التعليق..
وهذا ما كتبته:
1h
ما ح يلحقوا يتهنّوا بيهم.ليش؟ عشان اللي الله كتب اسمه على القمر قالها من 1400 سنة.. فين؟ عندك الصورة.. تعرف من أيضاً اسمه و اسم أبيه على القمر (الصورة الثانية في ردي الثاني)؟ الذي سيكون المستفيد بالحجارة دي في بناء "فندق الحرملك" بتاعه.. و طالما الله كتب اسمه و أبيه علناً..
·(وضعت صورة كلمة "محمد" في مكانين على القمر)
58m
إذاً لا قوّة في الأرض ستمسّ شعرة فيه أو ستوقف المسيرة التى كتبها الله قبل خلق آدم بخمسين ألف عام. ولا حتى القيصر أو بوسايدون بتاعة روسيا.. أسم أبيه فين؟ فوق اسمه بمسافة صغيرة في الصورة الأولى.. طب بيعمل إيه دلوقتي: من 4 سنين شغّال دعاء على ....
(وضعت صورتين لـ "مصطفى" على القمر)..
·
54m
.. دعاء على الظالمين (عرب و غير عرب مسلمين و غير مسلمين) و آخرهم الصين نوفمبر\ديسمبر 2019 قبل كورونا مباشرة (3 أيام متواصلة بسبب إيغورية مسلمة و تزويجها بالقهر و التهديد من عميل الحكومة) وعلى كل من أيّد (الحكومات العربية) أو صَمَت (الأجنبيّة) على ذلك.. و الهند وما فعلته بكشمير..
47m
و فرنسا و ما تفعله مع الرسول و تاريخها الأسود لقرون ضد المسلمين (اسمها بدعائي بإذن الله سيصبح خرابسا=خراب فرنسا) و الدعاء كان قبل المقاطعة. ده غير دعائي بـ 4400000 نيزك على بلاد كثيرة (عربية و غربية) كانوا 55000 لكن الإيغور و سلخ الحيوانات حية (الصين) و كشمير(الهند) زوّدوا كرمي.
41m
ده غير أدعية الزلازل و الأعاصير (بداية من عيد فطر2017). قلبي كان طيّب.. لكن سوء سلوك المنتظرين و متابعة أحوال العالم قسّوه على الظالمين.. سلاحي الأقوى في لساني و قلبي (بالدعاء).. على فكرة. مشغول من 3 سنين بكتابة قائمة "ضيوف الحرملك"! أصل دول اللي ح يدخلوا مع جنّتي بإذن الله!...
35m
بلّغ جال جادوت تتدرّب جيّداً على حماية الشخصيّات الهامة! لها جناح من أكثر من 1200 جناح  في فندقي المستقبلي! والقائمة تتزايد! Rolling on the floor laughingRolling on the floor laughingRolling on the floor laughing.. لا تنسى أنني علم للساعة: يعني الدجّال و الملاحم على وشَك:شهور أو سنين قليلة! تفتكر من يوصلّي الأوّل:خيالات المآتة من المنتظرين ولّا المخابرات؟Rolling on the floor laughingRolling on the floor laughing
11m
نسيت أقولّك مفاجأة: سورة الطارق فيها مفاجعة! جينات الـ Y بتاعة المسيح عليه السلام مصدرها من عصرنا: المهدي! "إنّه على رجعه لقادر" تعود على الماء الدافق (أقرب مفرد مذكّر لغويّاً للهاء في رجعه").. "والسماء ذات الرجع" توضّح لمن هم في عصرنا معنى "الرجع": العودة عبر الزمن...
7m
أنت ترى السماء من آلاف و ملايين وبلايين السنين! هذا هو "الرجع" الذي يقسم به الله في بداية السورة و يختصّ بالسماء!  لا يستطيع الإنسان إعادة شيء للماضي لعدم قدرته على الوصول ثم تجاوز سرعة الضوء. لكن الله يستطيع إرجاع إي شيء للماضي بما فيه الماء الدافق (أي النطفة).المهدي أب المسيح..
Replying to
and
@EdyCohen
جينيّاً.. وهذا ما يمنع الكنيسة و الغرب من المساس بالمهدي،بل عليهم حمايته! والآن: أأنت من سبعين ألفاً من أصفهان جنود الدجّال أم الثلاثين ألفاً يتبعون المهدي و يفتحون معه؟ أم لا هؤلاء ولا هؤلاء؟! أنا مش مستعجل ع الخروج.. كمان خمس تمن عشر سنين!اللي عايزني يجيلي أنا ما باروحشي لحد!Rolling on the floor laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wolf
عضو مشارك
Wolf


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 12/12/2019

 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Empty
مُساهمةموضوع: رد: 4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة    4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة Icon_minitime1الإثنين 22 مارس 2021 - 21:20

يا عم محمود بلدياتك الذيب العاوي عاوز الخير لك كمسلم ، انت لازم ترقي نفسك بالثقيل لانك اما مسحور سحر اسود يهودي تخييل لذالك ترى رموز في يدك و ظهرك و تشك انك المهدي و تسقط كل منام عليك مع انه فيه ملايين من الاشراف لهم نفس صفات جسدية و نفس ظروف مسحور فقير  الخ.
انت لازم ترقي بسور طه،البقرة، ق، القصص لطرد المردة من جسدك و ترجع سليم معافى او سينتهي بك الامر في مشفى الامراض العقلية والنفسية.
الامر الثاني المهدي الحقيقي لا يدعو على أمة محمد بالهلاك و الثبور.
الدليل من كلام سيدي و سيدك محمد الامين سلام الله عليه و صلاته
ورد عن رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- أنّه قال: (إذا قال الرَّجلُ: هلك النَّاسُ، فهو أهلكُهم.

فانت جالس عمال تدعي على البلاد العربية بالهلاك  و فيها ٤٠٠ مليون عربي مستضعف لا حول و لا قوة لهم امام الجبري 
انت هالك لا محال ان لم تتب من جهلك او يهلك شيطانك و يخنس. او ترجع لطريق الحق.
تدعي على الكفار و المشركين جائز لكن الدعاء على المسلمين بالهلاك هذا لا يفعله الا مجنون او جاهل او شيطان او منافق متخفي بعباية الاسلام.
تب لله و خذ بطريق الكتاب و السنة تصل لنور الله و اترك عنك وهم المهدية، رزقك سيأتيك حتى بيتك 
قال رب العزة في كتابه الكريم  : {لَيْسَ لَكَ مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ} [آل عمران: 128].
____
إمضاء الذيب العاوي.
انا معاك هنا جالس نشرب كوباية شاي  في هذا الموقع حتى  تشفى باذن الله او يظهر المهدي الحقيقي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
4 155 166 - ثمرات جوز الهند في الثلاجة - الدلو و ملئه وتفريغه في النهر - فاضلِّك زلطة و تطلعي برّة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» نهاية الهند على يد رجل منكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملاحم والفتن وأشراط الساعة :: ضع الرؤيا هنا - (في حالة الرؤى الهامة) يسمح بنقل أي عدد-
انتقل الى: