الملاحم والفتن وأشراط الساعة
الاخ الزائر الكريم
للاطلاع علي مواضيع المنتدي والمشاركة فيها يلزمك الإشتراك في المنتدي ونرحب بك في سفينتنا عضوا فاعلا لتفيد أخوانك وأخواتك وتستفيد
الملاحم والفتن وأشراط الساعة
الاخ الزائر الكريم
للاطلاع علي مواضيع المنتدي والمشاركة فيها يلزمك الإشتراك في المنتدي ونرحب بك في سفينتنا عضوا فاعلا لتفيد أخوانك وأخواتك وتستفيد
الملاحم والفتن وأشراط الساعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى متخصص في الملاحم والفتن وأشراط الساعة وعلاماتها
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 المافيا تبحث عن المهدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إدارة المنتدى
Admin
إدارة المنتدى


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 21/04/2021

المافيا تبحث عن المهدي Empty
مُساهمةموضوع: المافيا تبحث عن المهدي   المافيا تبحث عن المهدي Icon_minitime1الأربعاء 28 أبريل 2021 - 15:37

للأخت منارة سارة  / صفاء.. تقول:
____23 أبريل 2021____
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لم أرى رؤيا تخص المهدي مباشرة مند بداية رمضان إلى أن رأيت هذه. الرؤيا هذه جدا غريبة ومن يتابع رؤاي مند وقت يعلم أن كل الرؤى التي انشر عن المهدي جدا مهمة وتكشف أشياء مفيدة لنا أن فسرنا الرؤى. الرؤيا هذه قصيرة لكن قد تبدو طويلة بسبب مشاركتي معكم لتفاصيلها الواضحة. (الرؤيا رأيتها في النوم بعد قرائة صورة الواقعة في وقت الفجر.)
رأيت انني في داخل الفيسبوك مع المهدي عليه السلام. وانه نشر منشور جدا مهم على صفحته الشخصية ولكن استغربت لأنني كنت اقول لنفسي أن الحساب الذي استعمل لنشر المنشور ليس حسابه الحقيقي ولا توجد صورة حقيقية لصورة البروفيل الخاص به. رأيتني اتوجه لمجموعة الأخت ايمان موسى تم لمجموعتي تم أسعى بينهما مرارا وتكرارا انتظر أن يظهر هذا المنشور لأنه كان جدا مهم مهم. والاحساس أيضا أن هذا المنشور لأول مرة فيه معلومة لم يتكلم عنها أحد من قبل.
لكن فجأة رأيتني أجري في وسط شارع في اليل وأحاول أن أصل للمبنى الذي كان بداخله المهدي لان في الرؤيا كانت هناك عصابة تريد أن تحطم "أسلحة" المهدي. هكذا احسست. وكان يجب أن أصل للمبنى قبلهم لأقول للمهدي أن يأخد "أسلحته" ويخرج من هناك سريعا. كما لو أن هذه الأسلحة جدا مهمة وتريد العصابة أن تحطمها.
وبينما نحن نجري رميت شيء ورائي لا اعرف ما هو فعندما رميته انفجرت الأرض ورائي فمات بعض الدين كانو يلاحقونا. حسيت أن بعضهم تمكنو من تجنب إنفجار الأرض فلاحقوني وكانو ورائي فقلت للمهدي أن يسبقني و في نفس الوقت أرى أن المبنى تم تحطيمه من طرف العصابة.
كنت طوال الوقت أحمل بين يدي شيء وهي كلمة "الصمد"
في حي اختبأت وراء باب لمكان ما. هنا حصل شيء غريب. حسيت فجأة انهم كانو يلاحقونني لأنني كنت أحمل كلمة "الصمد" معي بين دراعي وانني اخدتها من المهدي لكي لا يلاحقونه هو لكي يتمكن من الهروب. أحدهم احسست انه رئيسهم بدأ يظرب على الباب ويقول لي أن أعطيه كلمة "الصمد" ولكن اخفيتها ولا أعرف كيف فعلت تم خرجت من وراء الباب.
عندما وقفت أمام رئيس هذه العصابة صفعني على وجهي لأنني اخفيت كلمة الصمدفي مكان لن يجده أحد. سبحان الله حتى في الرؤيا كان الألم قوي واحسست به. فأراد أن يظربني مرة أخرى لكن لم يفعل فظهر بين يديه لوحة عليها ميداليات عسكرية كثيرة وأخد منها ميدالية دائرية مكتوب عليها بالأخضر الغامق:
"Supporting the Army"
(وضعت النوع في الصورة المرافقة)
وقال لي أنه لن يظربني مرة أخرى لو أخدت هذه الميدالية لبعض الرجال في مكان ما وكنت أقول لنفسي أن هذه عصابة المافيا واستغربت كيف أن هذا الرجل يشبه بايدن أو بوش ويلبس بدلة زرقاء مثل الرئساء وتسائلت لماذا تريد المافيا إدعام الجيش؟ وبينما انا اتمشى لأصل عند تلك المجموعة من الرجال ذكرت نفسي أن ذالك الرجل هو في الحقيقة رئيس هذه العصابة وأن هذه العصابة هي المافيا. عندما وصلت عندهم لا أعرف لماذا لكن قررت الهروب ولم اعطيهم الميدالية.
وجدت نفسي أمام فندق وعلى باب الفندق كانت هناك سلة بريدية بداخلها أوراق على شكل دعوات لحفل ما مهم في داخل هذا الفندق وأحسست أن هذا الفندق له علاقة بالمافيا.
اسيقضت بعد ذالك.
انتهى
صفاء

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المافيا تبحث عن المهدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الرائية سافرت إلى بلد آخر تبحث عن المهدي
» رؤيا المهدي المنتظر ظهور المرأة التي أرسلها الله الى المهدي عليه السلام وهي تساند الرؤى السابقة
» المهدي يحكم العالم 2024 بالأدلة! بحث جميع أحاديث المهدي ومطابقة للواقع تماماً!البرهة انتهت ! تجهزوا
» عاجل: رؤيـــــا عجيبة لأخت تصف المهدي بدقة،تسندها رؤيا أخت تؤكد صدق رؤيا المهدي مع النبي
» تاج المهدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملاحم والفتن وأشراط الساعة :: رؤى متتالية في شخص تخبر أنه قد يكون المهدي :: صفاء كندا-
انتقل الى: